شيري عادل

5 نجوم أعلنوا انفصالهم في عيد الحب.. كيف تحول الفلانتين إلى مناسبة لإنهاء الارتباط في الوسط الفني؟!

سما جابر
14 فبراير 2024

بالرغم من أن عيد الحب يكون مناسبة جيدة لإعلان النجوم والمشاهير عن ارتباطهم وقصص الحب التي يعيشوها، إلا أن هذا اليوم كذلك اعتبره البعض بمثابة يوم مناسب لإعلان انفصالهم الرسمي عن أحبائهم، ومشاركة الجمهور ببعض اللحظات الاستثنائية في حياتهم الشخصية، وفيما يلي نرصد لكم أبرز النجوم الذين أعلنوا انفصالهم عن أحبائهم في عيد الحب.

شيري عادل 

بالرغم من أن هناك العديد من الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن انفصال شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري بعد أكثر من عام تقريبًا على ارتباطهما، إلا أن الثنائي قررا الرد على تلك الأنباء وتأكيدها في عيد الحب، عبر حساباتهما على موقع انستجرام.

غ
شيري عادل في ظهور سابق 

وكتبت شيري عادل عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"، أما طارق صبري فقد علق أيضًا على انفصاله عن شيري عادل، وكتب عبر خاصية القصص القصيرة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لينا إحنا الإثنين".

وكان الثنائي شيري عادل وطارق صبري قد عقدا قرانهما في عام 2022، ومنذ أشهر بدأت الشائعات تنطلق حول نشوب خلافات بينهما وأنهما في طريقهما للانفصال، وسط حالة صمت من الطرفين قبل أن يقرر كل منهما الإعلان رسميًا عن الانفصال خلال الساعات الماضية.

غ
شيري عادل وطارق صبري يعلنان انفصالهما 

أميرة هاني 

في عيد الحب عام 2022 أيضًا، أعلنت الفنانة أميرة هاني انفصالها عن حبيبها وقتها، وشاركت متابعيها عبر حسابها على فيسبوك بالأمر، فكتبت أميرة: "بعد مناقشات وخلافات دامت شهور وكان آخرها ليلة البارحة بمناسبة عيد الحب، قررت أبلغكم اني انفصلت عن الشخص اللي كنت مرتبطة بيه في آخر عام".

تر
أميرة هاني في ظهور سابق 

وتابعت أميرة هاني في تدوينتها قائلة: "وصلنا لاتفاق ليلة البارحة وهو أننا اتفقنا ألا نتفق.. اتمنى له الخير وربنا يوفق الجميع بس قررت إني سينجل واستنيت مخصوص ابلغها لكم النهاردة وشكرا لكل اللي باركوا لي بس يا ريت محدش ينزل صورنا واكيد ربنا يعمل اللي فيه الخير"

ندى رحمي

بالتزامن مع عيد الحب 2022، كانت الفنانة ندى رحمي قد أعلنت أيضًا انفصالها عن حبيبها بشكل مفاجئ عبر حسابها على فيسبوك، حيث كتبت ندى: "الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح وأنا قررت اعيش لنفسي واستريح"

كما تابعت في تدوينة أخرى لها وتحدثت بطرافة عن الأمر فكتبت: "رسميا أعلن انسحابي من عيد الحب السنة دي بس معاكم إن شاء الله في عيد العمال"، كذلك توجهت بالدعاء حينها وكتبت: "اللهم اختر لي ولا تخيرني اللهم ارزقني وفرة في الدين والرزق اللهم اجبر بخاطري وبخاطر كل عبادك، وتفاعل الجمهور معها حينها وتمنوا لها التوفيق في حياتها الجديدة.

ه
ندى رحمي 

محمد علي رزق

في عيد الحب عام 2020، أعلن الفنان محمد علي رزق انفصاله عن زوجته الأولى سارة فهيم بعد فترة زواج دامت حوالي عاما ونصف العام، وسط حالة من الصدمة من قبل جمهوره، خاصة وأن قبلها كان الفنان المصري حريصًا على مشاركة متابعيه بلقطات رومانسية تجمعه بزوجته، قبل إعلان انفصالهما.

وكتب محمد علي رزق علي صفحته على موقع فيسبوك تدوينة أعلن فيها طلاقه في عيد الحب وقال: "وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم، أنا انفصلت أنا وسارة.. الحمد لله على كل شىء.. شكراً ليكي كنتي خير زوجة.. دعواتكم ربنا يعوضها خير ويعوضني خير".

غ
الفنان محمد علي رزق 

ليلى عبد الله وعبد الله عباس

في عيد الحب عام 2018، فوجئ جمهور الفنانة ليلى عبد الله بخبر طلاقها من زوجها عبد الله عباس بعد أسابيع قليلة من عقد قرانهما، وهو ما تسبب في صدمتهم، ووقتها أعلن الفنان الكويتي عبد الله عباس عن خبر انفصاله عن زوجته من خلال بيان له نشره عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وكتب فيه: "بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين أنا والعزيزة ليلى عبد الله قررنا الانفصال كزوجين دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات.. فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين".

وأضاف عبد الله عباس في بيانه وقتها: "أتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق شائعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكن للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة وأتمنى لها التوفيق في حياتها الشخصية والفنية".

غ
ليلى عبد الله في ظهور سابق 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام