نانسي عجرم

صور نانسي عجرم تستمتع بإجازتها العائلية في دبي ورومانسيتها مع زوجها تنفي أنباء توتر علاقتهما

سما جابر
10 يناير 2024

الحياة الشخصية للنجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تكون حديث جمهورها ومتابعيها الذين دائمًا ما يحرصون على معرفة كل جديد تمر به مع أسرتها المكونة من زوجها الطبيب فادي الهاشم و3 بنات، كما أن نانسي على ما يبدو تحرص كذلك كل فترة على أن تسلط الأضواء على الجانب السعيد لها في حياتها الخاصة، وتشارك الجمهور بلقطات استثنائية مع عائلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الشائعات تطارد نانسي عجرم باستمرار والتجاهل وسيلتها المفضلة

نانسي عجرم تتعرض كذلك باستمرار للعديد من الشائعات الخاصة بحياتها العائلية والفنية أحيانًا، وكان أحدث تلك الشائعات التي تعرضت لها هو وجود خلافات بينها وبين زوجها فادي الهاشم، والتي قد تؤدي إلى انفصالهما، وهي الشائعة التي انتشرت قبل أشهر قليلة ولم تعلق نانسي عليها منذ تلك الفترة.

لكن يبدو أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قررت أن تحسم الجدل أخيرًا حول تلك الشائعات المنتشرة حول أنباء توتر علاقتها بزوجها ووالد بناتها، فقررت أن تشارك الجمهور خلال الساعات الماضية بعدة صور نشرتها عبر انستجرام، جمعتها مع أسرتها لتوجه رسالة غير مباشرة من خلالها لمروجي الشائعات.

غ
نانسي عجرم واسرتها في إجازة عائلية في دبي توامنًا مع بداية 2024

نانسي عجرم تقضي إجازة عائلية في دبي

وظهرت نانسي عجرم في الصور التي نشرتها وهي تقضي إجازة عائلية تزامنًا مع بداية العام الجديد مع أسرتها، وذلك داخل أحد الفنادق الفخمة في دبي، ووثقت نانسي لحظاتها المميزة مع أسرتها خلال الإجازة، وظهرت كذلك إلى جوار زوجها الذي قام باحتضانها واحتضان بناته الثلاثة.

ويبدو أن نانسي عجرم قررت توجيه رسالة غير مباشرة لمروجي الشائعات والتأكيد على أن علاقتها بزوجها مستقرة وجيدة على عكس كل الأنباء التي ترددت من قبل، خاصة وأنها اختارت بعض الصور التي تعكس حالة الرومانسية بينهما إضافة إلى اللحظات العائلية السعيدة التي تصدرت إجازتهما.

ه
رومانسية نانسي عجرم وزوجها في إجازتهما العائلية الجديدة 

رومانسية نانسي عجرم مع زوجها تحسم الجدل حول الشائعات

وعلقت نانسي عجرم على تلك الصور وكتبت: "لأن لا شيء يهزم اللحظات العائلية.. كل ما أفعله هو من أجلكم.. استمتعت بإقامتي المحاطة بالحب"، ونالت تلك الصور تفاعل وإعجاب جمهور نانسي عجرم الذين تمنوا للنجمة اللبنانية السعادة والاستقرار، كما تمنوا أن تنتهي الشائعات التي يتم إثارتها كل فترة حول علاقتها بزوجها أو حياتها الأسرية بشكل عام.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم شوقت الجمهور خلال الفترة الماضية لأولى حفلاتها في 2024، في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية، حيث عبرت نانسي عجرم عن حماسها الشديد للقاء جمهورها السعودي في العلا لأول مرة، خاصة أنه يعتبر الحفل الأول لها في العام الجديد 2024.

غ
نانسي عجرم مع ابنتها الصغرى في أحدث ظهور 

أحدث نشاطات نانسي عجرم في بداية 2024 

وكشفت الفنانة نانسي عجرم عن تفاصيل حفلها الأول في العلا، ونشرت صورة بوستر الحفل على حسابها بانستجرام، حيث تحيي نانسي عجرم الحفل في قاعة المرايا في العلا في يوم الخميس 11 يناير الجاري، وعلقت نانسي عجرم على صورة بوستر الحفل برسالة مشوقة إلى الجمهور طلبت بها من الجمهور تخمين الأغاني التي ستقدمها في الحفل وقالت: "أول حفلة بسنة 2024 رح تكون بالعلا.. وللمرة الأولى! كتير محمسة شوفكن بليلة استثنائية بـ11 كانون الثاني ونغني سوا أحلى الأغاني.. أي أغنية عبالكن تسمعوا؟"

وكانت نانسي قد شاركت في حفل غنائي استثنائي ليلة رأس السنة في الرياض، بصحبة عدة نجمات عرب وعلى رأسهن إليسا وأصالة وأنغام وأحلام وأسما لمنور، وخطفت نانسي عجرم الأنظار في الحفل بسبب الأعمال الغنائية المتنوعة التي قدمتها في الحفل، ما بين أغانيها الخاصة والأغاني الكلاسيكية والطربية وغيرها.

ه
النجمة نانسي عجرم في ظهور سابق 

معلومات عن نانسي عجرم

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم ولدت في 16 مايو 1983، في حي الأشرفية ببيروت، وهي الأكبر بين اخوتها وهما نادين، نبيل، وتزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم في عام 2008، ورزقت منه بـ3 فتيات، وانطلقت نانسي عجرم في الفن عندما كانت في الثانية عشر من عمرها حيث شاركت في برنامج "نجوم المستقبل" وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم اختفت عن أعين الجمهور لسنوات وبدأت في دراسة الموسيقى.

وكانت عودة نانسي إلى الحياة الفنية عندما أطلقت أول ألبوم غنائي لها بعنوان "محتاجالك" عام 1998 الذي أعقبه ألبوم آخر بعنوان "شيل عيونك عني" عام 2001، وقدمت أيضًا العديد من الأغنيات الناجحة منها أغنية "آخاصمك آه" وغيرها من الأغنيات الشهيرة.

غ
نانسي عجرم 

الصور من حساب نانسي عجرم على انستجرام