سيلينا جوميز وهايلي بيبر

هايلي بيبر وسيلينا جوميز.. دراما لا تنتهي بين الثنائي رغم التصريحات الدبلوماسية

محمد عبد المنعم
28 فبراير 2023

لا صوت يعلو في الفترة الأخيرة على علاقة هايلي بيبر بالنجمة سيلينا جوميز، وذلك بعد التوترات الجديدة والمستمرة في علاقتهما، والتي تجعل الجمهور يعود إلى الحديث عن طبيعة العلاقة بينهما، ويتذكرون علاقة سيلينا جوميز السابقة مع جاستين بيبر، قبل زواج الأخير من هايلي بالدوين.

توتر جديد في العلاقة بين هايلي بيبر وسيلينا جوميز

وتصدرت النجمة سيلينا جوميز مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بسبب الدراما المستمرة في علاقتها بهايلي بيبر، والتي تلقت هجوم كبير على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة من جمهور سيلينا جوميز والمتعاطفين معها، للدرجة التي جعلت هايلي بيبر تغلق خاصية التعليقات في بعض منشوارتها على انستقرام، لتفادي التعليقات الهجومية والسلبية على صورها، وذلك بعدما عاد الجدل مرة أخرى حول علاقتها بسيلينا جوميز وخطف جاستين بيبر منها.

هايلي بالدوين
هايلي بالدوين

اشتعلت القصة مرة أخرى هذا الأسبوع، بعد تعليق سيلينا جوميز على فيديو متداول لهايلي بيبر على تيك توك، تردد به كلمات أغنية رائجة اعتقد الجمهور أنها موجهة إلى سيلينا جوميز، وكانت هايلي بيبر قد حذفت هذا الفيديو بعد نشره منذ فترة طويلة، بعد الجدل والهجوم الكبير الذي تعرضت له، ونفت وقتها نيتها الهجوم على سيلينا جوميز، وقالت إنه كان مجرد فيديو للمزاح مع صديقاتها، ولكن ما أشعل أزمة الفيديو مرة أخرى هو تعليق سيلينا جوميز على الفيديو بقولها: "لا بأس! أنا لا أدع هذه الأشياء تحبطني! كن لطيفا مع الجميع".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

واعتبر الجمهور تعليقات سيلينا جوميز مرة أخرى دليلاً على عدم تجاوزها أزمتها مع هايلي بيبر، رغم ظهورها العلني معها العام الماضي، خاصة أنها ردت أيضاُ في تعليق آخر لها على فيديو اعتبره الجمهور سخرية من هايلي بيبر من تايلور سويفت، وهو ما جعل سيلينا جوميز تدافع عن صديقتها تايلور سويفت، وربط الجمهور أيضاً بين الدراما المتصاعدة بين سيلينا وهايلي مع قرار سيلينا الأخير بالابتعاد عن السوشيال ميديا حيث قالت: "سوف آخذ ثانية من وسائل التواصل الاجتماعي، لأن هذا سخيف بعض الشيء.. أبلغ من العمر 30 عامًا وعمري كبير جدًا على ذلك.. لكنني أحبكم كثيرًا وسأراكم يا رفاق عاجلاً وليس آجلاً.. سآخذ استراحة من كل شيء."

هايلي بيبر
هايلي بيبر

هل تجددت الخلافات بين سيلينا جوميز وهايلي بيبر؟

ومما زاد من حجم الدراما والحديث حول وجود أزمة بين هايلي بيبر وسيلينا جوميز، هو نشر الأولى مقطع من أغنية سيلينا جوميز مع المغني ريما "calm down"، واستخدمت هايلي جزء من الأغنية على انستقرام ولكن بدون صوت سيلينا جوميز، وهو ما اعتبره البعض إشارة جديدة على توتر العلاقة بين الثنائي، رغم التصريحات الدبلوماسية بينهما في الفترة الأخيرة، والتي أعقبها ظهور علني لأول مرة جمعهما العام الماضي، ولكن يبدو أنه غير كاف أيضاً لإنهاء جميع التوترات بينهما ولجعل الجمهور يصدق أن علاقتهما جيدة بالفعل.

سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز

ومرت علاقة هايلي بيبر مع سيلينا جوميز بالعديد من اللحظات الدرامية، فعد فترة طويلة من الحديث عن الخلافات والأزمات، التقط الثنائي لأول مرة صورا ثنائية خلال حفل Academy Museum Gala العام الماضي، وظهرت هايلي بيبر في الصور المتداولة مع سيلينا جوميز وهي تتبادل المزاج والمرح معها، تأكيداً على تصفية الأجواء بينهما تماماً، وظهرت سيلينا جوميز وهي تمسك بهايلي بيبر أثناء التقاط الصور، وهو ما جعل الجمهور يعتقد أن صفحة خلافاتهما انتهت للأبد، قبل تجددها مرة أخرى هذا العام.

هايلي بيبر وجاستين بيبر
هايلي بيبر وجاستين بيبر

تصريحات دبلوماسية بين هايلي بيبر وسيلينا جوميز

وتبادل الثنائي العديد من التصريحات الدبلوماسية في السنوات الأخيرة، وأبرزها تصريحات هايلي بيبر العام الماضي في بودكاست "Call Her Daddy"، حيث أكدت هايلي بيبر في تصريحاتها إنها لم تكن لتواعد جاستن بيبر أبدا إذا كان لا يزال على علاقة أخرى، وذلك رداً على اتهامها بخطفه من سيلينا جوميز، وقالت حول وصفها بـ"مدمرة المنزل": "ليس من شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما، لن أفعل ذلك أبدًا، لقد نشأت أفضل من ذلك.. أستطيع أن أقول لم أكن معه أبدًا عندما كان على علاقة مع أي شخص، هذه هي نهاية الأمر، وكنت على علاقة به منذ أن كان عمري 18 عاما".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

ووجهت هايلي بيبر رسالة إلى معجبي سيلينا جوميز بعد الهجوم عليها، وقالت إنها تأمل أن يحترمها جمهور جوميز وأن يتوقفوا عن التعليق على علاقتها بجاستن بيبر، وأكدت هايلي بيبر أنها تحدثت إلى سيلينا جوميز منذ زواجها من جاستن في عام 2018 وليس لديهما أي مشاكل مع بعضهما البعض، وقالت: "أشعر أنه إذا كان كل فرد من جانبنا يعرف ما حدث ونحن بخير ويمكننا الابتعاد عنه بوضوح واحترام، فلا بأس بذلك، نحن نعرف ما حدث".

سيلينا جوميز وهايلي بيبر
سيلينا جوميز وهايلي بيبر

وأكدت هايلي بيبر على احترامها لسيلينا جوميز وعدم وجود أي مشاكل أو "دراما" في علاقتها معها أو وجود أمر شخصي بينهما، وقالت إنها غير مرتاحة بسبب مناقشة هذا الأمر علناً لأنها لا تريد التحدث باسم زوجها أو سيلينا جوميز، وقالت عن الأخيرة: "لا أحد منا مدين لأحد بأي شيء سوى الاحترام، أحترمها كثيرا، وأعتقد أنه لا توجد توقعات بيننا.. أنا أحترمها"، وكانت سيلينا جوميز قد طلبت من جمهورها مراراً عدم الإساءة للآخرين، في إشارة إلى هايلي بيبر، والتي تتعرض لهجوم كبير على مواقع التواصل منذ زواجها من جاستين بيبر في 2018، والذي انفصل قبل زواجه بـ 6 أشهر من سيلينا جوميز، بعد قصة حب كبيرة كانت من أشهر قصص الحب في العالم في تلك الفترة.

الصور من حساب جاستين بيبر وهايلي بيبر وسيلينا جوميز والمصور Tyrell Hampton على انستقرام.