كاردي بي

كاردي بي تشتبك مع معجبة على المسرح.. نجوم تعرضوا لحوادث مقلقة مع الجمهور في حفلاتهم هذا العام

محمد عبد المنعم
31 يوليو 2023

نجمة الراب كاردي بي أصبحت أحدث الضحايا من النجوم لحوادث إلقاء المشجعين والجمهور للأشياء على خشبة المسرح أثناء الحفلات، وتصدرت كاردي بي مواقع التواصل مؤخراً بسبب رد فعلها في حفلها الأخير بعد إلقاء إحدى المعجبات مشروبها عليها على المسرح.

كاردي بي أحدث ضحايا إلقاء الأشياء على النجوم في الحفلات

وتصدرت النجمة كاردي بي مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد تعرضها لموقف محرج على خشبة المسرح هذا الأسبوع، وتداول الجمهور بكثافة على مواقع التواصل فيديو لها وهي تلقي الميكروفون الخاص بها على إحدى الحاضرات في الحفل، وذلك رداً على إلقاء المعجبة لمشروبها على كاردي بي أثناء غنائها في حفل تم في الهواء الطلق في إحدى النوادي الشاطئية.

كاردي بي
كاردي بي

وظهرت كاردي بي في الفيديو وهي غاضبة للغاية بسبب هذا التصرف من المعجبة، ووجهت حديث غاضب إليها بعدما ألقت الميكروفون على المشجعين، واستهدفت الشخص الذي ألقى المشروب عليها، قبل تدخل رجال الأمن في الموقف وحاولوا السيطرة على غضب كاردي بي قبل أن يعيدوا الميكروفون إليها وتستكمل فقرتها الغنائية، ولاقى رد فعل كاردي بي الغاضب في الحفل تفاعل واسع من الجمهور حول العالم، وتداولوا مقطع الفيديو بكثافة، وانقسم الجمهور بين المؤيد لرد فعلها خاصة مع تكرار هذه الحوادث في الحفلات مؤخراً وبين الرافض لهذا التصرف منها، في حين لم تعلق كاردي بي على الواقعة واكتفت بإعادة نشر الفيديو على حسابها بتويتر.

بيلي إيليش
بيلي إيليش

بيلي إيليش تعلق على تعرضها لحوادث إلقاء أشياء على المسرح

وأصبحت ظاهرة إلقاء المشجعين للأشياء الصلبة والمشروبات والهواتف على النجوم على المسرح ظاهرة مقلقة للنجوم هذا العام بالتجديد، وذلك بعد تكرار هذه الحوادث مع عدد من النجوم في الحفلات، ومنهم النجمة بيلي إيليش، والتي كشفت في تصريحات لها مؤخراً عن تعرضها للعديد من الحوادث من هذا النوع، ووجهت رسالة للجمهور وقالت: "إنه أمر مزعج للغاية عندما تكون هناك، لدي مشاعر مختلطة حيال ذلك، لأنه عندما تكون هناك تنفجر، لكنك تعلم أن هذا نابع من الحب وهم يحاولون فقط إعطائك شيئًا، أنت في وضع ضعيف، تعرضت لأشياء على خشبة المسرح منذ ست سنوات، حرفيًا  لا أعرف لماذا يبدو الأمر وكأنه جديد.. يشعر الناس بالحماس فقط ويمكن أن يكون ذلك خطيراً".

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا بعد الحادث

بيبي ريكسا تتعرض لإصابات خطيرة على المسرح

وتعتبر النجمة بيبي ريكسا من أشهر ضحايا هذه النوعية من الحوادث في الحفلات هذا العام،  بعدما تعرضت لإصابة قوية في وجهها في إحدى حفلاتها الأخيرة تسببت في انتهاء الحفل مبكراً ونقلها إلى المستشفى، بعد إلقاء أحد الأشخاص هاتفه على وجهها أثناء غنائها على المسرح، وهي الواقعة التي فتحت باب النقاش حول هذه الظاهرة، خاصة أن ريكسا تعرضت لإصابات بالغة ونشرت صورتها على انستقرام استعرضت بها إصابتها في عينها، وألقي القبض بعد ذلك على هذا الشخص، والذي اعترف في التحقيقات أنه فعل ذلك الأمر لأنه أعتقد أنه سيكون مضحكاً، ونشرت بيكي ريكسا تدوينة قالت بها: "أنا بخير.. على الرغم من انتهاء العرض بطريقة مؤسفة، إلا أنه كان لا يزال عرضًا رائعًا في مسقط رأسي".

هاري ستايلز
هاري ستايلز

هاري ستايلز

وتعرض أيضاً النجم هاري ستايلز لموقف مشابه في حفله الأخير في النمسا في شهر يوليو، عندما ضربه أحد المعجبين على وجهه بأداة، مما تسبب في توقف هاري ستايلز عن الغناء وضع يده على عينه قبل أن يخرج عن الكواليس واستكمل الحفل وهو يضع يده على عينيه، وكشف أحد الحاضرين في الحفل أن هاري ستايلز أصيب في وجهه بسبب إلقاء أحد المشجعين ورود عليه وربما شعر هاري ستايلز بالألم بسبب اصطدام ذلك الشيء في وجهه.

كيلسي باليريني

وتعرضت أيضاً المغنية كيلسي باليريني لموقف مشابه في إحدى حفلاتها في شهر يونيو الماضي، عندما ألقى عليها أحد المعجبين شيئًا ما مما أصابها في وجهها، وتراجعت وتوقفت عن الغناء وغادرت المسرح لعدة دقائق بعد أن أصيبت، وعندما عادت على خشبة المسرح، خاطبت الجمهور وقالت: "لا ترمي الأشياء، كما تعلم؟ أريد فقط أن يكون مكانًا آمنًا للجميع، لدينا أطفال صغار هنا، ويمكنكم مساعدتي في القيام بذلك الليلة، من فضلكم"، وقالت في تعليق آخر لها أنها شعرت بالخوف بسبب الواقعة وقالت: "مرحباً أنا بخير.. ألقى شخص ما بسوار، أصابني في عيني وأخافني أكثر مما آذاني".

أفا ماكس
أفا ماكس

حوادث مستمرة للنجوم مع الجمهور في الحفلات

وتعرض عدد من النجوم لمواقف مشابهة عديدة في حفلاتهم هذا العام، ومنهم النجم دريك، الذي إلقى عليه أحد الجمهور هاتفه المحمول، ومؤخراً ألقى أحد الأشخاص رماد على المغنية "بينك" على المسرح، في حين صعد أحد الأشخاص لصفع المغنية آفا ماكس، في تطور خطير في علاقة النجوم بالجمهور في المسرح، وتسببت هذه الظاهرة في توجيه أديل تحذير إلى الجمهور في حفلاتها الأخيرة، وقالت:"هل لاحظتم كيف يتجاهل الناس آداب العرض في الوقت الحالي؟ الناس يرمون الأشياء على خشبة المسرح، هل رأيتهم؟" وذكرت أديل الجمهور بقواعد وآداب العروض الموسيقية بسبب هذه الظاهرة.

أديل
أديل

ووجهت أديل في نهاية حديثها تحذيراًَ شديد اللهجة إلى الجمهور وقالت: "أنا أتحداك يا سخيف.. هل تجرؤ على إلقاء شيء نحوي؟ سأقتلك.. توقف عن إلقاء الأشياء على الفنانين.. لقد كنت أرى هؤلاء الأشخاص. هؤلاء الناس فقدوها، هل يمكنك أن تتخيل ذلك؟"، وذلك في إشارة إلى نسيان الجمهور وفقدانهم لأداب حضور العروض الموسيقية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد عدة حوادث متكررة تسببت في إصابة عدد من النجوم على خشبة المسرح بسبب تعرضهم للهواتف والأشياء الصلبة الملقاة من الجمهور.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.