مي عمر

تعرفوا بالصور والتفاصيل على أبناء النجوم الذين أثبتوا تفوقهم الرياضي واستعرضوا إنجازاتهم

سما جابر
13 يوليو 2023

أبناء النجوم دائمًا ما يخطفون الأنظار مع كل ظهور لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من أن البعض يعتبر أن أبناء النجوم دائمًا ما يسيرون على خطى آبائهن ويدخلون المجالات الفنية المختلفة، إلا أن بعضهن قرروا أن تكون لهم هوايات وأفكار مختلفة، فاتجه بعض من أبناء النجوم لممارسة الرياضة بشكل احترافي وحققوا إنجازات في الرياضات التي اختاروها 

ابنة مي عمر ومحمد سامي 

ابنة النجمة مي عمر والمخرج محمد سامي يبدو أنها وجدت نفسها في ممارسة الجمباز الإيقاعي، حيث ظهرت مؤخرًا خلال إحرازها إنجاز رياضي في مهرجان الجمباز الإيقاعي للهواة، وظهرت وهي تتسلم ميدالية ذهبية بعد تألقها في هذه الرياضة.

وظهرت الفنانة مي عمر في إحدى الفعاليات وهي تلتقط الصور التذكارية مع ابنتها، وتقوم بتصويرها من المدرجات، إضافة إلى قيامها بإهداء ابنتها الميدالية بنفسها ووضعها على رقبتها، وسط مشاعر الفخر والسعادة.

ع
مي عمر وابنتها 

الجدير بالذكر أن مي عمر ممثلة مصرية بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة والإعلام، وعملت كممثلة هاوية على خشبة مسرح الجامعة، وانتقلت مي عمر للعمل في الدعاية والاعلان بعد تخرجها، ثم عملت في مجال الانتاج والاخراج، إلى أن قدمت أدوار البطولة في الدراما المصرية في السنوات الأخيرة.

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وأحبت التمثيل وبدأت العمل من خلال مسرح الجامعة الأمريكية،وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، واتجهت لمجال الإنتاج والإخراج، وأخرجت فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تستمر في الإخراج، وشعرت برغبتها في دخول مجال التمثيل.

ع
مي عمر تحتفل بابنتها 

ابنة تامر حسني وبسمة بوسيل 

تالية ابنة النجم تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل، اختارت رياضة الجمباز لتكون الهواية المفضلة لها، بعيدًا عن المجال الفني الذي اختاره والديها، ودائمًا ما تحرص تالية على مشاركة المتابعين عبر حسابها على انستجرام؛ بلقطات لها وهي تمارس تلك الرياضة التي أحرزت فيها كذلك عدة نجاحات. 

ف
تالية تامر حسني 

كما حرص النجم تامر حسني مؤخرا على تهنئة ابنته بتحقيقها نجاح لافت في تلك الرياضة، ونشر صورة لها عبر انستجرام وأرفقها بتعليق جاء فيه: "مبروك يا حبيبتي مبروك عليكي المركز الأول يا بطلة مصر، فخور بيكي من كل قلبي.. شكرًا عشان بتسمعي كلامي وكلام ماما وبتحافظي على تمريناتك، وشوفتي بقى لما اجتهدتى وتعبتى في التمارين إزاى ربنا وفقك وحققتى المركز الأول، ربنا يحميكي ويحمي اخواتك ويحمي كل ولادنا وكل الناس".

تر
ابنة تامر حسني 

ابنة هالة صدقي 

النجمة هالة صدقي تعتبر واحدة من أشهر النجمات اللواتي معروف عنهن اهتمامهن بالسباحة وعشقهن لهذه الرياضة منذ صباها، ويبدو أن ابنتها مريم ورثت عنها حب رياضة السباحة وقررت أن تمارسها بشكل احترافي.

هالة صدقي نشرت مؤخرًا صورة لابنتها وهي تنافس في إحدى البطولات الخاصة بالسباحة، وهنأت هالة ابنتها بعد أن فازت بهذه البطولة، وعلقت على الصورة وكتبت: "هذا الشبل من ذاك الأسد.. مبروك يا مريومة، كان نفسي اكون معاكي.. ربنا اللي حاميكي".

ع
مريم ابنة هالة صدقي 

ومن المعروف أن علاقة هالة صدقي بالفن بدأت مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل "لا يا ابنتي العزيزة" عام 1979، وكانت نقطة انطلاقتها في مسلسل "رحلة المليون" مع محمد صبحي، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية، وشاركت في تلك الفترة في بداية الثمانينات في عدة أدوار ثانوية مثل دورها في مسلسل "ليلة القبض على فاطمة" و"نص أرنب" و"لا تسألني من أنا" وغيرها.

تنوعت أدوار هالة صدقي من الكوميديا إلى التراجيديا واشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين فعملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم "الهروب"، و عملت مع المخرج يوسف شاهين في فيلمي "إسكندرية – نيويورك" و"هي فوضى" وغيرها.

ابن لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف 

النجمة المصرية لقاء الخميسي دائما ما تدعم كذلك ابنها الأكبر أدهم، الذي اختار رياضة "كرة الماء" لممارستها، حيث استهوته الرياضة على خطى والده حارس مرمى منتخب مصر السابق لكرة القدم؛ محمد عبد المنصف.

وسبق وقد دعمت لقاء ابنها أكثر من مرة عبر انستجرام، حيث نشرت صورة لنجلها أدهم محمد عبد المنصف، وهو يلعب كرة الماء معلقة على الصورة قائلة: "بطلي"، وسط تفاعل قطاع واسع من جمهورها.

ل
لقاء الخميسي وابنها أدهم

ابن مها أحمد ومجدي كامل 

عادل ابن الفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، من بين أبناء النجوم الذين وقعوا في غرام رياضة كرة القدم، حيث يعد عادل أحد أبرز ناشئي رياضة كرة القدم، ودائمًا ما يحقق النجاحات في هذه الرياضة مع الفريق الذي يلعب معه.

ل
مها أحمد ومجدي كامل مع ابنهما عادل 

ويحرص عادل ووالديه على تسليط الضوء على نجاحات الشاب الرياضية عبر حسابات كل منهم على انستجرام، وسط دعم وتشجيع المقربين منهم.

ع
عادل مجدي كامل 

الصور من حسابات النجوم المذكورين وأبنائهم على انستجرام وفانز مي عمر على التواصل الاجتماعي.