بلقيس

نجمات أظهرن براعة كبيرة في أداء التدريبات القتالية والشاقة.. وبلقيس تحذر الجمهور من تقليدها!

محمد عبد المنعم
9 يناير 2023

بلقيس وريم مصطفى وعدة نجمات عرب أظهرن براعة كبيرة لهن في أداء التدريبات الرياضية القتالية والصعبة داخل صالة الألعاب الرياضة، وتعتمد أكثر من نجمة على هذه النوعية من التدريبات من أجل الحصول على الرشاقة وتخفيف الضغوط وغيرها من الأسباب.

الفنانة ريم مصطفى

ومن أبرز النجمات اللاتي فاجأن الجمهور بقدراتها البدنية العالية، الفنانة ريم مصطفى، والتي رغم اعتياد الجمهور على فيديوهاتها وصورها داخل صالة الألعاب الرياضية، إلا أنها فاجأت الجمهور أيضاً ببراعتها في أداء الرياضات القتالية والملاكمة، وذلك بجانب حبها لعدة ألعاب أخرى من بينها التنس وغيرها.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

ونشرت ريم مصطفى في الصيف الماضي عدة صور لها أثناء تدربها على الملاكمة داخل صالة الألعاب الرياضية، ووجهت رسالة تحفيزية للجمهور من خلال الصور وقالت: "استمر .. أنت لا تعرف أبدًا مدى قوتك حتى تنظر إلى الوراء في كل شيء تغلبت عليه..".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

وكشفت الفنانة هيفاء وهبي أيضاً عن ممارستها لرياضة الملاكمة أيضاً أحياناً، وكشفت عن تدريباتها في عدة صور ولقطات لها منذ سنوات، وذلك أثناء استعدادها لأداء عدة أعمال فنية تتطلب مهارات بدنية عالية وتصوير مشاهد أكشن ومن بينها مسلسل "لعنة كارما" وفيلم "أشباح أوروبا" أيضاً، وظهرت في لقطات من فيديو كليب أغنيتها "توتة"، وعلقت وقتها على الصور بكلمات من أغنيتها والتي تدور حول قوة شخصيتها وتحديها للطرف الآخر، وهي ما تتماشى مع صورها أثناء ممارسة الملاكمة.

أمل بوشوشة
أمل بوشوشة

أمل بوشوشة

وفاجأت النجمة أمل بوشوشة الجمهور أيضاً في الصيف الماضي بمهارتها الفائقة أثناء ممارسة رياضة الملاكمة على الشاطيء، ويبدو أنها استغلت أجازتها الصيفية وقتها في التدرب على الملاكمة وتقوية لياقتها البدنية، ومازحت الجمهور في تعليقها على الفيديو الذي نشرته على حسابها بانستقرام، واستعرضت من خلاله مهاراتها وبراعتها في رياضة الملاكمة وقالت: "تعتقد أنك تعرفني؟ فكر مرة أخرى".

بلقيس تتدرب على الملاكمة
بلقيس تتدرب على الملاكمة

بلقيس

وانضمت الفنانة بلقيس إلى النجمات اللواتي يفضلن الرياضات القتالية والصعبة، وكشفت عن اهتماماتها الجديدة في فيديو لها على حسابها بانستقرام مؤخراً، وظهرت به برفقة مدربها الخاص أثناء تدريبها على عدة حركات جديدة في رياضة الملاكمة، وتلقت بلقيس إشادات كبيرة من متابعيها وجمهورها بسبب قدراتها البدنية العالية ومهاراتها في الملاكمة، حيث فوجيء البعض بأدائها وتطورها الكبير في التدريبات.

الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس

ومازحت الفنانة بلقيس الجمهور في تعليقها على الفيديو وطلبت منهم عدم تقليدها، وقالت: "انتباه: لا تجربوا هذا في المنزل.. وحش يصنع الوحوش .. لأنني وحش هل تتذكرون؟"

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نجمات أظهرن براعة في التدريبات القتالية

وكشفت أكثر من نجمة أيضاً عن قدراتهن البدنية العالية سواء في التدريبات القتالية أو التدريبات الشاقة وحمل الأثقال، ومنهن الفنانة نادين نسيب نجيم والتي نشرت منذ سنوات فيديو لها أثناء ممارسة رياضة الملاكمة وقالت إنها طريقتها في التخلص من الضغوط ومواجهة الإجهاد، وكذلك الفنانة سميرة سعيد والتي نشرت أيضاً من قبل فيديو لها أثناء تجربتها في أداء تدريبات الملاكمة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

ولجأت الفنانة مي عمر إلى تدريبات الملاكمة في فترة تصويرها مسلسل "أنا وهو وهي" منذ سنوات، ونشرت فيديو لها وهي تتدرب على بعض الحركات القتالية من أجل تصويرها في المسلسل، في حين فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجمهور من قبل بقدرتها البدنية القوية في رياضة حمل الأثقال، وتنشر باستمرار إنجازاتها الجديدة في هذه الرياضة الشاقة.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.