تميّزي بتسريحات شعر مرفوعة للسهرات بأساليب النجمات العالميات

تسريحات الشعر المرفوعة من أجمل التسريحات التي تفضلها المرأة في مناسبات السهرات، بكونها تمنح المرأة الإطلالة الراقية والأنيقة خاصة مع الموديلات المتنوعة التي تجمع ما بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، وهي تسريحات تستعين بها النجمات العالميات في ظهورهن على السجادة الحمراء بالتعاون مع أشهر مصففي الشعر، ليشكلن بالتالي ملهمات للنساء في طريقة تطبيق هذه الموديلات، فنرصد لكم مجموعة من تسريحات النجمات العالميات لتستلهمي منهن.

تسريحات شعر مرفوع على طريقة جيجي حديد

العارضة العالمية جيجي حديد أطلت في احدث ظهور لها بتسريحة أنيقة جدا وعصرية من خلال جمع شعرها للخلف بكعكة ناعمة مع ترك خصلات الكعكة على شكل فيونكة من الخلف بطريقة عفوية، وقامت بشد وسحب كل شعرها من الأمام حيث يُبرز ذلك تفاصيل وجهها بشكل واضح وجذاب، كذلك فإن هذه التسريحة تجعل شكل العيون والوجه مشدودين مما يجعل المرأة تظهر بسن أصغر، ويمكن بالتالي اعتماد هذه التسريحة في المناسبات المسائية.

تسريحات شعر مرفوع على طريقة جيجي حديد

في اطلالة ثانية لجيجي حديد، تمايلت في إحدى عروض الأزياء بتسريحة الشعر المرفوع مع الخصلات الملتفة فوق بعضها بطبقات، وتركت الغرة بشكل جانبي مرفوع، ونسقت مع ذلك المكياج النيود الناعم حيث يمكنك الاستلهام منها طريقتها.

تسريحات شعر مرفوع على طريقة بيلا حديد

بيلا حديد شقيقة جيجي حديد لفتننا ايضا بتطبيقها تسريحة شعر مرفوع مميزة على السجادة الحمراء، واعتمدت فيها على جمع الشعر كله الى الخلف بكعكة متوسطة العلو، ثم مررت الجدائل الرفيعة على جذور الكعكة لتبدو طلتها أنيقة وعصرية حيث يمكن تطبيق هذه التسريحة مع فساتين السهرة الفخمة.

تسريحات شعر بيلا حديد

تسريحات شعر مرفوع بأسلوب آمبر هيرد

النجمة الأميركية آمبر هيرد اعتمدت في جلسات المحاكمة مع طليقها جوني ديب إطلالات شعر مميزة فرأيناها بتسريحة الشعر المرفوع بالجدائل الملتفة بشكل دوائر عريضة خلف الرأس، بينما جاءت مقدمة الشعر بغرة منتفخة بعض الشيء من الأمام، وبلون بازر متموج بين البني والأشقر، وهي تسريحة بستايل روماني تناسب اطلالات المرأة في السهرات المسائية.

تسريحات شعر آمبر هيرد

آمبر هيرد تألقت ايضا في جلسات المحاكمة، بتسريحة أعادتنا الى حقبة السبعينات، فطبقت مع الكعكة الخلفية المنخفضة، خصلات الشعر الريترو المسحوبة على جانب واحد من الرأس وبشكل دائري غير متوازن، لتحصل على لمسة الريترو التي اشتهرت بها نجمات الزمن الجميل، وهي تسريحة تلائم ايضا السهرات وتضفي على اطلالة المرأة المظهر الراقي.

تسريحات شعر مرفوع بأسلوب إيما واتسون

النجمة ايما واتسون تلهم المرأة كذلك تسريحات شعر مرفوع بطريقة عصرية، فشاهدناها بتسريحة الشعر المرفوع للأعلى مع الخصل المجعدة للشعر وتركها منسدلة من أعلى، وقامت بتطبيق فرق بشكل وسطي عند مقدمة الشعر مع ارتداء باند ذهبي رفيع زاد من اناقة طلتها، ونسقت مع ذلك مكياج عيون مشرق مع احمر الشفاه البرغندي.

ايما واتسون

صور النجمات المرفقة من وكالة AFP.