شيرين عبد الوهاب

موسم الربيع يُعيد النجمات إلى الحفلات بلحظات عاطفية عديدة.. شيرين عبد الوهاب تبكي تأثراً على المسرح

محمد عبد المنعم

شهدت الفترة الأخيرة العديد من الحفلات الغنائية المميزة لنجمات الغناء العرب، حيث عاد نشاطهن الغنائي في موسم الربيع، وشهد حفلاتهن أيضاً العديد من اللحظات المميزة، وعلى رأسها حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الكويت وحفل الفنانة أنغام في دبي وغيرها.

تفاعل واسع مع أول حفل لـ آمال ماهر في السعودية

وتصدرت النجمة المصرية آمال ماهر التريند طوال الأيام الماضية، وذلك بعد تألقها اللافت في حفلها الأول في السعودية، والذي أحيته في جدة بتنظيم من شركة "بنش مارك"، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل أكبر على مواقع التواصل، خاصة بسبب تقديم آمال ماهر لوصلة طربية متنوعة في الحفل امتدت لساعات، قدمت من خلالها مجموعة من أغانيها الشهيرة بالإضافة إلى العديد من الأغاني الطربية والكلاسيكية لكبار النجوم ومنهم أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأبو بكر سالم ومحمد عبده ونجاة الصغيرة وغيرهم.

حفل آمال ماهر في جدة
حفل آمال ماهر في جدة

وامتد التفاعل مع حفل آمال ماهر في جدة إلى النجوم على مواقع التواصل، والذين أشادوا بالحفل وبأداء آمال ماهر، وعلى رأسهم الفنانة أصالة التي قالت: "كنت بإنتظار شوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها، وحالياً عليت صوت التلفزيون على الآخر لأستمتع وأنطرب، أحسنتي وبراڤو عليكي يا أمّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه آمال".

آمال ماهر
آمال ماهر

وكشفت الفنانة عبير نعمة عن تواجدها في حفل آمال ماهر أيضاً، وظهرت في فيديو قامت بنشره عبر حسابها على انستجرام، وهي في حالة انسجام واضحة مع كل أغنية تؤديها آمال ماهر على المسرح، بل وحرصت كذلك على الظهور معها بعد الحفل، وتقديم التهنئة لها على هذا النجاح، لتستقبلها وهي تغني "وينك" إحدى أشهر أغاني عبير نعمة التي احتضنت آمال ماهر، وعلقت عبير نعمة علي هذا الفيديو، والنجاح الذي تحقق من خلال الحفل، مؤكدة أن صوت آمال ماهر عاد من جديد، وقدمت لها التهنئة على النجاح الضخم للحفل، وقالت: "صوت أمال ماهر رجع ليغمر كل الدني.. ألف مبروك النجاح الساحق لحفل جدة يلي كان مبهر وفوق الخيال! شكراً لإبداعك الذي أقل ما يقال أنه سحرنا. النجاح بيلبقلك صديقتي إستمري في إبهارنا ونحن بانتظار كل خطواتك المقبلة".

أنغام
أنغام

أنغام تنشر البهجة في حفلها في دبي

وتألقت أيضاً النجمة المصرية أنغام في حفلها الأخير في دار أوبرا دبي، حيث عادت للقاء جمهورها في دبي في حفل كامل العدد، وهو الحفل الذي تداول منه الجمهور العديد من اللحظات المميزة، وعلى رأسها مقطع تظهر به أنغام وهي ترقص أثناء عزف الموسيقى على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور، بالإضافة إلى نعيها للشاعر والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن على المسرح، وتقديمها له مجموعة من الأغاني من كلماته، وعلى رأسها أغنيتها الشهيرة "مزح".

نجوى كرم في دبي
نجوى كرم في دبي

نجوى كرم تثير الحنين في حفلها الأخير في دبي

واحتضنت أيضاً دبي حفل غنائي مميز للنجمة اللبنانية نجوى كرم، والتي تألقت بشكل لافت في حفلها الأخير في دبي، وسط حضور كامل العدد في دبي، وكشفت نجوى كرم في تصريحات لها على هامش الحفل مع برنامج "إي تي بالعربي" عن شعورها بالحنين إلى الماضي في الحفل، وهو ما جعلها تفاجيء الجمهور بتقديم أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" على المسرح، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور مفاجأة غير متوقعة من نجوى كرم للجمهور.

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام

لحظة مؤثرة تجمع أصالة مع شام الذهبي في أبو ظبي

وخطفت أيضاً النجمة أصالة الأنظار في حفلها الأخير في قصر الإمارات في أبو ظبي، حيث ظهرت برفقة ابنتها شام الذهبي في الكواليس، ونشرت شام العديد من اللقطات المميزة مع والدتها وقالت: "أنا غير اني بنتك، أنا فان الك، اجمل احساس اني كون بحضرك بحفلاتك وانتي طايرة فينا بالغنى وجمال روحك الي حاضرة بأجمل شكلها وانتي على المسرح، عجيب الشعور لكل الي بيكون حاضر، نيالنا فيكي يا غالية والله يحفظك ويحميكي، قولوا آمين".

شيرين عبد الوهاب في الكويت
شيرين عبد الوهاب في الكويت 

شيرين عبد الوهاب تبكي تأثراً على مسرح حفلها بالكويت

وشهد حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً في الكويت العديد من اللقطات المميزة والمؤثرة أيضاً، وعلى رأسها لحظة انهيار شيرين عبد الوهاب من البكاء أثناء أداء أغنيتها "كدة يا قلبي"، ولم تستطع شيرين عبد الوهاب إكمال الأغنية بسبب تأثرها الشديد على المسرح، وهي اللقطة التي حازت على تفاعل كبير من الجمهور، بالإضافة إلى تألق شيرين عبد الوهاب في الحفل واستعادة نشاطها الغنائي مؤخراً بعدة حفلات.

شيرين عبد الوهاب في الكويت
حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وقدمت في حفلها الأخير في الكويت العديد من أغانيها الشهيرة مثل "الكدابين" و"صبري قليل" و"متحاسبنيش" بالإضافة إلى غنائها لأغنية "عيون القلب" للفنانة نجاة الصغيرة، وكشفت في لقاء لها على هامش الحفل مع برنامج "إي تي بالعربي" عن تجهيزها لـ 6 أغاني جديدة مع شركة روتانا، والتي تتوقع أن تطرح قريباً، كما عبرت عن سعادتها للاستقبال الكبير الذي تلقته من الجمهور في الكويت، وهو الأمر الذي جعلها تشعر وكأنها صوت الكويت، وصوت أي بلد تزوره وتلقى به هذا الاستقبال الرائع.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام، والشركات المنظمة للحفلات.