آشر

بعد اعتذار تايلور سويفت.. آشر نجم حفل "سوبر بول" 2024 ويتلقى الخبر من كيم كارداشيان

محمد عبد المنعم
25 سبتمبر 2023

أعلن أخيراً هوية النجم الذي سيحيي حفل "سوبر بول" 2024، وكشفت منصة "آبل ميوزك" اليوم عن مفاجأة للجمهور، بمشاركة النجم آشر في حفل بطولة سوبر بول 2024، والذي يعتبر أكبر حدث غنائي واستعراضي مباشر في العالم.

آشر يحيي حفل "سوبر بول" 2024

وأكد النجم آشر - usher، الحائز على جائزة غرامي 8 مرات، إحيائه حفل "سوبر بول" في 11 فبراير 2024، ونشر آشر بيان عبر به عن سعادته الكبيرة لإحيائه حفل سوبر بول، وقال: "إنه لشرف العمر أن أتمكن أخيرًا من أداء Super Bowl من قائمة أمنياتي.. لا أستطيع الانتظار حتى أقدم للعالم عرضًا مختلفًا عن أي شيء آخر رأوه مني من قبل.. شكرًا للجماهير وكل من جعل هذه الفرصة تحدث.. نعم أراكم قريبًا".

آشر
آشر

وعلق أيضاً النجم جاي زي على مشاركة آشر في حفل "سوبر بول 2024"، خاصة أن شركته Roc Nation هي المنظمة والمنتجة للحفل، وقال في بيان له: "Usher هو الفنان ورجل الاستعراض المطلق.. منذ ظهوره لأول مرة عندما كان عمره 15 عامًا، كان يرسم مسارًا فريدًا خاصًا به، إلى جانب غنائه الخالي من العيوب وتصميم الرقصات الاستثنائية، يكشف آشر عن روحه.. لقد دفعته رحلته الرائعة إلى واحدة من أعظم المراحل في العالم، لا أستطيع الانتظار لرؤية السحر".

آشر
آشر يحيي حفل سوبر بول 2024

كيم كارداشيان تساعد آشر في حفل سوبر بول

وروج آشر لحفل سوبر بول 2024 بطريقة مميزة، حيث نشر عدة فيديوهات على حسابه بانستقرام، ظهر بها وهو يتلقى خبر مشاركته في الحفل من عدة مشاهير أجروا معه مكالمات هاتفية، ومنهم النجمة كيم كارداشيان، والتي ظهرت وهي تجري اتصال هاتفي معه لتطلب منه الاستعداد لإحياء حفل سوبر بول 2024، ولكنه لا يصدقها ويعتقد أنها تمزح معها لتخبره أنها تعرف الأمر وتعرف كل شيء لذلك عليه الاستعداد لتقديم فقرته الغنائية في الحفل، ولاقت هذه الطريقة تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب التكهنات حول ظهور كيم كارداشيان في الحفل أيضاً.

آشر
آشر وكيم كارداشيان

ولا تعتبر تلك المرة الأولى للنجم آشر في حفلات سوبر بول، وسبق له أن أدى جنبًا إلى جنب مع فرقة Black Eyed Peas في عام 2011، ولكن يعود هذه المرة بمفرده، ونشر أيضاً رئيس قسم الموسيقى في اتحاد كرة القدم الأمريكي، سيث دودوسكي بياناً حول مشاركة أشر حفل "سوبر بول" 2024 وقال :"آشر هو رمز، تركت موسيقاه بصمة لا تُمحى على المشهد الثقافي طوال حياته المهنية، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسا لجعله يتصدر برنامج أبل ميوزيك سوبر بول هذا العام.. نحن نتطلع إلى العمل مع آشر وشركة "روك نيشن" وآبل ميوزك لجلب المشجعين.. عرض الشوط الأول سيكون لكتب التاريخ".

تايلور سويفت
تايلور سويفت

اعتذار تايلور سويفت عن حفل سوبر بول 2024

وجاء إعلان مشاركة آشر في الحفل بعد الكشف عن اعتذار تايلور سويفت عن الحفل، وذكرت مصادر أن من أسباب اعتذار تايلور سويفت عن إحياء الحفل يرجع أيضاً إلى أنها مشغولة نوعًا ما بأشياء أخرى في الفترة الحالية في مسيرتها الفنية وعلى رأسها جولة Eras Tour، وكشفت المصادر أيضاً عن خطط تايلور سويفت الفنية في الوقت الحالي، التي تسببت في رفضها الغناء في "سوبر بول" في الوقت الحالي، وذكرت:"تعرف أنها في ذروة حياتها المهنية وكل خطوة من هذه النقطة فصاعدا لا تقل أهمية عن الخطوة التالية، تعمل تايلور سويفت على جولتها الحالية وتسجيل موسيقاها القديمة وتعمل على موسيقى جديدة والحياة المعيشية تستهلك معظم وقتها"، وتحدثت صحيفة "ديلي ميل" أيضًا مع مصدر في اتحاد كرة القدم الأميركي، الذي أكد أن تايلور سويفت تم سؤالها عدة مرات لإحياء حفل "سوبر بول" 2024، لكنها لن تتصدر عرض العام المقبل، ومع ذلك فهي تميل إلى القيام بذلك في غضون سنوات قليلة.

ريهانا
ريهانا في حفل سوبر بول 2023

وأحيت النجمة ريهانا حفل "سوبر بول" 2023 مؤخراً، وحقق الحفل نجاح كبير وأصداء واسعة، خاصة أنه كان عودة ريهانا إلى الحفلات بعد غياب، بالإضافة إلى إعلانها حملها خلال الحفل، واحتلت مباراة سوبر بول 2023 المركز الثالث في نسب المشاهدة من بين عروض المباريات الأخرى، ووصلت نسب المشاهدة إلى حوالي 107 مليون مشاهد، ومن الحقائق المدهشة في الحفل هو تحقيق ريهانا لنسبة مشاهدة أكبر من المباراة نفسها بما يقارب 118 مليون مشاهد حول العالم، وذلك في 13 دقيقة فقط مدة استراحة بين الشوطين، وتفوقت على نسب مشاهدات العام الماضي والتي حققت ما يقارب 112 مليون مشاهد، ويعتبر حفل "سوبر بول" هو الحدث الأكثر مشاهدة على شاشات التلفزيون.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.