ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تبكي بحرقة في حديثها عن طلاقها من أحمد العوضي: "الحب الأول والحقيقي في حياتي"

محمد عبد المنعم

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز حلت ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وتحدثت في الجزء الأول من البرنامج عن تفاصيل طلاقها من الفنان أحمد العوضي لأول مرة، واعترفت بحبها الكبير له رغم الطلاق.

 

ياسمين عبد العزيز تبكي وتعترف بحبها لأحمد العوضي رغم الطلاق

ووجهت الفنانة إسعاد يونس سؤالاً إلى ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من حلقة برنامج "صاحبة السعادة"، وذلك حول مشاعرها في اللحظة التي رأت بها تنبؤات طلاقها قبل حدوثه بفترة وجيزة، وقالت ياسمين عبد العزيز إنها لم تهتم بهذه النبوءة لأنها لا تؤمن بهذه الأشياء من الأساس، وترى أن النبوءة جاءت بسبب معرفة المحيطين بها بالمشكلات التي تواجه زواجها من أحمد العوضي، خاصة أن الطلاق بين أي زوجين لا يحدث فجأة، لذلك فهي ترى أن صاحبة التوقع كانت تعرف بعض الأشياء عن علاقتها بأحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تبكي في حديثها عن أحمد العوضي

ولم تتمالك ياسمين عبد العزيز دموعها أثناء حديثها عن طلاقها من أحمد العوضي، وبكت بحرقة وقالت: "أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"، وأضافت ياسمين عبد العزيز أنها اكتشفت أنها لم تشعر بالحب من قبل علاقتها بأحمد العوضي، وقالت: "أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد..".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة"

أول حديث من ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من أحمد العوضي

وأكدت ياسمين عبد العزيز في تصريحاتها عن استمرار حبها لأحمد العوضي رغم الطلاق، وأما عن أسباب طلاقها، فأكدت ياسمين عبد العزيز أن الطلاق لم يحدث بسبب الخيانة، وأشارت إلى أنه لسبب آخر لا تستطيع الحديث عنه، وقالت: "عن نفسي عملت استخارة وعملت عمرة ودعيت ربنا واللي ربنا رايده يكون..أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف أن أنا بحبه"، وذكرت ياسمين عبد العزيز إن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاول إيذائها من خلال إطلاق الشائعات عن علاقتهما، وعن تعرضها للخيانة وغيرها من الشائعات.

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريحاتها: "الجمهور والناس الحقيقية اللي بتحبنا، بتحبنا مع بعض، في الناس الشريرة اللي بتسخن وتوقع.. فيه ناس مايعرفوش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض وجواهم كره وفي ناس مؤذية.."، وكشفت ياسمين عبد العزيز العديد من التفاصيل الأخرى حول توابع وأصدقاء قصة طلاقها، وقالت إن البعض ادعى أنها قابلت أحمد العوضي في إحدى المناسبات العامة في شهر رمضان، وتداول الجمهور عدة فيديوهات لهذا اللقاء واعتبروه اللقاء الأول بعد الطلاق، وأكدت ياسمين عبد العزيز أن هذا الأمر لم يحدث وأن الفيديوهات المتداولة غير حقيقية، وعبرت ياسمين عبد العزيز عن استيائها من هذه الأمور والقصص المختلقة حول علاقتها بأحمد العوضي في الفترة الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكشفت أيضاً النجمة ياسمين عبد العزيز في حديثها عن شعورها بالإنزعاج من هذه القصص، وكذلك اعترفت بمحاولتها الهروب من رؤية صورها ولقطاتها التي تجمعها بأحمد العوضي على مواقع التواصل، وقالت: "أساساً أنا بهرب.. أفتح فيسبوك ألاقي نفسي أنا وهو حاضنين بعض.. أفتح تيك توك ألاقيهم عاملين لنا فيديوهات.. يا جماعة أرحموني الحاجات دي بتوجع على فكرة.."، وأضافت أن هذه الأمور تجعلها تفكر فيما حدث بينهما مرة أخرى وتشعر بالألم خاصة أنها تحبه".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

هل تعود ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي في 2024؟

وجاءت هذه التصريحات من ياسمين عبد العزيز بعد فترة قليلة من تصريحات أحمد العوضي أيضاً عن حبه لياسمين عبد العزيز، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأن هذه التصريحات تمهيد منهما لعودتهما مرة أخرى في الفترة المقبلة، وقال أحمد العوضي في تصريحاته الاخيرة في برنامج "ع المسرح" إن ياسمين عبد العزيز كانت أصدق تجربة حب في حياته، واعتبرها الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وقال في حديثه المؤثر عنها: "ياسمين أصدق حب.. ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وأقدر أقولك لو أنا حبيت كذا مرة فهي دي الحب الحقيقي"، وكشف أنه تأثر نفسياً بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وواصل الفنان أحمد العوضي حديثه المؤثرة عن ذكرياته علاقته بياسمين عبد العزيز، وقال في تصريحاته عنها: "عشت معاها أيام بفترات ومواقف ومراحل.."، أما عن طريقة اعلان انفصالهما بشكل حضاري، فقال أحمد العوضي: "مش هعيش اللي أنا عشته مع ياسمين"، وكشف أن تصريحاته قد تستخدم ضده في المستقبل في حال تغير الظروف، ولكنه سيظل يقول ذلك دائماً إن ياسمين عبد العزيز هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وقال إنه لا يعتبر اعترافه بأن ياسمين عبد العزيز هي حب حياته الحقيقي والحب ظلماً لنفسه لأنه قد يحرمه من التجارب العاطفية الجديدة، ولكنه يعتبر ذلك اعتراف بالحقيقة فقط، لأنه لن يعيش ما عاشه معها مرة أخرى، وقال: "أنا عشت معاها أيام فيها حب وفيها نجاح وفيها أزمات وحروب وفيها مرض".

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على انستقرام.