ما هي فترة الشفاء ومدة التعافي من عملية شد الذراعين

ما هي فترة الشفاء ومدة التعافي من عملية شد الذراعين للحصول على أفضل النتائج. شد الذراعين هو الحل للحصول على بشرة أكثر نعومة ومشدودة تحت الإبط. فيمكن أن تساعد جراحة شد الذراعين في تصحيح الجلد المترهل حيث يعمل على إصلاح ترهل الجلد الناتج عن الشيخوخة أو فقدان الوزن الزائد. فتعرفي على فترة الشفاء ومدة التعافي من عملية شد الذراعين.

كيف تتم عملية شد الذراعين

عملية شد الذراعين هي عملية نحت الجسم التي تتضمن إزالة الجلد المترهل من أعلى الذراع مما ينتج عنه مظهر أكثر تناسقاً. يتم إجراء عملية شد الذراعين تحت التخدير حيث يتضمن إجراء شق على طول الجزء الداخلي من الذراع، من الإبط إلى الكوع، ثم يتم قص الجلد الزائد. وقد يستخدم الطبيب أيضاً شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة وتحديد الجزء العلوي من الذراع وبعد ذلك شد الجلد. بعد الإجراء، سيتم نقل المريض إلى غرفة للراحة، وستبقى منطقة الجرح مغطاة بالضمادات

فترة الشفاء ومدة التعافي من عملية شد الذراعين

عادة ما يكون وقت التعافي من عملية شد الذراعين من أسبوع إلى أسبوعين، وللتعافي بشكل أسرع، من المهم اتباع تعليمات ما بعد الجراحة. لذلك، مع الضمادات قد تضطرين إلى ارتداء رباط ضاغط في ذراعيك مما سوف يساعد في الحفاظ على أي تورم. وبسبب التخدير وأدوية الألم بعد الجراحة، من المهم أن يكون هناك شخص ما يقودك إلى المنزل.

كما ستكونين بحاجة إلى مساعدة خلال الأيام القليلة الأولى من التعافي من عملية شد الذراعين. وسيُطلب منك شرب الكثير من السوائل بعد الجراحة مباشرة حيث يساعد الحفاظ على رطوبة الجسم في تسريع وقت الشفاء، ومن المهم بنفس القدر تناول نظام غذائي صحي ومتوازن.

احصلي على قسط وافر من الراحة وتجنبي أي نشاط شاق قد يشمل حمل الأثقال أو رفع رأسك.