أتركي الأمور طبيعية بتسريحة الشعر العفوية في فبراير

أفضل تسريحات شعر ملموم لتجديد إطلالتك في فبراير.. إعتمديها بالخطوات

ندى الحاج
10 فبراير 2023

لا تتغير صيحات الشعر بسرعة هذه الأيام مثل صيحات الماكياج والأظافر. بل إنها تحافظ على ثباتها لتمنحك الإطلالة الساحرة والملفتة. فتسريحات الشعر وخاصة المربوطة منها  قد تضفي لمسة شبابية ولمسة راقية لتجديد إطلالتك خاصة في شهر فبراير.  فسواء كان الشعر مربوطاً بشكل مشدود أوخفيف فإنه يساعد على منحك إطلالة ملفتة مميزة. فاليك أجمل تسريحات شعر ملموم لتجديد إطلالتك في فبراير حيث نستعرضها لك بالخطواتبأساليب سهلة سريعة.

تسريحات شعر مربوط لتجديد إطلالتك في فبراير

تسريحة الذيل العالي

تسريحة الذيل العالي الجريئ
تسريحة الذيل العالي الجريئ

ذيل الحصان العالي موضة شعر مناسبة لجميع المناسبات حيث تعتبر تسريحة كلاسيكية تظهر ملامح الوجه، ولكن من أجدد الأفكار العصرية هي تطبيق هذه التسريحة مع إضافة أكسسوارات غريبة وملفتة مثل الحلقات الدائرية بشريط متين.

إستعمال الشريط المتين باللون الفضي على الشعر يمنحك إطلالة عصرية ملفتة وفائضة بالقّوة والثقة. وتبيّن أنه يمكنك تطبيق هذه التسريحة على الشعر الطويل، أفضل من الشعر الوسطي أو القصير، لذلك قومي بسحب الشعر كله إلى أعلى نقطة من الرأس وربطه وتثبيته، ثم قومي بلف شرائط رفيعة على الذيل المنسدل بطريقة عشوائية على شكل لولبي طويل وصولاً إلى أطراف الشعر. تساعد هذه الخطوة في جعل الخصل أن تبقى ناعمة وغير متأثرة بهواء أو ضغوطات خارجية.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة تسريحة متجددة في فبراير
تسريحة الكعكة المنخفضة تسريحة متجددة في فبراير

تبحثين عن تسريحة أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه؟ فإليك تسريحة الكعكة المنخفضة، وهي تسريحة غالبا ما تعتمدها المرأة التي تكون في عجلة، فتلجأ إليها لأنها  تسريحة سريعة وبسيطة.

من ناحية أخرى تفضل المرأة الكلاسيكية تسريحة تظهر أناقتها خلال مناسباتها. فتسريحة الكعكة المنخفضة على شكل قوس أنيق ممكن أن تجعل إطلالتك متجددة في فبراير، لذلك قومي فقط بسحب شعرك نحو الخلف، ثم قومي بلف الخصل على شكل رباط ليظهر لك شكل القوس الكلاسيكي والملفت، والذي يناسبالسهرات أو الأمسيات.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة
تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

إذا كنت تملكين شعر مالس طويل وأردت أن تمنحي إطلالتك شكل ملفت ومميز، قومي فقط برفع جزء من الشعر وتثبيته بربطة شعر محكمة، ثم قومي بتقسيم الذيل المربوط إلى جزئين، بعدها طبقي الجدائل عليها وعند الوصول إلى نصفها قومي بربطها مجدداً لإعادة ذات التصميم الذي قمت فيه في الأعلى، ولكن مع ترك الذيل الثاني منسدلاً دون تجديله. فهذه الأشكال الهندسية للشعر تمنحك الإطلالة المميزة والتي تليق بمناسبات فبراير.

الضفائر مع الكعكة العالية

الضفائر مع الكعكة العالية
الضفائر مع الكعكة العالية

تسريحة الكعكة العالية تعد تسريحة كلاسيكية حيث تعتمدها أغلب النساء في مناسباتهن الرسمية لجعل إطلالتهن ملوكية. واللافت أن هذه الصيحة لم تنتهي منذ سنين سابقة، بل تطورت مع التقدم العصري لتشمل الضفائر وتبرز جمال الكعكة العالية.

لتطبيق هذه التسريحة قومي بسحب الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس، ثم قومي بربط الشعر وتثبيته برباط متين. بعدها قومي بتجديل الذيل المنخفض ولفه حول ربطة الشعر لتضهر عندك تسريحة الكعكة العالية مع الضفيرة العريضة. هذه التسريحة ملفتة وتمنحك الإطلالة الملوكية الراقية.

ذيل الحصان المنخفض مع المشبك

ذيل الحصان المنخفض مع المشبك
ذيل الحصان المنخفض مع المشبك

يعتبر مشبك الشعر مستوحى من موضة الثمانينات، وعادت وظهرت في هذا الموسم. فقومي فقط بسحب الشعر نحو الخلف لربطه على شكل ذيل منخفض ثم إسحبي خصلة عريضة من الذيل وقومي بإخفاء ربطة الشعر عن طريق لفها حولها. بعدها فقد تبقى بعض الخصل متطايرة، فقومي بتثبيتها بمشبكات من جهة الجبين نحو الخلف. فهذه  الأكسسوارات تعمل على تعزيز خصلات شعرك الطبيعية وتزيدها جمالاً.

أتركي الأمور طبيعية

أتركي الأمور طبيعية بتسريحة الشعر العفوية في فبراير
أتركي الأمور طبيعية بتسريحة الشعر العفوية في فبراير

إن يوميات المرأة تعتمد فقط على لف شعرها بطريقة عشوائية لإكمال نهارها، وذلك بسبب إنشغالاتها وقلة الوقت لتطبيق تسريحات معقدة. لذلك فتسريحة الكعكة العفوية تمنحك إطلالة مريحة لك، ولكن مع التطور العصري أصبحت هذه التسريحة تطبق في المناسبات ولكن مع بعض التعديلات. فقومي بسجب شعرك نحو الخلف ومن ثم طبقي ربطة خفيفة على في أسفل الرأس، ولتجديد إطلالتك، أتركي خصلة شعر سميكة منسدلة على جهة واحدة من الرأس لجعل إطلالتك مميزة ومتجددة في فبراير.

فوائد ربط الشعر

  • الشعر المربوط يخفف من إحتكاك الشعر بالبشرة
  • يساعد على تقوية الشعر حيث يحميه من عوامل الطقس المؤثرة
  • ربط الشعر قبل النوم يساعد في تجنب تشابكه
  • ربط الشعر قبل النوم يجعل مظهره أفضل في اليوم التالي