صور أبرز فنانات خضعن لحقن البوتوكس كيف تغير شكلهم

صور أبرز فنانات خضعن لحقن البوتوكس وكيف تغير شكلهم. من أبرز العمليات التجميلية التي تلجأ إليها معظم النساء والفنانات هي حقن البوتوكس بسبب فعاليتها ونتائجها السريعة. فإليك أبرز فنانات خضعن لحقن البوتوكس وكيف تغير شكلهم.

فنانات خضعن لحقن البوتوكس

●      غادة عبد الرازق

●      مايا دياب

●      أصالة

●      نادين نسيب نجيم

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات اللواتي خضعن لحقن البوتوكس

من أكثر الفنانات اللواتي خضعن لحقن البوتوكس الفنانة غادة عبد الرازق، فعبد الرازق أثارت الجدل مؤخراً بسبب التغيير الواضح في ملامح وجهها بعد خضوعها لعدد كبير من عمليات التجميل وأهمها حقن البوتوكس. وظهرت غادة بوجه منتفخ نتيجة حقن البوتوكس خاصة في خدّيها وشفاهها، مما غيّر ملامحها كليّا ولا سيما ابتسامتها.

أيضاً، من الواضح أن عبد الرازق قد خضعت لحقن البوتوكس للتخلص من تجاعيد الوجه وخاصة تجاعيد العيون، بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف.

الفنانة مايا دياب

 مايا دياب خضعت مؤخراً لعمليات تجميل عدة، وأبرزها عملية تجميل الفك وحقن البوتوكس

الفنانة مايا دياب خضعت مؤخراً لعمليات تجميل عدة، وأبرزها عملية تجميل الفك وحقن البوتوكس، حيث حقنت شفتيها بشكل مبالغ، وبالتالي بدت أكثر انتفاخاً عن قبل. أيضاً، مايا دياب، كمعظم الفنانات العربيات، تخضع لحقن البوتوكس بشكل متكرر لأنه يؤثر إيجابياً على البشرة ويقضي على التجاعيد الموجودة في الوجه وحول العيون، بالإضافة إلى أنه يزيد من جمالها بشكل ملحوظ.

الفنانة أصالة

 الفنانة أصالة خضعت لعدد كبير من حقن البوتوكس

الفنانة أصالة من أكثر الفنانات اللواتي خضعن لحقن البوتوكس مؤخراً، فأثارت أصالة الجدل بسبب التغيير الواضح في ملامح وجهها بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل، ومن أبرز العمليات التي تخضع لها أصالة هي حقن البوتوكس.

فيزيد البوتوكس من جمال ملامح البشرة وبالتالي يساعد على إبراز جمال الفنانات. فأصالة خضعت لحقن البوتوكس في خدودها وشفاهها حيث بدت أكثر انتفاخاً، وحول العيون للتخلص من التجاعيد الصغيرة البارزة.

الفنانة نادين نسيب نجيم

صور أبرز فنانات خضعن لحقن البوتوكس كيف تغير شكلهم

خضعت الفنانة نادين نسيب نجيم لبعض العمليات التجميلية لتحسين من ملامح وجهها وأبرزها حقن البوتوكس وعملية تجميل الفك بتقنية "تكساس".

اختفاء غمّازات نجيم تدريجيّاً مع ازدياد اللجوء إلىالبوتوكس كان واضحاً على وجهها، بالإضافة إلى نفخ شفاهها حيث باتت ممتلئة ومختلفة عن قبل.