أفضل أماكن لالتقاط أجمل الصور في دبي

أجمل 8 أماكن لالتقاط أجمل الصور في دبي

محمد حسين

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بطبيعتها الغناء وأجوائها الساحرة التي توفر للسياح من مختلف أرجاء العالم في فصل الشتاء تجربة دافئة وفعاليات لا تنتهيوفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأجمل 8 أماكن يمكنكم التقاط أجمل الصور بها في إمارة دبي الساحرة والغنية بوجهاتها السياحية الفريدة حيث تعد إمارة دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها الزوار من داخل الدولة وخارجها خاصة في فصل الشتاء للتمتع بتجربة سياحية فريدة.

حي دبي للتصميم

يعدّ حي دبي للتصميم من أروع الوجهات وأكثرها إبداعاً في المدينة، فهو المنصة المثالية للفنانين والمصممين في المنطقة، كما يمكنكم الاستمتاع بالتقاط أجمل الصور في تلك الوجهة الفريدة من نوعها.

تتميّز هذه الواحة المبتكرة بأشكال هندسية ومساحات واسعة في الهواء الطلق لتوفر لزوارها تجارب لا حصر لها.

كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة التسوق واختيار ما يحلو لك من الأزياء من بوتيك "أماتو" أو اشترِ الملابس الرجالية والأحذية والنظارات الآسيوية والأوروبية من متجر "كلوزيت كايس".

حي دبي للتصميم

داون تاون دبي

تضمّ داون تاون دبي العديد من الأماكن الساحرة لالتقاط أجمل الصور دبي مول ونافورة دبي وبرج خليفة الذي يقصده عشّاق الموضة والأزياء من دبي ومختلف أرجاء العالم لالتقاط أجمل الصور بجانبه.

وبوسع الزوار أن يلتقطوا صوراً رائعة أمام منحوتة أجنحة المكسيك البرونزية والتفاعل معها ومشاركة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسط دبي

دبي أوبرا

تبدو مع غروب شمس كل يوم، كسفينة شراعية خرجت لتوها من أعماق البحر، نابضة بالحركة تُـقام على متنها أبهى العروض الاستعراضية وفي فضائها حلقت أشهر الأصوات.

إنها " دبي أوبرا " التي تضيئها "سيمفوني" تلك الثريا المدلاّة ذات الأضواء المتوهجة والتي تحوي ما يقرب من 3300 من الكريستال المعلق في بهوها، مع خلفية مهيبة لنافورة دبي؛ في ظلال برج خليفة أعلى مبنى في العالم، في مشهد غاية الأناقة والاسترخاء، لتمر ست سنوات كاملة على ذلك المبنى، الذي بات قبلة عشاق الثقافة والكلاسيكية.

دبي أوبرا

برج خليفة

يعد برج خليفة أطول مبنى في العالم وتحفة هندسية عالمية تعكس روحية مدينة دبي وأجوائها الفريدة التي تمكن زوارها من الاستمتاع بأجمل الذكريات والتقاط أجمل الصور.

يبلغ ارتفاع البرج 828 متراً ويقع بالقرب من دبي مول، ويستقطب السيّاح من مختلف أنحاء العالم منذ العام 2010. يمكن للزوّار الاستمتاع بأروع المناظر من خلال منصة المشاهدة "آت ذا توب" في الطابقين 124 و125 بالإضافة إلى أعلى منصّة مراقبة في العالم في الطابق 148 وعلى ارتفاع 555 متراً.

برج خليفة واحتفالات رأس السنة فرصة لالتقاط أجمل الصور

سيتي ووك

تمتاز سيتي ووك بكونها وجهة فريدة ومميزة لالتقاط أجمل الصور والذكريات رفقة من تحبون في شوارع مخصّصة للمشاة مصمّمة على الطراز الأوروبي

وتضم سيتي ووك مجموعة كبيرة من متاجر العلامات التجارية المحلية والعالمية حيث يمكن لمحبّي الموضة التسوّق والتقاط أروع الصور بجانب المجسّمات الفنية والتصاميم المفعمة بالألوان.

كما يمكنكم الاطلاع على أروع التصاميم في "لو كيوب بوتيك" و"هيومن أند بيينغ"، وزوروا "إيتاليان هاوس" لاكتشاف أحدث صيحات الموضة. يمكنكم بعد ذلك تذوّق الأطباق الأذربيجانية الشهية في مقهى "باكو" أو أطباقاً عالمية بلمسات من المطبخ الهندي في مقهى "فرزي".

سيتي ووك وإطلالات لا تنسى

السيف

ومن اجمل الوجهات في دبي يبرز اسم السيف الذي يقدم لكم تجربة تراثية عائلية مميزة حيث يقع مشروع السيف العصري بجانب حي الفهيدي التاريخي وعلى ضفاف خور دبي حيث بوسعك أن تقضي أجمل الأوقات في دبي القديمة.

كما يمكنكم التمتع بأجمل الأوقات عند زيارة معرض سكة الفني وتجول في أنحاء الشوارع التقليدية وبين المقاهي الرائعة والمتاحف الجميلة لتأخذ لمحة عن بدايات دبي المتواضعة.

أضف إلى ذلك التمتع بتجربة التسوق حيث يمكنكم استكشاف سوق السيف التراثي لشراء المشغولات اليدوية المميزة والهدايا التذكارية العصرية والإكسسوارات الحديثة من متجر "زينيف".

ومن اجل أن تكتمل المتعة تتوفر مجموعة كبيرة من المطاعم التي تمنحك إطلالات رائعة على المدينة مثل سوق الفنر للمأكولات البحرية حيث يمكنك أن تستكشف أشهى النكهات المحلية ومقهى "بوبا" الذي يُعِدّ شاي الفقاعات اللذيذ.

تجربة لا تنسى مع أسرتك في السيف

جزيرة بلوواترز

تضم جزيرة بلوواترز في دبي منتجع "سيزرز بالاس" الشهير عالمياً، و"عين دبي" التي تُعتبر أكبر عجلة ترفيهية في العالم.

ويمكنك التقاط أجمل الصور على هذه الجزيرة وسط إطلالات رائعة على المعالم الهندسية المذهلة والخليج العربي. كما ننصحك بزيارة نادي "كوف بيتش" الشاطئي لقضاء أطيب الأوقات.

جزيرة بلوواترز الساحرة

ميراكل جاردن

من أجمل الوجهات التي يمكنكم الاستمتاع بذكريات وصور ساحرة في أحضانها في إمارة دبي يأتي اسم الحديقة الساحرة ميراكل جاردن.

تفتح ميراكل جاردن دبي أبوابها سنوياً من نوفمبر إلى مايو حيث يمكنك مشاهدة ملايين الأزهار النضرة التي تتخذ أشكالاً ومجسّمات مبتكرة مثل القلوب والقصور والحيوانات وغيرها من الأشكال المفعمة بالألوان.

بعد زيارة حديقة الأزهار يمكنك التوجه إلى حديقة الفراشات المجاورة لها لكي تتأمّل آلاف الفراشات الملونة وتلتقط أروع الصور بينها.

ميراكل جاردن

ذكريات لا مثيل لها

ويعتبر الموسم الشتوي في دبي فرصة للاستمتاع بالعديد من وجهاتها الرئيسية ومناطق الجذب العديدة الموزعة على امتداد المدينة، وما تحفل به من عدد كبير من الفعاليات التي تتميز في جانب كبير منها، إن لم يكن أغلبها، بكونها أنشطة عائلية ساحرة لجميع الأعمار.

وتُقام في دبي خلال هذه الفترة من السنة الأسواق المفتوحة التي تضم العديد من المتاجر والأنشطة المخصصة للأطفال، وعروض ترفيهية، والمطاعم والفنادق

باختصار دبي تعد واحدة من أجمل المدن حول العالم التي توفر لزوارها تجارب لا حصر لها وفعاليات لا نهاية لها على مدار العام.

حيث تضمن دبي لزوارها من مختلف الأعمار ذكريات لا تنسى مع عدد الأنشطة والتجارب المشوقة للساعين وراء لحظات لا تنسى مع الاستجمام.

كما يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بتجارب مميزة في أحضان وجهات مشوقة تتضمنها دبي وتوفرها لزوارها على مدار أيام العام.

تصميم عصري ساحر يتمتع به متحف المستقبل