العيد في دبي غير.. إليكم أجمل فعاليات عيد الفطر

العيد في دبي غير.. إليكم أجمل فعاليات عيد الفطر

محمد حسين

يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة وأجواء استثنائية في عيد الفطر المبارك في إمارة دبي الساحرة والغنية بتجاربها التي لا تنتهي.

احتفالات "العيد في دبي"

حيث تقدم دبي خلال فترة عيد الفطر المبارك لسكانها وزوارها عدداً من الفعاليات الاحتفالية والعروض الترفيهية والأنشطة الاجتماعية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ضمن احتفالات "العيد في دبي".

عروض الألعاب النارية

وتضيء عروض الألعاب النارية المذهلة التي تقام برعاية "مجموعة الزرعوني" سماء دبي كل ليلة على مدار أيام العيد الثلاثة عند الساعة 8 مساءً في أول أيام العيد في "دبي فستيفال سيتي مول" ومنطقة "حتا" وفي منطقة "السيف" في اليوم الثاني وفي مناطق "بلوواترز" و"ذا بييتش" و"جميرا بيتش ريزيدنس" في اليوم الثالث للعيد.

أروع عروض الألعاب النارية تضيء سماء دبي في عيد الفطر
أروع عروض الألعاب النارية تضيء سماء دبي في عيد الفطر

عروض أطياف العيد الضوئية

وتتألق جميع مناطق دبي بمبادرة "أطياف العيد" التي تشمل العروض الضوئية على عدد من أشهر معالم المدينة.

وتنشر الفرق الاستعراضية المتجولة، البهجة والسرور في قلوب سكان دبي وزوارها من جميع الأعمار في عيد الفطر؛ حيث تتجول في مراكز ووجهات التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة.

حفلات غنائية لا تنتهي

كما يحيي نخبة من النجوم المحليين والعالميين مجموعة من الحفلات الغنائية والعروض الفنية في مختلف أرجاء دبي ضمن أجواء احتفالية رائعة.

أجمل حفلات العيد في دبي
أجمل حفلات العيد في دبي

أجمل التجارب في القرية العالمية

ويوفر عيد الفطر في "القرية العالمية" لسكان دبي وزوارها فرصة الانطلاق في رحلة ممتعة حول العالم؛ حيث يمكنهم استكشاف "سوق عجائب العيد" وأكثر من 27 جناحاً مختلفاً، فيما تضيء عروض الألعاب النارية الموسيقية سماء "القرية العالمية" يومياً في تمام الساعة 9 مساءً بالإضافة إلى تقديم أكثر من 200 عرض ثقافي وترفيهي طوال أيام العيد.

ويستضيف "سوق رايب" يوم 14 أبريل سباقاً للجري يمكن للجميع المشاركة فيه على اختلاف مستوى لياقتهم البدنية؛ حيث يبدأ السباق في تمام الساعة 7 صباحاً، ويختار المشاركون فيه من بين ثلاثة مسارات مختلفة بأطوال 2.5 و5 و10 كيلومترات.

أجمل تجارب التسوق في عيد الفطر في دبي
أجمل تجارب التسوق في عيد الفطر في دبي

مغامرات لا تنتهي في حتا وادي هب

ويمكن لعشاق المغامرة في الهواء الطلق الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 30% على باقات الأنشطة المختارة في "حتا وادي هب" والتي تتضمن الرماية والتزلق على الحبال والتجديف بقوارب "الكاياك".

فعاليات ممتعة في مدينة إكسبو دبي

وتستقبل "مدينة إكسبو دبي" عيد الفطر المبارك بأجوائه المميزة بإقامة صلاة العيد في مسجد المدينة لتنطلق بعدها فعاليات رائعة تتضمن أنشطة شعبية وعروضاً ثقافية وعائلية وتجارب تناول الطعام إضافة إلى عدد من الأنشطة الخاصة بفعالية "حي رمضان" وورش العمل الحرفية وفعاليات التحدي والمغامرات.

عروض ممتعة للتسوق

ويمكن للمتسوقين الحصول على فرصة الفوز بجوائز ضخمة في إطار عرض "السحب الرقمي للعيدية" في 18 مركزاً من مراكز التسوق.

كما تقدم "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات" وعدد من الفنادق في دبي عروضاً مميزة خلال عيد الفطر.

عروض ممتعة للتسوق في عيد الفطر
عروض ممتعة للتسوق في عيد الفطر