طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر بأسلوب كيندال جينر

تعتبر تسريحة كعكة الشعر من أبرز التسريحات المناسبة لكل الأوقات والمواسم، وبالتحديد خلال الربيع والصيف. ويمكنك اعتمادها للمناسبات والحفلات وحتى لكل يوم، تماماً مثل عارضة الأزياء الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner. استوحي منها أجمل أفكار كعكة الشعر اليوم.

تسريحة كعكة الشعر المنخفضة بأسلوب كيندال جينر:

من أجمل تسريحات الشعر التي تعتمدها كيندال في الكثير من الحفلات هي كعكة الشعر المنخفضة الأنيقة والمثبتة إلى الوراء بالأسلوب العصري الذي تكلمنا عنه كثيراً في السابق. ومع هذه التسريحة، تختار فرق الشعر في المنتصف وهي إطلالة تليق بها للغاية، وفي بعض الأحيان بدون أو فرق أيضاً. استوحي هذا اللوك الرائع من كيندال إذا كنت تبحثين عن تسريحة تكمل إطلالتك للحفلات القادمة.

تسريحة كعكة الشعر المرفوعة بأسلوب كيندال جينر:

وبالإضافة إلى التسريحة السابقة، تعتمد كيندال في الكثير من الإطلالات الجمالية تسريحة كعكة الشعر المرفوعة، وبالأخص لكل يوم سواء في فترة الصباح أو المساء. وكما ترين بالصور، تعتمدها بطريقة رخوة أكثر من الطريقة المثبتة إلى الوراء، وتضيف لمسات عصرية معها مثل الضفائر أو الغرة الأمامية أو الجانبية مثلما ترين بالصور. ولهذه الأفكار المنوعة، تعتبر هذه التسريحات من أبرز إطلالات كيندال على الإطلاق والأكثر شهرة.