ميغان ماركل

تعاون جديد للأمير هاري وميغان ماركل مع منصة نتفليكس.. أعمال توثق الجانب الترفيهي في حياتهما

سما جابر
12 أبريل 2024

يبدو أن الجمهور المحب والمتابع لكل ما يخص ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري؛ على موعد قريبًا مع أعمال وثائقية جديدة تخص الثنائي، ويتعاونان فيها مجددًا مع منصة نتفليكس، حيث أعلنت شركة "Archewell Productions" التابعة لدوق ودوقة ساسكس عن سلسلة قصصية جديدة قيد الإنتاج، تهتم ببعض من شؤونهما.

تفاصيل أحدث الأعمال الوثائقية عن الأمير هاري وميغان ماركل

العمل الوثائقي الأول سيكون برعاية ميغان، التي تعمل كمنتج تنفيذي أيضا له، وسوف تظهر للجمهور فيه وهي تحتفل بمتعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة بحسب ما ذكره البيان وموقع مجلة people.

ومن المقرر أن يقوم بإخراج العمل، مايكل ستيد، الذي عمل في "Anthony Bourdain: Parts Unknown"، أما مديرة العرض فهي ليا هاريتون، التي كانت منتجة في برنامج الطبخ "Selena + Chef" للنجمة سيلينا غوميز والذي عرض عبر منصة HBO.

غ

ميغان ماركل وعشق الطبخ والأمير هاري ورياضة البولو

ومن المعروف أن ميغان ماركل تعشق الطبخ، وتحرص على تحضير أشهى وأصعب الأكلات مثل طهي الديك الرومي، كما أنها تعاونت مع "Hubb Community Kitchen" في كتاب الطبخ لجمع التبرعات، كأحد مشاريعها الأولى بعد دخولها ضمن أفراد العائلة المالكة في وقت سابق.

أما المسلسل الآخر فذكر البيان أنه سوف يوفر للمشاهدين دخولاً غير مسبوق إلى عالم لعبة البولو الاحترافية، وهي الرياضة التي يمارسها الأمير هاري منذ عقود، والذي غالبًا ما يلعب في المباريات الخيرية، بما في ذلك حملة جمع التبرعات الرئيسية لـ "Sentebale"، وهي مؤسسة خيرية شارك هاري في تأسيسها مع الأمير سيزو أمير ليسوتو في عام 2006، لمساعدة الأطفال والشباب المتأثرين بالفقر وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في جنوب إفريقيا.

ل

الأمير هاري وميغان ماركل وتعاون جديد مع نتفليكس

وبحسب البيان أيضًا، فإن هذا العمل سوف يتميز بمشهده الجمالي والاجتماعي، وسيُسدل الستار مرة أخرى على روح الرياضة وشغفها، ويصور اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى، ويعمل كل من ميغان ماركل والأمير هاري كمنتجين تنفيذيين في المشروع، الذي لم يتم الإعلان عن موعد عرضه بعد، ومن المقرر أن تنكشف تفاصيل أخرى عن المسلسلات الوثائقية قريبًا.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعاون فيها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع منصة نتفليكس، حيث سبق وعرض قبل فترة، عمل وثائقي بعنوان "Harry & Meghan" مكون من عدة أجزاء عن حياة الثنائي، وظهر الأمير هاري في لقطات صريحة وهو يناقش كل شيء بدءًا من صدمة طفولته وحتى ألم رؤية زوجته تعاني مما عاشته والدته الراحلة الأميرة ديانا قبل وفاتها في 1997.

كما رأينا وقتها أيضًا صورًا نادرة لأطفال الزوجين آرتشي وليلي، في إحدى إجازات الزوجين في جنوب إفريقيا، والزوجان يرقصان في يوم زفافهما في مايو 2018، ولقطات حميمة من الحياة في المنزل في مونتيسيتو، كاليفورنيا، وكان العمل من إنتاج ميغان ماركل والأمير هاري وعرض على Netflix وأثار ضجة كبرى وقتها كونه كشف العديد من الأسرار والمواقف التي تعرض لها الثنائي واعتبرها البعض ساهمت في نشوب أزمة بين الأمير هاري والعائلة المالكة البريطانية.ه

أحدث نشاطات ميغان ماركل

في سياق آخر، أطلقت ميغان ماركل مؤخرًا علامة تجارية جديدة تركز على أنماط العيش وتحمل اسم مقر إقامتها مع زوجها الأمير هاري في كاليفورنيا، أميريكان ريفييرا أوركارد، ويعرض الموقع فقط شعارًا للعلامة التجارية، في حين تم نشر وقتها مقطع فيديو يُظهر ميغان في المطبخ، وامرأة تضع الزهور في مزهرية.

وفقا لتقارير صحفية، فسوف تبيع ميغان ماركل مستحضرات التجميل ومستحضرات الجسم من خلال العلامة التجارية الجديدة، حيث تضيف سجادات اليوغا وأكياس اللافندر وشامبو الكلاب إلى أعمالها الآخذة في التوسع، وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن العلامة الجديدة ستبيع مستحضرات التجميل ومستحضرات الجسم وزيوت الاستحمام، وكان قد تم الكشف سابقًا عن أنها ستبيع المربيات العصرية والزبدة وأدوات الطبخ الفاخرة وكتب الوصفات.
غ

الصور من AFP.