هدايا مميزة خاصة بالسفر في يوم الام

قبعة wallroo breton الانيقة

قبعة wallroo breton الانيقة

ملصقات خاصة بالسفر

ملصقات خاصة بالسفر

هدية عملية مع travel tea press

هدية عملية مع travel tea press

طاقم كشمير مخصص للسفر

طاقم كشمير مخصص للسفر

شنطة مخصصة لتوضيب ادوات مفيدة للسفر

شنطة مخصصة لتوضيب ادوات مفيدة للسفر

Nook with glowlight

Nook with glowlight

ادابتر عالمي

ادابتر عالمي

LARK المنبه العصري

LARK المنبه العصري

هل حل يوم الام ولا تزال محتارا في اختيار هدية مناسبة للشخص الاغلى في حياتك؟ هل يحل هذا اليوم ووالدتك تستعد للقيام برحلة مستحقة بعد كل التعب والتضحيات التي تقدمها؟ اليوم تقدم لكم "هي" بعض افكار الهدايا التي تستطيع ان تقدمها لوالدتك المسافرة في هذا اليوم المميز وبالتأكيد ستفرح كثيرا بها!

السفر بأناقة
ان كانت والدتك متجهة الى وجهة تسطع فيها الشمس في هذا الوقت من السنة، لمَ لا تقدم لها قبعة Wallaroo Breton فهي انيقة ووزنها خفيف ومن السهل توضيبها ومناسبة للرحلات العملية؟ او لم لا تختار علبة انيقة لتوضيب المستحضرات الاساسية مع الادوات العملية المناسبة والاحلى انه يمكن تعليقها لمزيد من الراحة؟

ولراحة اضافية يمكن اختيار هذا الطقم المخصص للسفر والمصنوع من الكشمير. ويتضمن مخدة صغيرة وحرامين اضافة الى قناع لتغطية الوجه للحصول على راحة واسترخاء خلال الرحلة. 

المشروب المفضل
وللام الذي تعتبر الشاي رفيقها اليومي الصباحي قدم لها هذا الـset المخصص للسفر Travel Tea Press والذي يسهل عملية تحضير الشاي ويمكنك كذلك ان تضيف الى الهدية مجموعة من اطيب انواع الشاي.

من الافكار ايضاً ملصق تزييني مخصص للسفر تذكرها فيه بكل المعالم السياحية بالبلد الذي ستزوره وفي الوقت نفسه تذكرها كم انت تحبها. 

هدايا تكنولوجية
اختر كذلك الـNook with Glowlight للام التي تعشق القراءة. فهذه اللوحة العملية انيقة ومفيدة جدا خلال ساعات السفر الطويل او اوقات ممارسة هواية القراءة. 

ولأن التكنولوجيا اصبحت جزءا اساسيا من حياة كل منا، فللأم المسافرة نقدم هذا الشاحن العالمي المميز الذي يعمل في اكثر من 150 دولة حول العالم. هدية عملية مميزة بالتأكيد.

اما لاروع طريقة للاستيقاظ صباحا خلال السفر، يمكن اختيار LARK silent alarm. هذا المنبه الرائع الذي يوقظ مستخدمه عبر ذبذبات صامتة لكنها فعالة لضمان استيقاظ مريح دون ازعاج. 

وتبقى كذلك من الهدايا الاجمل تخصيص الام باهدائها رحلة استجمام الى الخارج او بطاقات الكترونية للتسوق خلال سفرتها واختيار ما ترغب به.

تبقى الام اغلى ما لدينا ومهما خصصناها بهدايا لن نوفيها حقها. كل عام وامهاتنا بالف خير.