كارول سماحة

ملاحظات على حفلات النجمات في صيف 2023.. نجاحات استثنائية وعودة أحلام وشيرين عبد الوهاب بعد غياب

محمد عبد المنعم
15 أغسطس 2023

شهد موسم الصيف الجاري وشهر أغسطس نشاط لافت للنجمات في الحفلات الغنائية المختلفة، وحققت بعض النجمات نجاحات استثنائية وعشن لحظات عاطفية ومميزة في هذه الحفلات، وعلى رأسهن كارول سماحة وأنغام ولطيفة ونجوى كرم وغيرهن من النجمات.

لطيفة تعيش لحظات عاطفية بعد عودتها إلى قرطاج

ومن أبرز لقطات النجمات في حفلات شهر أغسطس، ما عاشته النجمة التونسية لطيفة في مهرجان قرطاج في تونس، حيث تعود إلى المهرجان في مسقط رأسها بعد غياب طويل، وأحيت حفل كامل العدد على مسرح قرطاج الأثري، وشهد الحفل حضور وتفاعل جماهيري كبير، وهو ما جعل لطيفة تتأثر في الحفل وتعيش أوقات عاطفية ومميزة على خشبة المسرح، ونشرت عدة صور وفيديوهات لها من الحفل على حسابها بانستقرام وثقت من خلالها هذه اللحظات المميزة لها.

لطيفة تحتفل مع عروسين في قرطاج
لطيفة تحتفل مع عروسين في قرطاج

وقالت الفنانة لطيفة في رسالتها للجمهور بعد حفلها في قرطاج: "ياميمتي محلاكم الفرحة معاكم ليها طعم آخر.. ربي يخليكم ليا انتوما فعلا السند الحقيقي ليا في حياتي كلها من بدايتي لنهايتي .. چمهوري الغالي انتوما تاچ على راسي فرحتوني من كل قلبي امبارح وحبكم اللي شفته البارح يسوى كنوز الدنيا وما فيها..".

كارول سماحة
كارول سماحة في السويد

كارول سماحة تغني أمام الآلاف في السويد

وعاشت النجمة اللبنانية كارول سماحة عدة لحظات استثنائية في حفلاتها في شهر أغسطس، وهو الشهر الذي شهد نشاط لافت لها في الحفلات، حيث أحيت مؤخراً حفل غنائي مميز في مهرجان العلمين في مصر، بالإضافة إلى حفلها في مهرجان ليالي دمشق، وأخيراً حفلها في مالمو في السويد، ووثقت أبرز لقطاتها في هذا الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق أمام الآلاف، وعبرت كارول سماحة عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل وقالت: "من المسرح إلى الشاشة.. سيمفونية مالمو التي لا تُنسى.. طاقة لا تصدق، حشد لا يصدق.. مالمو  لقد كنت مذهلة.. قلبي طاير فيكن"، كما علقت على حفلها في دمشق وقالت: "ما في كلام بيوصف المحبة يلي غمرتوني فيها من لحظة يلي وصلت على سوريا.. انتو أحلى وأصدق ناس وحفلة قلعة دمشق تركت فيّي أثر كبير ولحظات حلوة رح نبقى نتذكرها دايمًا مع بعض".

أنغام
حفل أنغام في جدة

متحف خاص لأزياء أنغام في حفلها في جدة

وتعيش أيضاً النجمة المصرية أنغام حالة نشاط فني لافتة في شهر أغسطس، وأحيت العديد من الحفلات المميزة هذا الشهر، وعلى رأسها حفلها في جدة، والذي حظيت به بتكريم خاص على مسيرتها الفنية، حيث حمل الحفل عنوان "ليلة صوت مصر"، وهو الحفل التكريمي الثاني لها الذي يحمل هذا العنوان، ولكن المميز هذه المرة هو إقامة متحف لمقتنيات وفساتين أنغام من مختلف حفلاتها السابقة في جدة، والتي عرضت للجمهور على هامش الحفل، وعلقت أنغام على هذه اللافتة وقالت: "كل فستان هو ذكرى يوم قضيته معكم اتحضر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبكم جمهوري الراقي الغالي".

نجوى كرم
نجوى كرم في مهرجان جرش

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس في حفلها بمهرجان جرش

وعاشت النجمة اللبنانية نجوى كرم لحظات استثنائية على مسرح مهرجان جرش في الأردن، وذلك بسبب عودتها للمهرجان بعد غياب 30 عام، وحظي حضور نجوى كرم في الأردن بتفاعل كبير من الجمهور، ولاقت استقبال كبير خاصة بسبب تنظيم جمهورها فعالية من أجل دخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول رداء في العالم، وهو الذي ظهرت به في الحفل، ولاقت النجمة اللبنانية استقبالاً مميزاً من قبل الجمهور بعدما صعدت على خشبة المسرح، وحرصت على أن تقدم عدد كبير من الأغاني التي كان من بينها أغنية "زعلك صعب" التي تقدمها لأول مرة على المسرح، كما تألقت أيضا مع كل من أغنية "مغرومة بحالي"، و" بالروح والدم"، و"خليك على الأرض"، وبعض المواويل الغنائية.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في الرياض

عودة شيرين عبد الوهاب وأحلام بعد غياب

ومن المقرر أن يستمر نشاط النجمات اللافت في الحفلات في النصف الآخر من الصيف وشهر أغسطس الجاري، حيث أعلنت شركة روتانا عن مفاجأة كبيرة للجمهور بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الحفلات بعد غياب، وتستعد لإحياء الحفل الأول لها هذا الصيف في  الرياض، ونشرت شركة روتانا بوستر الحفل وكشفت تفاصيله قائلة: "ملكة المشاعر شيرين تطل عليكم في حفل مميز في محمد عبده أرينا ‏ضمن حفلات ⁧‫موسم الجيمرز ‬.. 25 أغسطس".

الفنانة أحلام الشامسي
الفنانة أحلام الشامسي

وفي نفس الوقت كشفت شركة "بنش مارك" أيضاً عن مفاجأة أخرى للجمهور، بعودة الفنانة أحلام الشامسي إلى الحفلات بعد غياب وكذلك تحيي حفلها الأول هذا الصيف في القصيم، ضمن حفلات جولة المملكة 2023، وتحيي الفنانة أحلام حفلها في 18 أغسطس الجاري في القصيم، وذلك على مسرح الصالة الرياضية في جامعة القصيم، ويأتي الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة بنش مارك، التي نشرت بوستر الحفل وعلقت: "جاهزين؟ نردد اجمل اغاني فنانة العرب احلام في القصيم"، وتحيي الفنانة أحلام الحفل مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.