احصلي على مظهر جديد هذا الخريف مع لا بوش روج

احصل على مظهر جديد هذا الخريف مع لا بوش روج. غيّري إلى درجات الألوان الخريفية أثناء ترطيب شفتيك بفضل أحمر الشفاه المملوء بالهيالورونيك تألقي بعيون سموكي مع لوحة ظلال العيون فائقة اللون مع الحفاظ على توهج الصيف لفترة أطول مع أول هايلايتر طبيعي

أحمر شفاه

تركيبة سيرم مكونة من مكونات طبيعية بنسبة 97٪ غنية بأعشاب بحرية قوية مضادة للشيخوخة يتم حصادها يدويًا في سانت سولياك ، فرنسا. تركيبة أحمر الشفاه نباتية وغير مضرة بالحيوان وخالية من شمع العسل. لا تشمل المشتقات البترولية ولا السيليكون.

لا لوميير هايلايتر

لا لوميير هو أول هايلايتر طبيعي ، بتركيبة مكونات طبيعية بنسبة 96٪ ، غنية بحمض الهيالورونيك ، الذي يرطب البشرة وينحت الوجه للحصول على مظهر صحي ومشرق.

باليت ظلال العيون

أربعة ألوان غنية بحمض الهيالورونيك ، والتي تمتزج معًا بشكل مثالي للحصول على عين سموكي رقيقة ولطيفة. يحتوي على 96 مكونًا من أصل طبيعي ، وقد تمت صياغته بدون البلاستيك الدقيق أو التلك أو السيليكون ولم يتم اختباره على الحيوانات. صبغة مركزة للغاية تتيح لك الحصول على نتيجة مكثفة وقابلة للبناء.

لي سيرم ماسكارا

الماسكارا بعبوة زجاجية الأولى في العالم بتركيبة مكونات طبيعية بنسبة 99٪ ولا تحتوي على مشتقات بتروكيماوية تضمن الحجم والعناية. 100٪ قابلة لإعادة التدوير. تحتوي تركيبة الماسكارا على ماء لتسهيل إزالة مكياجك ، دون فرك الرموش وإتلافها.