بالصور: جميلات تركيا يتألقن بالنظارات الطبية

دائماً ما تخشي المرأة علي إطلالتها وجاذبيتها وتبتعد عن أي شيء يمكن ان يقلل من جمالها وجاذبيتها ولا سيما أن كان ما سيقلل من جمالها هي النظارة الطبية. تلك القاعدة من الممكن أن تتخطاها المرأة العادية ولكن هل تستطيع نجمات المجازفة بجمالهن ويظهرن وهن يرتدين النظارة الطبية؟
 
هذا ما فعلته أغلب النجمات التركيات حتي أن توبا بيوكستون أرتدت نظارتها الطبية في حفل تكريم عن مسلسلها الشهير "العشق الاسود" ولم تكن المرة هي الاولي والاخيرة لـ"بيوكستون" انما كررتها مرة اخرى في مهرجان انطاليا السينمائي الدولي في دورته الماضية. 
 
واليكم اشهر النجمات اللواتي ارتدين نظارتهم الطبية وظهرن بها.
 
أقدمت علي هذه الاطلالة العديد من النجمات التركيات ولم يقلل هذا من جمالهن او أناقة أطلالتهن وخاصة الممثلة التركية "نور فتاح أوغلو" التي حرصت علي أن ترفق أحدى صورها بنظارتها الطبية بمقابلة أجرتها لصالح أحد المواقع الفنية التركية.
 
وقد انضمت إلى هولاء النجمات الممثلة التركية "بورشين تيرزي أوغلو" بطلة مسلسل "بويراز كرايل" التي ظهرت ترتدي نظاراتها الطبية وكانت حينها بصحبة حبيبها الممثل التركي "الكير كالالي"، وايضاً الممثلة التركية "هازال كايا" الشهيرة بـ"نيهال" عن دورها في مسلسل "العشق الممنوع" والممثلة التركية "بيرين سات" الشهيرة بـ"سمر" عن مسلسل "العشق الممنوع".
 
وتأتي ضمن قائمة هؤلاء المشاهير الممثلة التركية "نورغول يشلشاي" الشهيرة بـ"جولسيران" عن دورها في المسلسل التركي "حطام" التي ظهرت مراراً وتكراراً بنظارتها الطبية، والممثلة "نيسليهان أتاغول" بطلة مسلسل "حب أعمي" بدور "نيهان".
 
وعلي الرغم من ان تلك الاطلالة تتصف بالجرأة كثيراً إلا أنها حازت علي أعجاب جماهير ومعجبي هؤلاء النجمات نظراً لأنها أظهرتهن علي طبيعتهن وبجمالهن الطبيعي.