بالصور: سلمى ابو ضيف بإطلالات جمالية مثيرة للجدل

سلمى ابو ضيف، تلك الحسناء السمراء التي لفتت الانظار اليها في مسلسل "حلاوة الدنيا" بشخصية "عليا" حيث لعبت دور الشقيقة الصغرى للفنانة هند صبري، تتمتع بجمال ناعم وجاذبية فائقة ببشرتها السمراء وتشتهر بإطلالاتها الجمالية المثيرة الجدل فيما يتابعها عبر حسابها على انستغرام اكثر من 350 الف متابع.

 اكسسوارات شعر غريبة

تحبذ سلمى ابو ضيف بين الحين والآخر، اعتماد لوكات جمالية غريبة في اطلالاتها. فمثلا، ومن خلال جولة لنا على حسابها عبر انستغرام، نراها تستخدم الفولارد بأساليب غير مألوفة على الشعر، كما انها لم تتردد في احدى المرات بالظهور برولو الشعر المطاطية والملونة لتعتمدها كأسسوار على الرأس، ومؤخرا نشرت صورة لها وهي تزين شعرها بنفس العقد الذي ترتديه على عنقها في ستايل غريب، وايضا تشتهر باستخدامها اقراط الانف في لوكها الجمالي، وهو لوك مستوحى من العادات الهندية.

مكياج يعكس جمالها الطبيعي

لا تحتاج سلمى ابو ضيف للكثير من المكياج لتظهر جمالها الطبيعي حيث تتمتع بملامح وجه ناعمة وشفاه ممتلئة وحواجب كثيفة وعريضة، وهو ما منحها لوكا جذابا. لكنها، تحبذ الاضاءة على جمال عينيها من خلال استخدام الايشادو الاسود والمكثف مع الكحل الاسود، وتبرز رموشها من خلال الماسكار المكثفة او الرموش المستعارة فيما تترك شفاهها بالوان نيود باستثناء بعض المرات حيث تختار الوان داكنة وقوية.

شاهدي معنا بهذا الالبوم ابرز الاطلالات الجمالية لـ سلمى ابو ضيف، وما رأيك بستايلها؟.