سلمى ابو ضيف

صور سلمى أبو ضيف أحدث عروس بالوسط الفني.. وهذه معلومات عن خطيبها في أول ظهور لهما معًا

سما جابر
15 مايو 2024

النجمة المصرية سلمى أبو ضيف فاجأت الجمهور خلال الساعات الماضية بالكشف عن خطوبتها على حبيبها وشريك حياتها إدريس عبد العزيز، حيث أعلنت عن الخبر السعيد لجمهورها عبر حسابها على انستجرام وتحديدًا خاصية القصص القصيرة، لتتلقى التهاني من قبل محبيها ومتابعيها في الوطن العربي 

سلمى أبو ضيف تعلن ارتباطها رسميًا

سلمى أبو ضيف نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة جمعتها بحبيبها الذي يدعى إدريس عبد العزيز، الذي ظهر وهو يتقدم لخطبتها خلال إحدى رحلاتهما في الخارج، ويقدم لها خاتم الخطوبة وسط حالة من السعادة التي ارتسمت على وجه سلمى وحبيبها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور وهي تستعرض خاتم الخطوبة كما أرفقت الصور برموز تعبيرية عبارة عن خواتم خطوبة، كما علقت وأكدت أنها قالت نعم على تقدم حبيبها لها وإعلان ارتباطهما رسميًا.

ه

رد فعل سلمى أبو ضيف لحظة تقدم حبيبها لخطبتها

كما تداول الجمهور مقطع فيديو يظهر لحظة تقدم إدريس عبد العزيز للفنانة سلمى أبو ضيف من أجل خطبتها، حيث سيطرت أجواء البساطة عليهما، كما أن سلمى سيطر عليها كذلك حالة من المرح والضحك بمجرد أن قدم لها خاتم الخطوبة، وعبرت عن مدى سعادتها بكونها ستصبح عروس قريبًا، ثم قامت باحتضان حبيبها.

وتلقت سلمى أبو ضيف التهاني من قبل جمهورها الذين باركوا لها وتمنوا لها حياة سعيدة هانئة مع حبيبها، كما أشادوا بفكرة البساطة التي اتبعها الثنائي من أجل إعلان خطبتهما رسميًا أمام الجمهور، من جانبه شارك إدريس عبد العزيز عبر خاصية القصص القصيرة أيضًا، صور ولقطات تم توثيقها للحظة تقدمه لخطبة النجمة المصرية الشابة.

كما نشرت سلمى أبو ضيف مقطع فيديو خلال تواجدها في أحد الأماكن العامة التي شهدت فقرة عن رقصة الفلامنكو، والتي على ما يبدو كان وقتها يرافقها خطبيها، وعلقت على المقطع وكتبت: "المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر فيني كثيرًا.. في المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، حدث هذا مع إيدو.. الله لديه دائمًا أفضل خطة لك".

من هو خطيب سلمى أبو ضيف؟

وإدريس عبد العزيز هو شاب من خارج الوسط الفني يحمل الجنسية السويسرية ومتخصص في إدارة الأعمال والاقتصاد ويعمل مدير للمبيعات في شركة طائرات عالمية، ويبدو من حسابه على انستجرام أنه يعشق السفر والترحال مثل سلمى أبو ضيف، حيث وثق بعض من رحلاته الاستثنائية من خلال بعض اللقطات المميزة، وظهر فيها وهو يستمتع بأجواء البلدان التي سافر إليها.

كما أن إدريس دائمًا ما يشارك العديد من الصور التي يلتقطها مع أصدقائه من خلال حسابه على انستجرام، والتي دائمًا أيضًا ما تحظى بتفاعل وإعجاب سلمى أبو ضيف، في حين أنه ينشر باستمرار صورا له مع إحدى الفتيات الصغيرات والتي يتساءل المقربين منه عن صلة قرابتها له، في حين يعتبرها البعض ابنته، إلا أنه حرص على عدم النفي أو التأكيد على هذا الأمر.

ف

سلمى أبو ضيف وأسرار جديدة من حياتها

في سياق آخر، كانت النجمة سلمى أبو ضيف قد كشفت العديد من الأسرار مؤخرًا عن حياتها وشخصيتها وكذلك أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة، في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وذلك بعد تألقها اللافت في عدة أعمال فنية وعلى رأسها مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وقالت سلمى إن علاقتها بالأزياء والموضة جاءت منذ طفولتها، وذلك بسبب عمل والدها في تجارة الأقمشة، وأضافت أنها تعتبر نفسها مولودة وسط الأقمشة، وكانت ترافق والدها في مقر عمله بين الأقمشة، وهو ما ولد لديها علاقة قوية مع الملابس والأزياء منذ طفولتها، وكشفت عن دور والدها أيضاً في تشكيل شغفها بالموضة، وقالت إنها كانت تستمتع إلى نصائحه في اختيار الملابس والأزياء، وكان ينصحها دائماً بالبحث عن الجودة العالية بسبب اهتمامه الكبير بالأقمشة.

تر
 
وتحدثت سلمى أبو ضيف في البرنامج عن سر تألقها اللافت في الفترة الأخيرة في أعمالها الفنية، وقالت إنها تشعر أنها وفقت بالأعمال التي قدمتها العام الماضي في مسيرتها، وكشفت السر في تطور أدائها التمثيلي في الفترة الأخيرة، وقالت إنها بعد تقديم مسلسل "راجعين يا هوى" العام الماضي، قررت الالتحاق بمدرسة تمثيل في أمريكا لمدة شهر ونصف، وذكرت أن هذه الخطوة أعطتها ثقة كبيرة في نفسها وقدراتها الفنية، خاصة أنها كانت تحتاج إلى سماع الآراء والملاحظات من المتخصصين وليس الجمهور فقط.

الصور من حسابات سلمى أبو ضيف وخطيبها على انستجرام