حلا شيحة

ترغب بتقديم فيلم "اللمبي 2".. تحديات تواجه عودة حلا شيحة إلى التمثيل للمرة الثانية

محمد عبد المنعم

حلا شيحة، النجمة المصرية المعتزلة، عادت لإثارة التساؤلات حول موقفها من العودة إلى الفن والتمثيل مرة ثانية، وتفرغت في الفترة الماضية في نشر عدة صور لها على حسابها بانستقرام، قبل أن تعلن عن رغبتها في العودة من خلال فيلم "اللمبي 2".

هل تعود حلا شيحة إلى التمثيل من بوابة فيلم "اللمبي"؟

وأثارت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة اهتمام الجمهور اليوم بعد حديثها بشكل مباشر لأول مرة عن رغبتها في العودة إلى التمثيل بعد فترة من الاعتزال، وفاجأت الجمهور بنشر صورة جديدة لها على حسابها بانستقرام، وأرفقت معها صورة قديمة لها من فيلم "اللمبي" الذي يعتبر من أشهر أعمالها وقدمته مع الفنان محمد سعد، واقترحت حلا شيحة تقديم جزء ثان من فيلم "اللمبي"، وسألت الجمهور عن رأيهم في هذه الخطوة، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً منها حول رغبتها في العودة للتمثيل، بعد فترة من التساؤلات حول موقفها من العودة.

حلا شيحة
حلا شيحة في أحدث ظهور

واسترجعت حلا شيحة ذكرياتها في فيلم "اللمبي" من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام، واسترجعت بعض الجمل الشهيرة لشخصيتها "نوسة" في الفيلم، وقالت في تعليقها على الصورة: "ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟! نوسة نسيت الشنداويتش.. نوسة اللمبي.. خلاص خلاص"، ولاقت الصورة على تفاعل كبير من الجمهور والذين انقسموا حول اقتراحها بتقديم جزء ثان من الفيلم الشهير، في حين رحب عدد كبير من المتابعين بعودتها إلى التمثيل مرة أخرى.

حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة تمهد لعودتها إلى التمثيل بعد الاعتزال

وواصلت الفنانة حلا شيحة تمهيدها لعودتها إلى التمثيل في الفترة الحالية، حيث نشرت طوال الفترة الماضية عدة صور وجلسات تصوير وتعليقات لها على انستقرام قبل حديثها عن فكرة فيلم "اللمبي 2"، ونشرت مؤخراً عدة تعليقات إيجابية لها من الجمهور والتي تلقتها في الفترة الأخيرة وقالت: "الحمد لله جمهورى اللي بيحبني، وحب الناس نعمة.. الايام دي بقي في ناس علي السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش اي اساس ونازلين أحكام وتكهنات وقلة أدب.. اقروا سيدنا النبي قال ايه عن الغيبة و النميمة وكفاية اللي مش حابب يبقي علي صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا".

حلا شيحة
الفنانة المعتزلة حلا شيحة

وبدأت هذه الخطوات والتغييرات المفاجئة من حلا شيحة في عيد ميلادها الـ 43 في نهاية شهر فبراير الماضي، بعد كشف حلا شيحة عن خلعها الحجاب مرة أخرى، بالإضافة إلى حذفها جميع منشورات وصور حسابها على انستقرام في الفترة الأخيرة ومن بينها صورها مع زوجها معز مسعود، وتفرغت في الفترة الأخيرة في نشر عدة جلسات تصوير جديدة لها بدون حجاب، بالإضافة إلى توجيه رسائل تحفيزية للجمهور ومشاركتهم أبرز لحظات حياتها الجديدة.

حلا شيحة
حلا شيحة

تحديات تواجه الفنانة حلا شيحة في رحلة عودتها إلى الفن

ولكن يبدو أن رحلة عودة حلا شيحة مرة ثانية إلى التمثيل ستكون أكثر صعوبة من المرة الأولى، خاصة بسبب الانتقادات التي تتعرض لها من الجمهور بسبب تغير مواقفها عدة مرات في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تعرضها لانتقادات عديدة من زملائها السابقين في الوسط الفني، والذين عبروا عن استيائهم من تصريحاتها وقت اعلانها الاعتزال للمرة الثانية، ومن بينهم الفنانة صابرين وإلهام شاهين ومنة فضالي وغيرهم، والذين طالبوها بعدم الإساءة إلى مهنة التمثيل بعد اعتزالها الفن مؤخراً.

حلا شيحة
حلا شيحة وابنائها

ومن أبرز التحديات التي تواجه حلا شيحة في عودتها إلى التمثيل أيضاً هو موقف نقابة الممثلين من عودتها، والتي قد ترفض عودتها للتمثيل أيضاً بعد الانتقادات التي وجهها إليها الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في وقت سابق، حيث عبر عن ندمه عن ترحيبه بها في العودة إلى التمثيل في المرة الأولى، وقال في تصريحات تلفزيونية له إنه أخطأ حين أصدر لها تصريح بالعودة إلى التمثيل، لأنها أساءت إلى مهنة التمثيل وإلى عدد من زملائها الفنانين في تلك الفترة وعلى رأسهم الفنان تامر حسني الذي عمل معها في آخر أعمالها في فيلم "مش أنا".

حلا شيحة
حلا شيحة

وتواجه الفنانة حلا شيحة أزمة فقدان عدد من زملائها في الوسط الفني بعودتها الجدية إلى التمثيل، وقد يتردد البعض من عرض أعمال جديدة عليها خوفاً من تكرار أزمة فيلم "مش أنا"، والذي تبرأت منه حلا شيحة بعد عرضه وهاجمت صناع الفيلم وعلى رأسهم تامر حسني وطلبت حذف مشاهد لها من العمل، وهو ما جعل تامر حسني ينتقدها بشدة في تلك الفترة دفاعاً عن الفيلم، ولكن في الوقت نفسه عبر عدد من النجوم عن دعمهم لحلا شيحة في الفترة الأخيرة وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم على أنشطتها وصورها على انستقرام ومن بينهم غادة عبد الرازق وغادة عادل وبوسي شلبي وجومانا مراد وآية سماحة وغيرهم.

حلا شيحة
الفنانة المعتزلة حلا شيحة

وتعتبر الفنانة المعتزلة حلا شيحة من أكثر النجمات المعتزلات إثارة للاهتمام في فترة اعتزالها الفن، وقضت الفترة الأولى من اعتزالها الفن منذ عام 2005 إلى عام 2019 بعيدة تماماً عن الأضواء، خاصة بسبب هجرتها إلى كندا وغلق حساباتها على مواقع التواصل وارتدائها الحجاب طوال تلك الفترة، إلا أنها ظلت في دائرة الضوء في فترة اعتزالها الثانية منذ عام 2021 إلى الآن، بعد فترة قصيرة من العودة إلى التمثيل حيث قدمت عدة أعمال في تلك الفترة مثل مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان، ومسلسل "خيانة عهد" مع يسرا، وكانت آخر أعمال حلا شيحة في فيلم "مش أنا" في 2021 مع تامر حسني، وأكدت حلا شيحة ابتعادها عن الفن بعد ارتدائها الحجاب وزواجها من الداعية معز مسعود، قبل الإعلان عن عودتها مرة أخرى في 2023.

الصور من حساب حلا شيحة على انستقرام.