عائشة بن أحمد

أبرز الأنشطة غير التقليدية للنجمات في عطلاتهن بشهر يونيو.. الغطس وحضور الحفلات في مقدمة الاهتمامات

محمد عبد المنعم

شهد شهر يونيو 2023 نشاط مميز للنجمات في عطلاتهن الصيفية، وكشفن في الفترة الأخيرة عن وجهاتهن السياحية المختلفة، وكذلك عن أنشطتهن السياحية التي حرصن على ممارستها في عطلاتهن الأخيرة ومنهن الفنانة درة وبسنت شوقي وعائشة بن أحمد ومايان السيد وغيرهن.

عائشة بن أحمد تفضل الغطس في البحر الأحمر

وخاضت النجمة التونسية عائشة بن أحمد عدة مغامرات صيفية في عطلتها الأخيرة في شهر يونيو، والتي فضلت قضائها في شرم الشيخ في جنوب سيناء في مصر، وشاركت الجمهور عدة لقطات لها أثناء استمتاعها بالشاطيء، قبل أن توثق لحظات أول رحلة غطس لها، ونشرت عدة صور لها أثناء الاستعداد للغطس وارتداء بدلة الغطس، وقالت إنها جاهزة لاستكشاف قاع البحر.

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد في شرم الشيخ

ونشرت عائشة بن أحمد العديد من الفيديوهات والصور لها في قاع البحر الأحمر، وظهرت وهي تستمتع بالسباحة أمام الشعاب المرجانية والأسماك الملونة والمميزة والتي يشتهر بها البحر الأحمر في جنوب سيناء، وعبرت عائشة بن أحمد عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة المثيرة التي تخوضها لأول مرة في حياتها، وعلقت على الصور والفيديوهات على حسابها بانستقرام وقالت: "أكثر تجربة سحرية في حياتي.. عن مدينة السحر والجمال أتكلم".

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد تمارس الغطس في شرم الشيخ

وكانت عائشة بن أحمد قد تحدثت عن تجربتها مع الغطس في شرم الشيخ، خلال لقاء لها مع برنامج "كلمة أخيرة" مؤخراً، وقالت إنها كانت المرة الأولى لها في الغطس في مدينة شرم الشيخ، وقالت إنها كانت متخوفة للغاية قبل تجربة الغطس ولكنه كان تحد ممتع بالنسبة إليها، وأشارت إلى أنها دخلت عالم لم يلوث بعد ونقي للغاية، خاصة أنها تعشق الطبيعة، وتأثرت برؤية الشعاب المرجانية والأسماك لدرجة أنها قررت التوقف عن تناول الأسماك مرة أخرى في حياتها.

مايان السيد
مايان السيد في حفل بيونسيه في باريس

الملاهي والحفلات وزيارة المتاحف في مقدمة اهتمامات النجمات

وحرصت أكثر من نجمة على ممارسة أنشطة سياحية أخرى في عطلاتهن السياحية في شهر يونيو، وعلى رأسها زيارة المعالم التاريخية والمتاحف والملاهي، وعلى رأسهن الفنانة مايان السيد، التي قضت عطلتها الأخيرة في باريس بفرنسا، وكشفت عن أنشطتها المختلفة هناك ومنها حضور حفلات غنائية والتجول في شوارع باريس.

مايان السيد
مايان السيد في ديزني لاند

بالإضافة إلى النشاط الأبرز لها في زيارة مدينة ديزني لاند في باريس، وكذلك حضور حفل النجمة بيونسيه في باريس، ونشرت عدة لقطات وصور لها أثناء تواجدها في حفل بيونسيه وانسجامها مع الأغاني والرقصات في الحفل والذي يبدو أنه كان في مقدمة اهتمامات مايان السيد في رحلتها في فرنسا مؤخراً.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز في حفل ديفيد غيتا في فرانكفورت

أما النجمة مهيرة عبد العزيز فقد فضلت الأنشطة الثقافية خلال عطلتها الأخيرة في أوروبا، وكشفت عن تواجدها في مهرجان "بيغ سيتي بيتز" في ألمانيا، ونشرت عدة صور لها أثناء استعدادها لحضور المهرجان وكذلك عدة لقطات لها في حفل الدي جي ديفيد غيتا، وكشفت أيضاً عن تقديمها للحفل وصعودها إلى المسرح برفقته وعلقت على هذه التجربة وقالت: " في لقد كان من دواعي سروري أن أكون جزءًا من حفل ختام big city beats في فرانكفورت مع david guetta الأسطوري.. أنا أؤمن حقًا بأن الموسيقى لغة عالمية تجمع الجميع، ويشرفني أن أكون أول إماراتية وعربية على هذا المسرح".

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز في معرض فني في سويسرا

واستمرت مهيرة عبد العزيز في جولتها المميزة في شهر يونيو، وتواجدت في مدينة بازل بسويسرا وكشفت عن زيارتها لمعرض فني في المدينة، والتقطت عدة صور لها أمام اللوحات والبورتريهات المميزة في المعرض وشاركتها مع الجمهور على حسابها بانستقرام.

تارا عماد
تارا عماد في إيطاليا

وشاركت الفنانة تارا عماد في نفس النشاط أيضاً، وفضلت قضاء وقتها في إيطاليا مؤخراً في زيارة المعالم الأثرية والتاريخية، والتقاط الصور للأعمال الفنية واللوحات التاريخية في روما، والتقطت عدة صور لها أيضاً أمام برج بيزا المائل في إيطاليا.

أمينة خليل
أمينة خليل في المالديف

أمينة خليل وغادة عادل تفضلان الاستمتاع بالطبيعة والهدوء

وبعيداً عن الأنشطة الثقافية والاستكشافية، فضلت أكثر من نجمة قضاء العطلة الصيفية في شهر يونيو في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأجواء الهادئة، وعلى رأسهن الفنانة المصرية أمينة خليل، والتي كشفت عن تواجدها في جزر المادليف، ووثقت رحلتها عبر سلسلة من الفيديوهات على حسابها بانستقرام، والتي ظهرت بها وهي تستمتع بالأجواء الطبيعية وركوب الدراجات والاستجمام على الشاطئ، ووصفت المالديف بأجمل مكان في الأرض.

غادة عادل وبسنت شوقي
غادة عادل وبسنت شوقي في مراكش

وفضلت النجمة غادة عادل الاستمتاع بالأجواء الطبيعية في مدينة مراكش في المغرب، وشاركت الجمهور مؤخراً عدة صور لها أثناء ممارستها عدة أنشطة في مراكش مثل تسلق الجبال والتجول بين المرتفعات الخضراء في المدينة، واستغلت تواجدها لتصوير فيلمها الجديد "أهل الكهف" في قضاء وقت ممتع بين المناظر الطبيعية المميزة للمدينة.

بسنت شوقي
بسنت شوقي في مراكش

وشاركت الفنانة بسنت شوقي غادة عادل رحلتها إلى مراكش أيضاً، ونشرت عدة صور لها مع غادة عادل على حسابها بانستقرام، بالإضافة إلى عدة لقطات أخرى ظهرت بها بسنت شوقي وهي تستمتع بالمناظر الخضراء والطبيعية في المدينة المغربية، حيث تواجدت أيضاً ليوم واحد من أجل تصوير دورها في الفيلم بجانب خالد النبوي وزوجها محمد فراج وغيرهم من النجوم.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.