سعد لمجرد وزوجته

في عيد زواجهما الأول.. هكذا لعبت زوجة سعد لمجرد دوراً محورياً في حياته قبل ارتباطهما

محمد عبد المنعم
24 سبتمبر 2023

النجم المغربي سعد لمجرد يحتفل اليوم بالذكرى الأولى لزواجه من زوجته غيثة، وشارك الجمهور عدة صور رومانسية أثناء احتفاله بمرور عام على زواجه، وهو الحدث الذي أثر كثيراً في حياة سعد لمجرد طوال العام بعد ارتباطه بصديقته التي كان لها دور أيضاً في حياته قبل زواجهما.

سعد لمجرد يحتفل برومانسية بعيد زواجه الأول

واحتفل النجم المغربي سعد لمجرد اليوم بعيد زواجه الأول، ونشر عدة صور رومانسية له مع زوجته غيثة على حسابه بانستقرام، ووجه لها عدة رسائل احتفالاً بمرور عام على زواجهما، واحتفل بهذه المناسبة بطريقة مميزة من خلال الخضوع لجلسة تصوير رومانسية جديدة لهما في باريس، واستعادا ذكريات زفافهما في جلسة التصوير، كما نشر عدة صور لقالب حلوى مميز، خاصة أن ذكرى زواجهما تتزامن مع عيد ميلاد زوجته، والتي حرص على تهنئتها على هذه المناسبة أيضاً.

سعد لمجرد وزوجته
رومانسية سعد لمجرد وزوجته

وقال النجم المغربي سعد لمجرد في رسالته الرومانسية إلى زوجته غيثة في ذكرى زواجهما وعيد ميلادها: "عيد ميلاد سعيد وذكرى سنوية سعيدة لزوجتي المذهلة.. تقف بجانبي في السراء والضراء.. أنا ممتن جدًا لحبك ودعمك.. إليكي سنوات عديدة أخرى من السعادة معًا.. احبك بلا نهايه.."، وتلقت رسالة سعد لمجرد إلى زوجته تفاعل كبير من الجمهور وأصدقائه، خاصة أنه قليل الظهور مع زوجته على مواقع التواصل.

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما الأول

سعد لمجرد وزوجته النموذج المثالي لتحول الصداقة إلى زواج

وقد لا يعرف البعض أن علاقة سعد لمجرد بزوجته غيثة ممتدة منذ أكثر من 15 عام قبل الزواج، ولعبت دوراً محورياً في حياته خاصة في الأوقات الصعبة، وتعتبر من أقرب أصدقائه قبل دخوله المجال الفني، وهي الأسرار التي كشفت عنها والدته نزهة الركراكي وقت زواجه، وأصبحت علاقة سعد لمجرد بزوجته نموذج مثالي في تحول علاقة الصداقة الطويلة إلى زواج في النهاية، خاصة بعد التأثيرات الإيجابية العديدة التي طرأت على حياة سعد لمجرد الفنية والنفسية بعد زواجه من غيثة، والتي ذكر دائماً في معظم رسائله إليها أنها تقف بجانبه كثيراً خاصة في المواقف الصعبة.

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

وظهرت غيثة في حياة سعد لمجرد بشكل واضح للجمهور لأول مرة في عام 2021 قبل زواجهما، وتداولت شائعات وقتها حول ارتباطهما قبل أن ينفي سعد لمجرد زواجه منها وأكد أنها صديقته المقربة، ونشر صورة له معها العام الماضي بمناسبة عيد ميلادها وقال: "لديك هذا المكان الخاص جدا في قلبي الذي سيبقى إلى الأبد وإلى الأبد الله يحفظك ليا يارب،  بغض النظر عن الطريقة التي أحاول فيها التعبير عن نفسي، فلن يكون ذلك كافيا أبدا لك غيثة"، وساندت غيثة سعد لمجرد كثيراً في تلك الفترة خاصة في فترة تواجده في باريس بسبب قضيته الشهيرة منذ ما يقارب 7 سنوات.

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته قبل الزواج

وتحدثت الفنانة نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد لبرنامج "إي تي بالعربي" العام الماضي، عن أسرار علاقة ابنها مع غيثة، وقالت إنها اطمأنت على ابنها بعد زواجه من غيثة، وكشفت أنها كانت تدعوا كثيراً في السابق أن يتزوج سعد لمجرد منها، وأشارت إلى أنها تعرف غيثة منذ 15 عاما، وهي من عائلة عريقة وإنسانة طيبة وصبورة، وكانت تقف بجانب ابنها سعد لمجرد طوال تلك السنوات، وقالت نزهة الركراكي إنها حلمت بزواج ابنها سعد لمجرد من غيثة منذ زمن طويل، وكانت في قمة سعادتها لأن ابنها اختار الفتاة التي تحبها وتختارها، وكشفت أن غيثة تحب سعد لمجرد كإنسان وليس كنجم مشهور.

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته قبل سنوات طويلة من زواجهما

هكذا لعبت زوجة سعد لمجرد دوراً محورياً في حياته

وتحدث سعد لمجرد عن زوجته غيثة في لقاءات إعلامية  له في السنوات الأخيرة قبل زواجها، وذلك دون أن يكشف عن علاقتهما العاطفية أو وجود مشروع زواج بينهما، وآخرها في لقائه في برنامج "صدى الملاعب" في العام السابق لزواجهما، حيث قال سعد لمجرد إن أهم سيدتين في حياته هي والدته وصديقته غيثة، وأضاف أن غيثة "حد كتير عزيز عليا وعلى قلبي.. كانت معايا في الشدة وفي الحلوة والمره"، وامتدت صداقة سعد لمجرد مع غيثة لسنوات طويلة، حيث تداول الجمهور لهما صوراً من مراحل مختلفة من حياتهما منذ سنوات بعيدة، ووصف سعد لمجرد بعد ذلك زواجه بأنه أكثر نجاح ضارب له في حياته.

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

وتحدث سعد لمجرد عن زوجته ودورها في حياته وقال في إحدى لقائاته التلفزيونية إنه في حالة حب مع زوجته غيثة منذ سنوات طويلة، وقرر الزواج منها في عيد ميلادها الماضي، وقال إن أبرز ما تغير به هو عدم شعوره بالقلق مثل السابق، وشعوره بالاستقرار ورغبته في التركيز على عمله والتواجد في الاستديو والحفلات بشكل أكبر، وقال سعد لمجرد إن زوجته لا تحب الأضواء وقررت الابتعاد عن الظهور بعد زواجهما، وحقق سعد لمجرد بعد زواجه العديد من النجاحات الفنية وطرح العديد من الأغاني التي حققت نجاح كبير، ويعيش حالة فنية مستقرة وكذلك يحافظ على حالته المعنوية العالية رغم عدم انتهاء أزمته القضائية بشكل نهائي في فرنسا.

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام.