صبغات الشعر مع الهايلايتر العسلي لإخفاء الخصل البيضاء.. صيحة تُجدد نفسيتك

صبغات الشعر مع الهايلايتر العسلي لإخفاء الخصل البيضاء.. صيحة تُجدد نفسيتك

نانسي شربل
2 فبراير 2023

تعاني العديد من النساء من الخصل البيضاء التي تعيق اطلالاتهن الجمالية وتجعل تسريحات الشعر أقل جاذبية وتألقاً. لذلك لا بد أن تختاري أجمل صبغات الشعر البارزة مع الهايلايتر العسلي للحصول على جمال ملفت، خصوصاً مع طرح تموجات شعر جديدة ومناسبة للون بشرتك لتنتقي منها التدرجات التي تعجبك والتي تعمل على تغطية الشيب في رأسك.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز الطرق لتطبيق صبغات الشعر مع الهايلايتر العسلي لاخفاء الخصل البيضاء. فاختاري منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بخصل عصرية ومتموجة من ناحية الالوان.

صبغات شعر ذهبي مع الهايلايتر العسلي

صبغات شعر ذهبي مع الهايلايتر العسلي  على طريقة دار Hermes
صبغات شعر ذهبي مع الهايلايتر العسلي  على طريقة دار Hermes

من أجمل صيحات صبغات الشعر التي تعمل على اخفاء الخصل البيضاء، الهايلايتر العسلي الذي يبرز على الخصل الذهبية. فهذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتك البيضاء، ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر الكاريه المنسدلة على الجوانب، مع اظهار الهايلايتر العسلي الفاتح على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على الخصل الذهبية الفاتحة المخصّلة على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر مع الهايلايتر العسلي لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

صبغات شعر بنية مع الهايلايتر العسلي

صبغات شعر بنية مع الهايلايتر العسلي
صبغات شعر بنية مع الهايلايتر العسلي 

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي القادر على اخفاء الخصل البيضاء. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الغرة الجانبية وصولاً الى الاسفل.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف.

صبغات شعر فاتحة مع الهايلايتر العسلي

صبغات شعر فاتحة مع الهايلايتر العسلي من دار Monot
صبغات شعر فاتحة مع الهايلايتر العسلي من دار Monot

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني الفاتح، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي خصوصاً على الجوانب لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل بأسلوب دار Monot، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري تنشيف الخصل جيداً للحفاظ على اللونين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة، واللافت أنها قادرة على اخفاء الخصل البيضاء على الجوانب بأسلوب متقن.

صبغات شعر بنية لماعة مع الهايلايتر العسلي

صبغات شعر بنية لماعة مع الهايلايتر العسلي من دار Fendi
صبغات شعر بنية لماعة مع الهايلايتر العسلي من دار Fendi

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي الفاتح خصوصاً من جوانب الشعر لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على جوانب الشعر ، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

اعلمي أن هذه الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف وتعمل على اخفاء الخصل البيضاء قدر المستطاع. فحاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لكي تظهري تدرجات الالوان المطلوبة على شعرك.

نصائح للحفاظ على صبغات الهايلايتر العسلي

  • بداية استخدمي الشامبو المناسب للشعر المصبوغ، وتجنّبي وضع الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية.
  • استخدمي كريم ترطيب الشعر الذي يمنع تقصف الأطراف، وحماية فروة الرأس من الحرارة التي تزيل صبغات الشعر بطريقة أسرع.
  • حاولي تجنّب منتجات تصفيف الشعر، لأن تجفيف الشعر يؤدي إلى تلاشي لون الشعر، وبالتالي تصبح أطراف الشعر جافة. لذا اتركي الشعر يجف في الهواء الطلق لحماية الاطراف من الجفاف.
  • لا تستخدمي أي فرشاة صغيرة الاسنان لفك تشابك شعرك. فقومي بتمشيط الشعر بفرشاة ذات أسنان ليست حادة أو مؤذية لحماية لفروة الرأس.