نوال الزغبي

نجمات ضربن المثل في الالتزام بحفلاتهن رغم المرض.. نوال الزغبي تحاملت على مشكلات التوازن من أجل جمهورها

محمد عبد المنعم
14 يناير 2023

نوال الزغبي وأنغام وإليسا وعدة نجمات عربيات، كشفن عن وجه آخر في حياتهن المهنية في الفترات الأخيرة، وضربن المثل في الالتزام بمواعيدهن الفنية والحفلات الغنائية رغم مرورهن بوعكات صحية وهو الأمر الذي ينال إشادة وإعجاب الجمهور.

نوال الزغبي تتغلب على متاعب أذنها من أجل الجمهور

وضربت النجمة اللبنانية نوال الزغبي المثل مؤخراً في الالتزام الفني، وكشفت سراً عن حفلاتها الأخيرة وأبرزها حفلها في "تريو نايت الرياض" الذي أحيته برفقة عدد كبير من النجوم ومنهم إليسا ونجوى كرم ونانسي عجرم وعاصي الحلاني وأنغام وأصالة وغيرهم، وقالت إنها كانت تعاني من مشكلات في التوازن بسبب إصابتها بمتاعب في أذنها، وهو الأمر الذي تلقت بسببه الإشادات من الجمهور بعدما كشفت عن تحاملها على مرضها من أجل الالتزام بحفلها.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وقالت الفنانة نوال الزغبي في تغريدة لها اليوم على تويتر: "على فكرة يوم تصوير حلقة lbc وبروفات التريو نايت كنت كتير مريضة.. شي إسمه (ميزان الاذن) يعني ما في توازن ودوخة فظيعة"، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية في الوقت الحالي وقالت إنها أصبحت بحالة صحية جيدة، وأبدى الجمهور إعجابهم بقوة نوال الزغبي وعدم تأثير متاعبها على تألقها في الحفلات الأخيرة، خاصة أن مشكلات الأذن تسبب دوار ودوخة وتؤثر على أداء المطربين في الحفلات بشكل كبير.

أنغام
الفنانة أنغام

أنغام تتحامل على آلامها لفترة طويلة بسبب المرض

وكانت النجمة أنغام قد كشفت في الفترة الأخيرة عن عدة مواقف مؤثرة لها بسبب رغبتها في الالتزام بحفلاتها رغم مرضها الشديد، وأجرت العام الماضي عدة عمليات جراحية ومنها جراحات دقيقة في كتفها ويدها، ورغم ذلك أحيت أنغام عدة حفلات ومنها حفلات في السعودية ظهرت بها وهي تضع حامل الكتف وضمادة طبية بعد أيام قليلة من العملية الجراحية، وتألقت في الحفل رغم متاعبها وهو ما نال تقدير الجمهور.

أنغام
أنغام

وكشفت أنغام إنها ظلت لسنوات تغني على المسرح رغم آلامها الشديدة وكانت تحصل على مسكنات قوية للتغلب على آلامها والتي كانت تؤثر على صوتها أيضاً، ولكنها كانت تتحاشى الخضوع لعملية جراحية خوفاً على التزاماتها الفنية، وعادت أنغام وكررت نفس الأمر في نهاية العام الماضي بعد خضوعها لعمليات جراحية دقيقة في المعدة، وقطعت فترة نقاهتها من أجل الجمهور، وكشف طبيبها أنها كانت تؤجل العملية الجراحية بسبب التزاماتها ورفضت الحصول على تخدير كلي في العملية الجراحية خوفاً على أحبالها الصوتية.

إليسا
إليسا

إليسا تعرضت للإغماء على المسرح

وتعتبر الفنانة إليسا من أكثر النجمات اللاتي ضربن المثل في الالتزام الفني رغم المرض الشديد، حيث أحيت حفلاً في دبي منذ سنوات وقت إخفائها إصابتها بمرض السرطان، وكانت تشعر بالإرهاق الشديد لدرجة تعرضها للإغماء على المسرح، ولكنها أصرت على استكمال الحفل.

إليسا
الفنانة إليسا

ورفضت إليسا إثارة القلق حولها، قبل أن تكشف عن قصة مرضها بعد ذلك بفترة، وكشفت أن تعرضها للإغماء كان بسبب حالتها المرضية وتلقيها العلاج، وظهرت إليسا أيضاً في عدة حفلات بعد ذلك وهي ترتدي ضمادة على يدها بسبب آثار المرض والتي لم تمنعها من الالتزام بمواعيدها الفنية.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

نجمات تغلبن على المرض رغم متاعبهن الصحية

وتعرضت الفنانة ماجدة الرومي لموقف مشابه أيضاً خلال إحيائها حفل في مهرجان جرش منذ عام، وتعرضت للإغماء على المسرح بسبب شعورها بالإرهاق الشديد، ولكنها أصرت على العودة للمسرح واستكمال حفلها رغم متاعبها من أجل الجمهور، وأحيت بعده عدة حفلات أيضاً، وكذلك الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي كشفت عن إحيائها عدة حفلات رغم مرضها في السنوات الأخيرة، ومنها حفلها العام الماضي في مهرجان قرطاج، والذي اصطحبت به طبيبها الخاص من أجل مساندتها خاصة أنها كانت تفكر في الاعتذار عن الحفل بسبب عدم قدرتها على إحيائه ولكنها قررت الالتزام بالموعد في النهاية.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.