جاستين بيبر وهايلي بيبر ينتظران طفلهما الأول

كواليس جديدة عن حدثهما السعيد.. هكذا كشف حمل هايلي بالدوين عن الدراما الغامضة في حياة جاستين بيبر

محمد عبد المنعم
12 مايو 2024

جاستين بيبر وزوجته هايلي بيبر تصدرا مواقع التواصل طوال الأيام الماضية، بعد الخبر المفاجيء والسعيد الذي أعلناه للجمهور مؤخراً، بانتظارهما طفلهما الأول، وهو الخبر الذي جاء بعد فترة من الدراما والتكهنات الغامضة والمقلقة حولهما.

تفاصيل جديدة عن حمل هايلي بيبر الأول

وتصدر خبر حمل هايلي بيبر الواجهة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الطريقة المميزة التي أعلن بها جاستين بيبر عن انتظاره طفله الأول من زوجته، بنشرهما جلسة تصوير رومانسية لهما، استعرضت من خلالها هايلي بالدوين ملامح حملها الأول، قبل الكشف عن المزيد من التفاصيل والكواليس عن هذا الحدث السعيد في حياتهما، حيث ذكرت مصادر لمجلة "بيبول" مؤخراً أن اليوم الذي اكتشف فيه جاستين وهايلي بيبر أنهما يتوقعان طفلهما الأول معًا كان أفضل يوم بالنسبة لهما، وأن الجميع متحمس لهم.

جاستين بيبر وهايلي بيبر ينتظران طفلهما الأول
جاستين بيبر وهايلي بيبر ينتظران طفلهما الأول

وأضافت المصادر عن كواليس فترة حمل هايلي بيبر: "سيكونان والدين رائعين، وسيشارك جاستن بشكل كبير، سيكون هذا المشروع المهم التالي بالنسبة له، إنه متحمس جدًا لتربية طفله، لديهم اسم يعتقدون أنه مثالي، لقد بدأوا أيضًا في تزيين الحضانة لا يمكنهم الانتظار لمقابلة الطفل.. لقد كانا عاطفيين للغاية بشأن هذا الأمر، إنهما يشعران بالسعادة، لقد شعروا أيضًا بحماية شديدة للطفل منذ اللحظة التي اكتشفوا فيها ذلك. لقد شاركوا ذلك مع العائلة والأصدقاء المقربين في وقت مبكر، كان من المهم جدًا بالنسبة لهم الحفاظ على الهدوء والاستمتاع به لأطول فترة ممكنة قبل الإعلان عن الأمر".

هايلي بيبر
هايلي بيبر تعلن حملها

حمل هايلي بيبر يكشف الألغاز الغامضة في حياة جاستين بيبر

وكشف خبر حمل هايلي بيبر مؤخراًَ عن الألغاز الغامضة والدراما في حياة جاستين بيبر في الأشهر الأخيرة، حيث كشف جاستين بيبر عن العديد من التصرفات الغامضة والتي حيرت الجمهور حوله وأثارت القلق أيضاً، مثل ظهوره مؤخراً على حسابه بانستقرام باكياً، والتي أقلقت الجمهور عليه ولكن يبدو أنها كانت دموع الفرح بعد الكشف عن هذا الخبر السعيد للجمهور، خاصة بعدما كشفت مصادر لموقع "TMZ" أن هايلي بيبر حامل في شهرها السادس، وهو ما يفسر سر الغموض في حياة الثنائي طوال الأشهر الماضية، لمحاولتهما إخفاء الخبر طوال هذه الفترة.

هايلي بيبر
هايلي بيبر تستعرض حملها الأول

حيث شهدت هذه الفترة، حديث غامض من والد هايلي بيبر عنها، والذي أثار القلق وقتها عن علاقتها بجاستين بيبر، ولكن يبدو أن الأمر متعلق أيضاً بفترة الحمل الأول، حيث قال منذ أشهر: "من فضلكم عندما تفكرون في جاستن وهيلي، توقفوا لحظة لتقديم صلاة صغيرة لهما للحصول على الحكمة والحماية والاقتراب من الرب.. تصلي والدة إيلين وهايلي في كثير من الأحيان معًا من أجل هايلي وجاستين بيبر وأطفالنا أيضًا.. هناك تحديات خاصة يواجهها الأشخاص الذين يشغلون مناصب بارزة.. في كثير من الأحيان بغض النظر عن الأشياء المادية أو الأوسمة التي غالبًا ما يواجهونها حربًا روحية شديدة وتسعى إلى تدمير إيمانهم وزواجهم وحياتهم بشكل عام.. لذا شكرًا لكم".

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

وفي نفس الوقت، احتفلت باتي ماليت، والدة جاستن بيبر، بحمل هايلي بيبر، ونشرت ماليت فيديو على حسابها بانستقرام يظهر رد فعلها على إعلان ابنها وزوجته نبأ انتظارهما لطفلهما الأول، وقالت ماليت: "لقد كنت أنتظر هذا اليوم والآن بعد أن شاركوه يمكنني أخيرًا الاحتفال معكم، يا إلهي، سأكون جدة! يا إلهي.. جاستن وهايلي ستكونان أفضل والدين على الإطلاق وأنا متحمسة جدًا.. الحمد لله.. بيبي بيبر في الطريق، سأصبح جدة! قلبي ممتلئ جدًا، يا لها من مغامرة جديدة ومثيرة.. أحبكم كثيرا".

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

جاستين وهايلي بيبر يعلنان انتظار طفلهما الأول

جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر، نشرا عبر حساباتهما على انستجرام، مؤخراً مقطع فيديو يظهر النجمة الامريكية الشهيرة وهي ترتدي فستان زفاف كشف عن حملها، حيث ظهرت ببطن منتفخ، في وقت ظهر فيها جاستن بيبر وهو يلتقط صورة لها على إحدى التلال العشبية في لقطة تكشف عن الاحتفال الاستثنائي للثنائي بتلك اللحظة، التي جاءت بعد انتظار طويل، وكشفت الصور كذلك عن مدى السعادة التي يعيشها كلاهما في تلك الأوقات المهمة، لذلك تفاعل معهما الملايين من المتابعين الذين اهتموا بشكل واسع بهذا الخبر السعيد، وتفاعلوا معه بحماس، حيث حصد الفيديو والصور بعد أقل من ساعة على أكثر من 4 ميلون إعجاب، فضلا عن مشاهدة أكثر من 20 مليون شهد للفيديو.

جاستين بيبر وهايلي بيبر ينتظران طفلهما الأول
جاستين بيبر وهايلي بيبر ينتظران طفلهما الأول

ويذكر أن جاستن بيبر وهايلي بيبر، قد احتفلا بزفافهما قبل 6 سنوات، وتحديدا في سبتمبر 2018،  بمحكمة قي مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاء الزواج بعد شهرين فقط من الخطوبة، تصريحات كلاهما عقب الزواج جاءت مؤكدة على السعي لبناء أسرة، وتلقى الثنائي العديد من رسائل التهنئة من زملائهما المشاهير والنجوم حول العالم بعد الإعلان عن هذا الخبر، وعلى رأسهم ايلي جينير وكيم كارداشيان، ومصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي، و ألفريدو فلوريس وغيرهم.

الصور من حساب جاستين بيبر وهايلي بيبر على انستقرام.