جينيفر لوبيز

بمناسبة احتفالها بعامها الجديد.. كيف أصبحت جينيفر لوبيز من أغنى نجمات العالم بفضل أعمالها الفنية؟

محمد عبد المنعم
25 يوليو 2023

النجمة جينيفر لوبيز تحتفل هذا الأسبوع بعيد ميلادها الـ 54، وشاركت الجمهور عدة صور من احتفالها المميز بعيد ميلادها، والذي يعتبر أول حفل عيد ميلاد لها في منزلها الجديد وكذلك أول حفل عيد ميلاد لها بعد زواجها من بن أفليك، وفي هذه المناسبة نستعرض رحلة جينيفر لوبيز في تكوين ثروتها الضخمة من رحلتها الفنية.

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 54

وتحتفل اليوم النجمة العالمية جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 54، ونشرت عدة صور لها على انستقرام في الساعات الأخيرة للاحتفال بهذه المناسبة، والتي تتزامن مع فترة مميزة في حياة ومسيرة جينيفر لوبيز، حيث تستعد جينيفر لوبيز لأطلاق ألبومها الجديد خلال فترة قصيرة في موسم الصيف الحالي بالإضافة إلى عيشها حياة زوجية مستقرة وسعيدة برفقة زوجها الممثل بن أفليك، واحتفلت منذ أيام بذكرى ارتباطهما وعقد قرانهما، قبل أن تحتفل اليوم بأول حفل عيد ميلاد لها بعد زفافها الرسمي على بن أفليك.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وتلقت جينيفر لوبيز العديد من رسائل التهاني من النجوم، وكانت أبرزها وأكثرها تميزاً من النجمة سلمى حايك، والتي استعادت ذكرياتها مع جينيفر لوبيز ونشرت صورة منذ سنوات طويلة معها والتي كانت في فترة خطبة جينيفر لوبيز الأولى مع بن أفليك، وعلقت سلمى حايك على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد جينيفر لوبيز، الليلة الماضية فجأة وجدت هذه الصورة.. أعتقد أن هذا يعني أنه كان علي مشاركتها في يومك الخاص.. جعلني ذلك أعود إلى الوقت الذي قالوا فيه إننا لن نحقق ذلك.. ثم قالوا لن نبقى، استمري في التألق واستمري في الاستمتاع بكل ثانية منها".

جينيفر لوبيز
النجمة جينيفر لوبيز

وحظيت النجمة جينيفر لوبيز باهتمام كبير من الجمهور بمناسبة عيد ميلادها الـ 54، خاصة بعدما نشرت صوراً لها أثناء اختيارها لإطلالة حفل عيد الميلاد، وكشف عن استعداداتها الخاصة لحفل عيد الميلاد، والذي تحتفل به لأول مرة في منزلها الجديد، الذي انتقلت إلى العيش به مؤخراً مع زوجها بن أفليك، والذي تقدر قيمته بـ 60 مليون دولار، وهو ما استدعى الحديث عن ثروة النجمة جينيفر لوبيز وكيف ساهمت مسيرتها الفنية في جعلها واحدة من أغنى نجمات العالم؟

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

كيف حققت جينيفر لوبيز ثروتها الضخمة من أعمالها الفنية؟

وتعتبر النجمة جينيفر لوبيز من أغنى نجمات العالم ومن أغنى السيدات العصاميات، إذ صنفتها مجلة "فوربس" في المرتبة 97 في قائمة أغنى السيدات العصاميات في أمريكا في عام 2020، وكذلك في المرتبة 56 في قائمة أغنى المشاهير في نفس العام، ووفقاً لموقع " Celebrity Net Worth"، فإن ثروة جينيفر لوبيز تقدر بـ 400 مليون دولار، وتجني النجمة العالمية سنوياً ما يقارب 40 مليون دولار من مختلف أعمالها وأنشطتها التجارية والفنية، ومن الأشياء المميزة في جينيفر لوبيز أن أعمالها الفنية شكلت النسبة الأكبر من مصادر دخلها وتكوين ثروتها المذهلة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وحققت جينيفر لوبيز من ألبوماتها الغنائية إيرادات ضخمة، حيث باع ألبومها الأول أكثر من 8 ملايين نسخة، وأصدرت في مسيرتها بعد ذلك ما يقارب من 7 ألبومات باعت بها أكثر من 70 مليون نسخة، وحققت أيضاً من جولاتها الغنائية إيرادات ضخمة ومنها جولتها في منذ عام 2016 إلى عام 2018، والتي قدمت بها ما يقارب 120 حفل وحققت بها حوالي 102 مليون دولار، مما جعلها أكثر فنانة لاتينية تحقق إيرادات من جولة غنائية.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تروج لألبومها الجديد

أعمال جينيفر لوبيز التجارية

وكسبت جينيفر لوبيز 52 مليون دولار أمريكي في عام 2012، لتصبح أكثر المشاهير نفوذاً في العالم على قائمة فوربس لعام 2012، وأصبحت خامس امرأة تحصل على أعلى أجر في الموسيقى في عام 2013 بمبلغ 45 مليون دولار أمريكي، وفي عام 2015 كانت سادس أعلى امرأة من حيث الدخل في الموسيقى، وفي عام 2017 كانت خامس فنانة تحقق ربحاً من الموسيقى بعد تحقيقها أرباح تقدر بـ 38 مليون دولار أمريكي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وبعيداً عن أعمالها الموسيقية والحفلات، حققت جينيفر لوبيز أرباح كبيرة من أعمالها التلفزيونية والسينمائية أيضاً، ووفقًا لمجلة "Forbes"، فحققت جينيفر لوبيز أرباح وصلت إلى 12 مليون دولار  من مشاركتها في الموسم العاشر فقط من برنامج "أمريكان أيدول"، قبل أن يرتفع أجرها إلى 17 مليون دولار في 4 مواسم تالية من البرنامج، وتعتبر النجمة جينيفر لوبيز من أعلى النجمات أجراً في السينما أيضاً حيث وصل أجرها في عام 2005 إلى ما يقارب 12 مليون دولار عن فيلمها "Monster-In-Law"، وأتجهت بعد ذلك إلى الإنتاج في عدة أعمال، وذلك بالإضافة إلى ثروتها الكبيرة من علاماتها التجارية في مجال الأزياء والعطور والمنتجات التجميلية والتي بدأتها منذ عام 2004، بالإضافة إلى عملها في مجال العقارات أيضاً، وتستعد جينيفر لوبيز لإضافة عمل جديد لها هذا الصيف من خلال ألبومها المنتظر "This Is Me… Now" الذي من المتوقع طرحه في بداية شهر أغسطس المقبل.

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام.