نادين نجيم

ما هي الأفلام التي تحاكي حياة النجمات؟.. شاهدي إجاباتهن لـ"هي" خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر

سما جابر
1 ديسمبر 2023

عدد من النجوم والنجمات من جميع أنحاء العالم حرصوا على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر لعام 2023، الذي أقيم خلال الساعات الماضية وسط حفاوة إعلامية ضخمة، وحرصت مجلة "هي" على التفاعل مع الحضور من النجوم الذين كشفوا لنا عن تفاصيل عن إطلالاتهم بالحفل، إضافة إلى أنهم أجابوا على بعض الأسئلة السريعة التي طرحناها عليهم.

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت لنا عن أن إطلالاتها قامت باختيارها بالكامل من Schiaparelli، ونسقها لها سيدريك حداد كما أنها قررت وضع المكياج بنفسها لتظهر بإطلالة غاية في الرقة والأناقة، فيما قررت أن تكشف لنا بطرافة عن نوعية الأفلام التي تصف حياتها الخاصة، وقالت مازحة إن نوعية الأفلام التي تصف حياتها الخاصة هي: "أكشن ودراما وكوميدي ورومانسي ومشكلات ورعب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

سمر ششة

النجمة السعودية سمر ششة التي تألقت في إطلالة باللون الأبيض، حدثتنا كذلك عن نوعية الأفلام التي تصف حياتها وأكدت أن النوعية الكوميدية هي الأنسب لوصف حياتها، كما أكدت أنها تتمنى تقديم العديد من الأدوار المختلفة لكنها تتمنى أكثر أن تقدم شخصية شريرة مستقبلًا، كما كشفت أن "المكسرات" هي السناكس المفضل لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

أندريا طايع 

أندريا طايع نجمة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" حضرت حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وعبرت عن مدى حماسها الشديد، كما كشفت كذلك لنا عن نوعية الأفلام التي تصف حياتها وهي نوعية الأكشن، كما أكدت أنها تحضر حاليًا لمسلسل موسيقي سوف يتم الكشف عن تفاصيله قريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

شيرين رضا 

النجمة المصرية شيرين رضا تحدثت لـ"هي" عن تفاصيل إطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأكدت أنها تلقت فستانها الأسود هدية من أحد المصممين المصريين وقررت ارتدائه في الحفل، وعن نوعية الأفلام التي تصف حياتها فقالت مازحة إنها فئة أفلام الرعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

دانييلا رحمة 

النجمة دانييلا رحمة أيضًا أجابت لنا على بعض الأسئلة السريعة التي وجهناها لها، حيث أكدت أنها تفضل القهوة على الشاي وتفضل الأفلام عن المسلسلات كما أنها تفضل المهرجانات الموسيقية حاليًا ونوعية الأعمال الكوميدية إضافة إلى تفضيلها فترة المساء عن الصباح والغروب عن الشروق والتفكير بقلبها وليس عقلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

ل

ريم سعيدي 

ريم سعيدي أجابت كذلك لنا عما إذا كانت حياتها فيلم سينمائي، فأكدت أنه سيكون مزيج من الأكشن والدراما والرومانسي، أما إذا قررت أن تعطي لزوجها الإعلامي وسام بريدي دورًا في فيلم ما، فستكون دائمًا الأدوار الرومانسية هي الملائمة له.

تر

فيما تحدث عادل كرم وداليا مبارك وناتالي فنج لكاميرا هي على هامش حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقرر كل منهم أيضًا توجيه التحية لإدارة المهرجان والإشادة بكل تفاصيل الحفل الذي خرج بشكل مبهر وجمع نجوم من كافة أنحاء العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، شهد في بدايته عرض استعراضي قدم ملامح عن الأفلام المشاركة في الأقسام المختلفة بشكل مبهر حظى بإعجاب الحضور، كما رحبت جومانا الراشد الرئيس التنفيذي لـ SRMG، بالحضور الذين شاركوا في الدورة الثالثة للمهرجان، كما حرصت على تأكيد التطور الهائل الذي تشهده الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، وحجم الأفلام المشاركة فيها والتي نال بعضها دعما من مؤسسة المهرجان، وحققوا نجاحات كذلك في مهرجانات عالمية.

كما ألقى كذلك محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كلمة عن الدورة الجديدة، وقد تواجد في الحفل كل من النجم ويل سميث الذي حرص على التقاط الصور مع النجوم، وكذلك النجم جوني ديب أحد أبرز نجوم هوليوود الذين تواجدوا في تلك الليلة.

تر

أما النجم السعودي عبد الله السدحان فقد وجه رسالة مؤثرة عقب تكريمه بجائزة اليسر الفخرية، خلال حفل الافتتاح، وقال في كلمته: "هذه الجائزة تأتي بعد 35 عاما، أقدمها لكل من ساهم معنا في الدراما السعودية الحي منهم والراحل هدية لهم، لقد كنا نحفر في الصخر، ولم يكن في دعم لكن كان هناك محاولات للإبداع، وهي أيضا هدية كذلك لكل فنان مبدع في المملكة، قادر على العطاء والإبداع، وشكرا لمهرجان البحر الأحمر السينمائي"