رحمة رياض وألكسندر علوم

أبرز مفاجآت النجوم العائلية في رأس السنة 2024.. رحمة رياض تعلن حملها وتامر حسني يلم الشمل مع بسمة بوسيل

محمد عبد المنعم
31 ديسمبر 2023

استغل عدد من النجوم والمشاهير اللحظات الأخيرة من عام 2023، ورأس السنة 2024، في الكشف عن العديد من اللحظات العائلية والمفاجآت الأخيرة لهم هذا العام، حيث كانت هذه المناسبة فرصة لبعضهم في الإعلان عن العديد من الأحداث الجديدة في حياتهم العائلية.

رحمة رياض تعلن حملها من ألكسندر علوم

ومن أبرز مفاجآت النجوم في اللحظات الأخيرة من عام 2023 هي إعلان النجمة العراقية رحمة رياض حملها الأول من زوجها ألكسندر علوم، وأعلنا الخبر في توقيت مميز للجمهور في اللحظات الأخيرة من العام، وكذلك أعلنا الخبر بطريقة مميزة ومختلفة، حيث نشر الثنائي جلسة تصوير رومانسية لهما بالأبيض والأسود على حسابهما بانستقرام، واستعرضت من خلاله رحمة رياض حملها الأول، وقال الثنائي في تعليق مشترك لهما: "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا.. تمنوا لنا الخير واحنا نتمنى لكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام".

رحمة رياض
رحمة رياض تعلن حملها

وتلقى الثنائي العديد من رسائل التهنئة من الجمهور وزملائهما النجوم أيضاً، والذين حرصوا على مشاركتهما الاحتفال بهذا الحدث المميز، وعلقت النجمة بلقيس لرحمة رياض قائلة: "الف مبروك حبيبتي الله يوفقكم ويجيب البيبي بالف خير وصحة وعافية"، وعلقت النجمة داليا مبارك قائلة: "الف مبروك يارب يجي بالسلامة وتفرحوا بسلامتك وسلامة البيبي"، وكذلك الفنانة جيسي عبدو التي قالت: "الف مبروك حبيبة قلبي.. يا رب يحفظكم ويخليكم لبعض وتكون سنة خير ونجاح عليكم".

رحمة رياض وألكسندر علوم
رحمة رياض وألكسندر علوم

وكانت النجمة رحمة رياض قد واجهت العديد من الشائعات حول حملها منذ زواجها من ألكسندر علوم في 2021، وتحدثت في لقاء أخير لها مع برنامج "كلام نواعم" عن أسرار علاقتها به، وتطرقت إلى تفكيرهما في الإنجاب، وأن هذا الأمر قد يغير حال زواجهما تماماً في حال استقبالهما لطفل ووجود ابن لهما، وهو الأمر الذي قد يزيد من مشاعر المسئولية لديهما ناحية علاقتهما الزوجية، وقالت إن ألكسندر علوم أضاف إلى حياتها الاستقرار، لأنها كانت ترى دائماً أن المرأة لا تحتاج إلى الرجل لكي تصبح قوية وتشعر بالنجاح والاستقرار، ولكن وجود زوجها ألكسندر علوم كان مهماً إليها وأعطاها الثقة بكل شيء في حياتها، لدرجة أنها تشعر بمشاعر مختلفة حين يكون بجانبها عن الوقت الذي تكون به بمفردها.

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما في رأس السنة 2024

تامر حسني يلم الشمل مع بسمة بوسيل بعد الطلاق

وكشف أيضاً النجم تامر حسني عن مفاجأة عائلية جديدة له في اللحظات الأخيرة من عام 2023، وحرص على الاحتفال برأس السنة 2024 برفقة بسمة بوسيل وأبنائهما، ونشر صورة عائلية عبر حساباته بمواقع التواصل، ظهر بها وهو يرتدي الجلباب برفقة أبنائه وبسمة بوسيل، وظهر أيضاً وهو يحتضن أسرته وعلق على الصورة قائلاً: "كل سنه وانتوا طيبين ويارب.. سنة افضل على الجميع وعلى امتنا العربية"، واكتفت بسمة بوسيل بتهنئة تامر حسني على العام الجديد في تعليقها، وذلك وسط تساؤلات الجمهور حول عودتهما مرة أخرى بعد عدة أشهر من الانفصال هذا العام.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

وتلقى تامر حسني وبسمة بوسيل العديد من الإشادات من الجمهور بسبب حرصهما على التواجد معاً وبرفقة أبنائهما رغم انفصالهما، حيث ظهر الثنائي في عدة مناسبات عائلية في الفترة الأخيرة، ولكن هذه المرة أثيرت عدة تكهنات حول عودتهما من الانفصال، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه أي منهما مؤخراً، حيث ظهرت بسمة بوسيل في إحدى البرامج مؤخراً وتحدثت عن قوة علاقتها مع تامر حسني بعد الانفصال، وكشفت عن استمرار صداقتهما في الفترة الحالية، ووصفت قرار الطلاق بأصعب قرار في حياتها.

أصيل هميم
أصيل هميم وخطيبها

أصيل هميم تحتفل بخطبتها

وفاجأت الفنانة أصيل هميم الجمهور بالاحتفال بخطبتها في نهاية 2023، وأعلنت الخبر عبر حسابها بانستقرام، ونشرت عدة صور رومانسية لها مع خطيبها عبر انستقرام، واكتفت بتعليق: "باركولي"، واعتبر الجمهور خطبتها خير ختام لعام 2023 بالنسبة إليها، كما كشفت أصيل هميم في لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي" عن احتفالها بخطبتها في بغداد في حفل اقتصر على العائلة فقط، وأن حفل زفافها قد يكون بعد فترة طويلة وليس في الفترة الحالية.

ثراء جبيل وزوجها
ثراء جبيل وزوجها

ثراء جبيل تحتفل بزواجها

وفضلت الفنانة ثراء جبيل توديع عام 2023 بخلق ذكرى رومانسية مميزة لها، واختارت الاحتفال بزواجها مع نهاية عام 2023، وكشفت عن إتمام زفافها على الفنان مختار الديناري، وخطفت ثراء جبيل الأنظار بطريقة احتفالها بهذا الزفاف الذي تصدر محركات البحث، وأهتم به قطاع كبير من الجمهور، حيث أقيم الزفاف في الولايات المتحدة الأمريكية، وحرصت ثراء جبيل أن تعلن عن السبب الذي جعل العروسين يقيمان حفل الزفاف هناك وبعيدا عن مصر.  

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.