تعرفي على أسرار جمال النجمات التركيات

ناصيلهان اتاجول

ناصيلهان اتاجول

سلمى ارجتش

سلمى ارجتش

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

سلمى ارجتش

سلمى ارجتش

بيرين سأت

بيرين سأت

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

فهرية افجان

فهرية افجان

بشرة نقية وجسد مثالي متناسق، سمات مشتركة عند معظم النجمات التركيات، اللاتي حققن شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية، تلك الشهرة التي تجاوزت حدود بلادهن، لتصل عالمنا العربي ولدول العالم كله.

ولان أسرار جمال هؤلاء النجمات شيء مهم ومثير بالنسبة للكثير منا جمعنا لكم في هذا التقرير أسرار جمالهن.

تقول الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، عن أسرار جمالها إنها تهتم كثيرا بممارسة الرياضة، وخاصة اليوجا، فهي تمارس العدو والمشي والسباحة، كما أنها تهتم كثيرا بجلدها، و بالتغذية السليمة وتناول كميات وفيرة من الماء، الذي ينعكس ايجابيا على جسمها.

سيريناي ساريكايا

الممثلة التركية، سلمى أرجنتش، الشهيرة باسم "السلطانة خديجة" تقول إن سر جمالها هو حرصها على الاستحمام بمياه باردة كل صباح، فضلا عن عدم استغناءها عن المرطبات.

سلمى ارجتش

أما النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، فتشير إلى أن الابتعاد عن استخدام مستحضرات التجميل بقدر الامكان من أهم أسرار جمالها، فضلا عن اهتمامها بتناول الخضروات والشاي العشبي.

توبا بويوكستون

الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر" أوضحت أن أسرار جمالها تتلخص في ممارسة الرياضة، وتناول كميات وفيرة من الماء، واتباع التغدية السليمة، والبعد قدر المستطاع عن استخدام مستحضرات التجميل.

بيرين سات

أما ملكة جمال تركيا السابقة الممثلة، أزرا أكين، فتقول إن أسرار جمالها تتلخص في العناية ببشرتها وتنظيفها وترطيبها، وحرصها على تناول الفواكه.

ازرا اكين

النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى"، قالت إن أسرار جمالها تتلخص في ممارسة ركوب الدراجة، واستخدام مستحضرات التجميل الطبيعية، وتناول الخضروات والفاكهة.

ناصيلهان اتاجول

الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" تقول إن سر جمالها يتلخص في ممارسة الرياضة، وتناول الطعام بشكل منتظم.

ورجول يشيلجاي

النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" سر جمالها في تناول الماء بكثرة.

فهرية افجان