أجمل قصات شعر مع الغرة من وحي النجمات لإطلالات شتاء 2022

أجمل قصات شعر مع الغرة من وحي النجمات لإطلالات شتاء 2022 تحقق لك إطلالة أنثوية وعصرية. فالعديد من النجمات تألقن في الفترة الأخيرة بمجموعة من قصات الشعر مع الغرة التي تعتبر موضة رائجة لهذا الموسم من العام الجديد، فإطلعي معنا على هذه الصيحة لتستلهمي اطلالتك من أشهر النجمات.

قصات شعر طويل مع الغرة

قصات شعر طويل مع الغرة تبرز بشكل لافت لهذا الموسم حيث رأينا العديد من النجمات العرب يعتمدن هذا اللوك، وأبرزهن الفنانة ايميه صياح التي قامت بقص شعرها الطويل بشكل متساوي مع اضافة مظهر الغرة القصير المتساوي عند جبينها، ما منحها اطلالة أنثوية بلمسات طفولية محببة، وايضا شاهدنا الفنانة اللبنانية زينة مكي بقصة الشعر الطويل المتساوي النهايات مع الغرة القصيرة التي تغطي جزءا من جبينها بشكل غير متساوي.

 

ومن الإطلالات اللافتة مؤخرا، ظهور الفنانة رشا بن معاوية بقصة الشعر الطويل مع الغرة الطويل الجانبية والمالسة على جبينها بإطلالة جددت من ستايلها.

قصات شعر متوسط الطول مع الغرة

قصات شعر متوسط الطول مع الغرة شاهدناها ايضا مع أحدث ظهور للنجمة السورية سلاف فواخرجي التي استقبلت العام الجديد 2022 بقصة شعر متوسط الطول بنهاية متدرجة "الشفرات"، ونسقت معها الغرة القصيرة الناعمة التي أسدلتها بدلال على جبينها الى حدود مستوى الحاجبين. وايضا لفتتنا النجمة السورية سوزان نجم الدين بالتغيير الكبير في مظهر شعرها الذي اعتمدت له قصة متوسطة الطول مع الغرة القصيرة التي غطت جبينها، واختارت لون شعر جريء بدرجة فاتحة من اللون البلاتيني لتبدو اطلالتها مشرقة ومتجددة.

قصات شعر قصير مع الغرة

قصات شعر قصير مع الغرة يمكن استلهامها من النجمة اصالة نصري التي تواصل احتفاظها بإطلالة الشعر القصير الصبياني مع الغرة الطويلة، وتصففها بطرق مختلفة بين الغرة المنسدلة على الجبين او الغرة المرفوعة والمسحوبة الى الخلف، وهي اطلالات عصرية وشبابية تليق خاصة بالمرأة فوق سن الأربعين عاما لتجعلها أصغر سنا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

شاهدي بالصور مجموعة من قصات الشعر مع الغرة موضة شتاء 2022 واستلهمي من النجمات خياراتك المقبلة.

 

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.