ضمن إطلالاتٍ ساحرة على النخلة: إليكِ أفضل عروض إفطارات رمضان في نخلة جميرا

ضمن إطلالاتٍ ساحرة على النخلة: إليكِ أفضل عروض إفطارات رمضان في نخلة جميرا دبي

جمانة الصباغ
18 مارس 2024

تحتفي إمارات الدولة قاطبةً، بقدوم شهر رمضان المبارك الذي يحمل بشائر الخير والبركات للجميع. وأكثر ما ينتظره الناس خلال الشهر الفضيل، هو موائد الإفطار العديدة التي يستضيفها الناس في البيوت، أو تلك التي يُعدَ لها من قبل الفنادق والمطاعم والمقاهي المنتشرة بكثرة في الدولة.

وهل يحلو شهر رمضان دون حضور واحدةٍ أو أكثر من موائد الإفطار في نخلة جميرا، حيث الأجواء المثالية الرائعة والخلابة التي تجمع بين نسمات البحر ومناظر الفنادق الفاخرة التي تتهادى على أطراف النخلة ببهاءٍ ورقي؟

لقضاء أوقاتٍ ممتعة في إفطارات مميزة واستثنائية في نخلة جميرا هذا العام، جمعنا لكِ عزيزتي في موضوعنا اليوم؛ مجموعةً خاصة من العروض التي لا يمكن تفويتها.

رافلز النخلة دبي

رافلز النخلة دبي
رافلز النخلة دبي

كشف رافلز النخلة دبي، الفندق الفاخر على شاطئ جزيرة نخلة جميرا، عن تقديم باقةٍ من العروض الرمضانية الرائعة والمصممة بإلهام من جوهر الشهر الفضيل والتقاليد العريقة المرتبطة به، ما يتيح للضيوف فرصة قضاء أمتع الأوقات وسط أجمل الأجواء الاحتفالية المميزة.

إذ يحتفي مطعم "لو جاردان" في الفندق، بحلته الجديدة بأجواء أسرية للشهر الفضيل وسط تصميمه المميز على طراز البوفيه؛ ويقدم فعالية مائدة الافطار الرمضانية التي تتضمن محطات شواء حية وبوفيه فاخر يتضمن أشهى المأكولات العربية. ويمتاز المطعم بأجوائه العصرية الراقية وإطلالات التراس الخارجي المذهلة على الحدائق الطبيعية، ويتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية، بما فيها تشكيلة واسعة من أصناف المازة الساخنة والباردة والسلطات والشوربات العربية التقليدية.

تشمل قائمة الأطباق الرئيسية طبق اللحم الضأن والكسكس والمشاوي العربية المشكلة، بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية اللذيذة. ويقدم المطعم الفاخر تجربة تناول الطعام المميزة على وقع أجمل الألحان الأصيلة. وتتوفر قائمة الإفطار من المغرب حتى الساعة 10:00 ليلاً مقابل 240 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع خصمٍ بقيمة 50% للأطفال بين 6 و12 عاماً، وبشكل مجاني للأطفال دون 6 سنوات.

فيما تستقبل صالة "بلوتنر هول" زوارها الراغبين باختبار تجربة سحور مميزة ضمن أجواء كلاسيكية عريقة بدءاً من العشاء، وتقدم لهم قائمة طعام محضرة حسب الطلب تزخر بأشهى المأكولات العربية المستوحاة من الشرق الأوسط، مع تشكيلة من أصناف القهوة والشاي والكوكتيلات المحضرة يدوياً ضمن أجواء مميزة يبدع فيها عازف البيانو أجمل المقطوعات. وتكتمل روعة التجربة مع الحلويات الرمضانية التي تشتهر المنطقة العربية بإعدادها. تتوفر قائمة السحور من الساعة 9:00 ليلاً حتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل مقابل 220 درهم إماراتي للشخص الواحد.

من جهته، ينفرد مطعم "بياتي باي ذا بيتش" بأجوائه الساحرة المستوحاة من جنوب إيطاليا، ويقدم قائمة إفطار رمضانية تبدأ بالمقبلات الشهية مثل طبقي كابريزي وفيتللو، تليها الأطباق الرئيسية الشهية مثل بينيه أرابياتا وميلانيزي لحم العجل. ويحلو ختام الوجبة مع قائمة من الحلويات الشهيرة، بما فيها أطباق التيراميسو وكيكة التمر والكراميل.تتوفر قائمة الإفطار، بما فيها المأكولات والمشروبات، مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كذلك يوفر رافلز النخلة دبي لضيوفه فرصة تناول الطعام في غرفهم الخاصة والاستمتاع بالأجواء الأنيقة والمريحة مع إطلالات ساحرة على المحيط. وتتيح هذه التجربة للضيوف فرصة الاختيار من قائمة تتضمن تشكيلة من المعجنات العربية والفواكه المجففة والمكسرات والعصائر الرمضانية التقليدية. وتتوفر قائمة الإفطار مقابل 245 درهم إماراتي للشخص الواحد، في حين تتوفر قائمة السحور المحددة من الساعة 11:30 ليلاً وحتى الساعة 4:00 صباحاً مقابل 185 درهم إماراتي.

منتجع أتلانتس النخلة

Asteer tent Atlantis the Palm
Asteer tent Atlantis the Palm

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن استعداد خيمة "أساطير" الرمضانية، لاستقبال ضيوفها طيلة أيام شهر رمضان المبارك بِحُلّةٍ جديدة؛ حيث تمَ تحديث الخيمة من ناحية التصميم الداخلي والديكورات وتراسٍ خارجي مذهل. أمّا الأمسيات الرمضانية لهذا العام، فتتميّز بطابعٍ خاص مع إضافة بوفيهات الإفطار المرتقبة، والليالي العربية والتي تتضمن المأكولات اللبنانية والمصرية والخليجية والإيرانية والتركية والمغربية وغيرها.

تتميز خيمة "أساطير" بمجالسها وجلساتها الداخلية والخارجية الواسعة، حيث تحتوي على مجلسٍ ملكي داخلي وأربعة مجالس لكبار الشخصيات، و مجموعةٍ من المجالس المخصصة لإستقبال أعدادٍ ومجموعات من الضيوف؛ بالإضافة للعديد من الجلسات بطاقةٍ إستيعابية تبلغ 800 شخص. أما الجلسات الخارجية الساحرة، فتتميز بإطلالاتها الخلابة على الخليج العربي وجزيرة النخلة؛ حيث تحتوي على 16 مجلس بالإضافة إلى جلسات إضافية بطاقة إستيعابية تبلغ 600 شخص. وتتوفر أيضاً حزم إفطار وسحور خاصة بالمجموعات، مما يجعلها مثالية للقاءات العائلية، أو التجمعات الكبيرة، أو السهر مع الأصدقاء والضيوف.

يبلغ سعر بوفيه الإفطار 270 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد طوال أيام الأسبوع و290 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد في عطلات نهاية الأسبوع، والتي تتضمن الماء والعصائر الرمضانية. فيما تخضع وجبة السحور للحد الأدنى للإنفاق وهو 180 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. ويتم تقديم الطعام من الساعة 10:00 مساءً وحتى الساعة 2:30 صباحًا، فيما يُسمح للضيوف بالبقاء داخل الخيمة والاستمتاع بوقتهم حتى الساعة 3:00 صباحًا.

ويتولى الإشراف على خيمة "أساطير" الشيف العربي التنفيذي لمنتجعات أتلانتس علي البرجي، والذي يهتم بوجبات الإفطار والسحور المقدمة لأكثر من 84,000 ألف ضيف وهو العدد المتوقع خلال شهر رمضان الكريم 2024، والذين سيتمتعون بالعديد من الخيارات مع إضافة الأمسيات الخاصة التي تضم مأكولات عربية وعالمية متنوعة. يرافق هذه الأطباق بوفيهات الإفطار التي تقدم مجموعةٍ لذيذة من الأطباق الرمضانية المُفضَلة، مثل الشاورما، المنسف الأردني، القوزي والمشاوي العربية المتنوعة. كما تضم خيمة "أساطير" منصاتٍ مختلفة للحلويات، بما في ذلك منصة لعمل الحلويات العربية التقليدية والحلويات الساخنة، مثل الكنافة والعثملية، فضلاً عن منصة للبوظة ونافورة الشوكولاتة.

ويمكن الاختيار أيضاً من قائمة الطعام الانتقائية حسب الطلب المتوفرة خلال فترة السحور، والتي تضمن المازات الباردة والساخنة، والمناقيش، والشوربات، واللحوم المشوية، والأسماك والمأكولات البحرية، والحلويات الرمضانية، والوجبات الخفيفة الساخنة، والعصائر الرمضانية، والمشروبات الساخنة. كما سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالعديد من العروض الترفيهية المباشرة أثناء فترة السحور.

فندق ديوكس ذا بالم

Dukes the Palm
Dukes the Palm

يحتفل فندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي، بشهر رمضان المبارك بمجموعةٍ من عروض الإفطار والسحور التي تناسب جميع الأذواق. وفي هذه المناسبة، يقدّم مطعم "ذا جريت بريتش"، المعروف بلمساته الغربية والحديثة على الأطباق الكلاسيكية المفضلة، بوفيهًا يزخر بمختلف المأكولات العالمية والعربية.

يتضمن بوفيه الإفطار في مطعم "ذا جريت بريتش" أطباقًا تقليدية شهية مثل الأوزي بلحم الضأن، والشاورما، والمشاوي المشكلة مقابل 190 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص. وللارتقاء بهذه المناسبة الخاصة، يقدّم المطعم عند غروب الشمس عرضًا موسيقيًا ترفيهيًا على أنغام العود، ليضمن لضيوفه تجربة إفطار مثالية مع الأهل والأحبة. هذا ويتيح المطعم أيضًا إمكانية الاختيار بين الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق، ما يجعله وجهةً مثالية خلال الشهر الفضيل.

كذلك، يدعو الفندق زوار المدينة إلى مطعم "خيبر"، المطعم الهندي الحائز على جوائز؛ حيث يجتمعون عند غروب الشمس مع الأهل والأصدقاء ويتشاركون موائد الإفطار وسط أجواءٍ لطيفة وممتعة. ويقدم المطعم في هذه المناسبة قوائم طعام مخصّصة للمشاركة، تزخر بمختلف النكهات الأصيلة والمتناغمة والغنية بالتوابل المستوردة من شمال الهند مقابل 169 درهماً إماراتياً فقط للشخص.

أمّا للراغبين في الاستمتاع بتجربة إفطار حصرية وأكثر خصوصية، فيقدّم فندق ديوكس ذا بالم خيارًا بديلًا أكثر من رائع؛إذ يستطيع الضيوف طلب قوائم الإفطار والسحور إلى غرفهم. وتشمل هذه القوائم خياراتٍ متنوّعة ما بين المازات والسلطات والأطباق الساخنة والباردة المميزة بنكهاتها وأيضًا الحلويات اللذيذة، ما يضمن بالتالي تجربة تقليدية تُشعر الضيوف بالأجواء الاحتفالية المنزلية.

فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا

فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا
فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا

أعلن فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا، عن تقديم تجربتي الإفطار والسحور ضمن الأجواء الفريدة لخيمة ليالي رمضان طيلة أيام الشهر الفضيل، وذلك في المساحات الداخلية للفندق أو في الهواء الطلق وسط حدائق الفندق الهادئة؛ حيث تتيح الخيمة للضيوف فرصةً مثالية للاستمتاع بتجربة الإفطار مع تشكيلةٍ متنوعة من أشهى الأطباق التقليدية والحلويات الموسمية، تحت سماء دبي المرصعة بالنجوم.

كما تتضمن خيمة ليالي رمضان تجربة إفطار استثنائية تشمل أكثر من 100 طبق من أطايب المطبخين العربي والعالمي؛ إلى جانب محطات الطهو الحية، وتشكيلةٍ متنوعة من خيارات الحلويات الشهية، والتي تتوفر يوميًا من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 ليلًا. وتضم تجربة الإفطار بوفيه يقدم أشهى المأكولات التي يحلو التلذذ بها على وقع الأجواء الترفيهية والموسيقية للأنغام التي يؤديها كل من عازفي العود والطبلة، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات بصحبة الأحبة.

كما توفر خيمة ليالي رمضان تجربة سحور مميزة يوميًا من الساعة 10:00 ليلًا حتى 2:00 بعد منتصف الليل. وتشمل تجربة السحور قائمة طعام متنوعة حسب الطلب، مما يتيح للضيوف فرصة رائعة للتواصل والاستمتاع بألذ الأطباق وسط الأجواء الفريدة قبل شروق الشمس. كما تتوفر خصومات خاصة للمجموعات على تجربتي الإفطار والسحور عند الطلب، ما يضمن تجربة سحور لا مثيل لها وفق أعلى درجات الضيافة.

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

مع إقتراب شهر رمضان المبارك، يكشف منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة عن عرض الإفطار الذي يمكن مشاركته مع العائلة والأصدقاء. ويشمل هذا العرض تشكيلةً من المأكولات اللذيذة، وسيتم تقديمه في مطعم "زيست" الذي يُعتبر الوجهة المثالية للالتقاء بالأحبّاء خلال شهر رمضان لتمضية أجمل اللحظات وسط أجواءٍ من الفرح والتأمّل.

احتفلوا بشهر رمضان الكريم مع تجربة إفطار إستثنائية في مطعم "زيست"، تشمل قائمة طعامٍ ثابتة تستعرض مجموعةً واسعة من المقبّلات، الأطباق الرئيسية والحلويات. سيبدأ الضيوف وجبتهم بأصناف الشوربة مثل شوربة العدس وشوربة الخضار الموسمية، بالإضافة الى المقبلات ومنها الحمص، المتبّل، الكبة والتبولة. أما مجموعة الأطباق الرئيسية المتنوّعة، فتشتمل على الصياديّة بسمكة القاروص، الأرز بالدجاج، الطاووق، والكفتة. ولعشاق الحلويات يمكنكم الاختيار بين الكلاج بالقشطة أو البقلاوة أو سلطة الفواكه. وأخيراً، تكتمل التجربة مع المشروبات الرمضانية المشهورة، ومنها قمر الدين والجلّاب بالصنوبر.

الأسعار 285 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مقابل قائمة طعام ثابتة مؤلفة من 3 أطباق، و140 درهمًا إماراتيًأ للطفل بين عمر 3 و12 سنة.

W Dubai the Palm

W Dubai the Palm
W Dubai the Palm

فيما تفصلنا أيام قليلة عن بداية شهر رمضان المبارك، يدعو فندق دبليو دبي ذا بالم ضيوفه للاحتفال بهذه المناسبة والتلذّذ بمجموعة شهية من المأكولات الرمضانية المفضّلة. فابتداءً من 249 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ، يقدّم الفندق تجارب عشاء غنية بالنكهات العربية الأصيلة وسط أجواء آسرة ستسود مطعم ليف كل مساء.

ويعد الفندق جميع ضيوفه بتجربة إفطار لا تُنسى، يستضيفها في مطعم "ليف" الذي يفتح أبوابه طوال ساعات اليوم ويستقبل زوّاره في مساحة فسيحة تتميّز بديكور داخلي فخم وملفت. ويلبّي العشاء جميع الأذواق، حيث تشمل قائمة المأكولات مجموعة من الأطباق العربية والعالمية الشهية، بدءًا من المقبّلات اللذيذة مثل فطائر السبانخ وسمبوسة الدجاج ومناقيش الزعتر والفتوش، مرورًا بالأطباق الرئيسية المميّزة مثل الأوزي والملوخية والمشاوي العربية المشكلة والفول المدمس، وصولًا في النهاية إلى الحلويات بما فيها المعمول وأم علي والكنافة.

سيكون هذا العرض متوفّرًا طوال الشهر الفضيل، من الساعة 6:30 مساءً حتّى الساعة 8:30 ليلًا. وسيتمكّن الضيوف من لقاء أحبائهم وسط أجواء من الفخامة والضيافة فيختبروا الجوهر الحقيقي للألفة والمشاركة.

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم

Rixos the Palm
Rixos the Palm

كشف فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي عن إطلاق مجموعةٍ من تجارب الإفطار الاستثنائية التي تُلبَي مختلف الأذواق والتفضيلات، احتفالاً بشهر رمضان المبارك. ويُوفر الفندق لضيوفه فرصةً مثالية للارتقاء بالتجارب الرمضانية من خلال عروضه الحصرية، بما في ذلك تجربة الإفطار الخاصة للسيدات وبوفيه الإفطار للشركات وبوفيهات الإفطار المميزة بأشهى النكهات التقليدية الأصلية المتنوعة.

يرحب الفندق الفخم بضيوفه للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء، بتجربة إفطارٍ رمضانية أنيقة في مطعميه الاستثنائيين "آلا توركا" و"تركواز". وتبدأ التجربة بمجموعةٍ متنوعة من مقبلات الإفطار، بما في ذلك الحمص وكبة اللحم والشوربات التقليدية، تليها الأطباق الرئيسية الشهية، مثل كباب أورمان وصيادية الهامور، بالإضافة إلى منطقة الطهو الحية التي تقدم الدجاج المشوي والأرز الشرقي. ويختتم الضيوف وجباتهم بمجموعة متنوعة من الحلويات، مثل أم علي وبودينج التمر، فضلاً عن المشروبات الرمضانية المنعشة للاستمتاع بالنكهات والتقاليد الغنية للشهر الفضيل.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات الشيشة تحت السماء المتلألئة بالنجوم في ردهة نرجيلة التي تفتتح أبوابها حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، بينما يقضي الأطفال وقتهم في الفعاليات والأنشطة المسلية في نادي ريكسي كيدز.

منتجع ماريوت نخلة دبي

Marriott Resort the Palm
Marriott Resort the Palm

يدعو زواره الكرام لاستقبال هلال شهر رمضان المعظم، والاستمتاع بتناول أشهى ولائم الإفطار بصحبة الأهل والأصدقاء، وسط أجواء رمضانية مفعمة بسحر الشهر المبارك داخل مطعم "ليفانترا" الفاخر.

استمتعوا بإفطارٍ فاخر على أنغام العود في الهواء الطلق المفعم برائحة أشهى المشاوي على اللهب، في تراسٍ مذهل داخل منتجع "ماريوت" نخلة جميرا، ووسط مناظر طبيعية خلابة مع إطلالات رائعة على " وست بيتش بالم جميرا". رحلةٌ طهوية حافلة بنكهات غنية مع أشهى الأطباق الشامية والشرق أوسطية. والختام مسك، يوفر هذا المطعم الفاخر "سوق الحلويات" ليستمتع الزوار الكرام بألذ أطباق الحلوى، والمحطات الحية لصنع الحلويات وتشمل القطايف المقلية الطازجة، والكنافة بالجبن، واللقيمات. كل هذا ويمكن للضيوف الاستمتاع بموسيقى العود الحية وزيارة فنانة الحناء الماهرة في المنتجع من الجمعة إلى الأحد.

باقة الإفطار بسعر 225 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملة مشروبات عربية فاخرة ومنعشة؛ الأطفال من عمر 6 حتى 12 عامًا 115 درهمًا إماراتيًا، والأطفال من عمر 5 سنوات وما دون مجانًا. كما يوفر منتجع "ماريوت" نخلة جميرا تجارب استثنائية مصممة خصيصًا لتجمعات العمل والشركات، للاستمتاع بإفطار وسط أجواء رمضانية ساحرة في خصوصية تامة، فضلًا عن توفير أفضل العروض باستمرار لتناسب مختلف احتياجات الزوار وتفضيلاتهم.

منتجع وسبا تاج إكزوتيكا النخلة

Taj Exotica the Palm
Taj Exotica the Palm

مع ترقب قدوم شهر رمضان، يستعد كل من "بالم كيتشن" ومطعم "رايا" بحماس لاستهلال هذا الشهر المبارك مع مجموعة من العروض الخاصة المصممة لتكريم التقاليد والاحتفال بروح الجماعة.

تعرفوا على أجواء مطعم "بالم كيتشن"وانغمسوا في جوهر رمضان مع تجربة الإفطار الرائعة. من 9 مارس إلى 8 أبريل، سافروا في رحلة طهو تتضمن قائمة إفطار فخمة تضم جميع أطباقكم التقليدية المفضلة، التي تتضمن الأوزي المطهو أمامكم مباشرة، وجددوا نشاطكم مع عصائر رمضان المنعشة، أثناء الاستمتاع بمجموعة من الأطباق المشوية المميزة المعدة لتحتفي بها حاسة التذوق لديكم. وسواء كنتم تتناول الإفطار مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء، فإن مطعم "بالم كيتشن" يعدكم بتجربة تناول طعام لا تُنسى. يوميًا من وقت الإفطار حتى الساعة 10:30 مساءٍ، بسعر 215 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما لوجبة السحور؛ فابتداءً من الساعة 10:00 مساءً، يدعو مطعم وصالة "رايا روف توب"ضيوفه لتجربة سحور استثنائية. انغمسوا في رحلة طهي مليئة بالنكهات الغنية والروائح المذهلة، تكملها مجموعة مختارة من خلطات الشيشة. وسواء كنتم تبحثون عن أمسية هادئة مع أحبائكم أو تجمعٍ مفعم بالحيوية مع الأصدقاء، يدعوكم مطعم "رايا"للاستمتاع بلحظات ثمينة وأنت تعيشون أجواء رمضان الأصيلة، يوميًا من 10 مساءً - 2 صباحاً؛ السعر: قائمة طعام انتقائية، الشيشة متوفرة، مع قوائم محددة مخصصة متاحة للمجموعات التي تزيد عن 10 أشخاص.

والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

Waldrof Astoria Dubai Palm
Waldrof Astoria Dubai Palm

كشف فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عن إطلاق تجربة إفطار كلاسيكية مميزة تتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء في شهر رمضان المبارك. حيث يقدم مطعم "ميزيري" في الفندق تجربة إفطار تضم مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية الشهية وتشكيلة واسعة من الحلويات العربية اللذيذة.

ويعتمد الفندق هذه السنة مفهوم رمضان الأخضر كجزءٍ من جهود هيلتون الشاملة لتعزيز الاستدامة، ومن المقرر تنظيم العديد من المبادرات بالتعاون مع بنك دبي للطعام للحصول على التبرعات الغذائية وتطبيق وينو للتقليل من هدر الطعام. كما تتضمن الإجراءات المسؤولة تطبيق الممارسات الخالية من البلاستيك وتتبّع أطباق الضيوف وتنظيف البوفيه لتقليل النفايات، إلى جانب الاعتماد على نهج فن الطهو المستدام في استيراد لحم الضأن والخضار وعصائر الفاكهة من مصادر محلية، وتوفير حلوى أم علي من مصادر ضمن دائرة محيطها 50 كم.

تقدم تجربة الإفطار محطات طهو حية تضم فطائر الجبن والزعتر الطازجة المخبوزة على فرن الصاج وأوزي لحم الضأن الذي يُقدم مع الأرز الشرقي والمكسرات المحمصة والزبادي، إلى جانب مجموعة مختارة من أطباق المشاوي العربية التي تضم شيش طاووق وقطع لحم الضأن والكفتة. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بتذوق المأكولات البحرية المشوية، كما تشمل القائمة أطباق الطاجن والمحاشي لمحبي النكهات الأصلية، إلى جانب كفتة لحم الضأن بالصينية وطبق داوود باشا بلحم العجل.

ويحلو ختام التجربة مع أصناف الحلويات الشهية، بما فيها أم علي والكنافة والتمر بالشوكولاتة الداكنة واللقيمات الشهية والبقلاوة وغيرها. وتضم القائمة توليفة من المشروبات الخفيفة مثل عصائر الفاكهة الطازجة وغيرها.يومياً طوال شهر رمضان، بدءًا من غروب الشمس حتى الساعة 10:30 ليلاً، بسعر 260 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الماء والعصائر.

فندق فيرمونت النخلة

Fairmont the Palm
Fairmont the Palm

بعد النجاح المبهر الذي لاقته احتفالات شهر رمضان الماضي، يسرّ فندق فيرمونت النخلة إعادة افتتاح خيمة "حديقة رمضان" ، والتي تقدم وجبة إفطار مميزة أعدّها فريق الطهاة بالفندق بعناية فائقة. ويستعدّ الفندق لإعادة افتتاح المجلس الفاخر الذي يطلّ على الخيمة المميزة في حديقة فيروز الخلابة و الأنيقة، في مزيجٍ من الألوان الزاهية التي تجسد التراث العربي وألوانه البهية.

تضم الخيمة طاولات بوفيه مفتوح تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية - المأكولات البحرية ولحوم الدواجن والاطايب النباتية - بما يرضي جميع الأذواق. بالإضافة إلى طاولات تقطيع اللحوم ومجموعة واسعة من الحلويات والمعجنات، كل ذلك ضمن أجواء رمضانية مميزة برفقة عازف العود الذي سيعزف أجمل أنغام الموسيقى الشرقية الأصيلة.

تُقدّم وجبة الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً يومياً خلال شهر رمضان الفضيل، بسعر 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و147.5 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً. ويمكن الاستفادة من عرض الحجز المبكر بسعر 225 درهماً إماراتياً للشخص عند الحجز والدفع قبل 8 مارس.

ستستضيف حديقة فيروز أيضاً سحوراً مميزاً، حيث يمكن للضيوف اختيار ما لذ وطاب من المشروبات المنعشة مثل اللبن وقمر الدين والتمر هندي والورد وفيمتو والجلاب والكركديه، إلى جانب مجموعة مُنتقاة من التمور المحلية والفواكه المجففة، وتشكيلة مميزة من المقبلات الباردة مثل الحمص والفتوش والمتبل واللبنة، بالإضافة إلى مجموعة من السلطات الطازجة. ويقدّم السحور أيضًا تشكيلة متنوعة من الأجبان العربية والعالمية والشوربات الشهية، إلى جانب المقبلات الساخنة مثل كبة بطاطا وسمبوسك اللحم ولحم بعجين إلى جانب موائد الطهي الحيّة.  كما تتضمن الوجبة أطباق البرياني الهندية الشهية وبوفيه حلويات عالمي. ويترافق سحور فندق فيرمونت النخلة مع قائمة شيشة متنوعة وعروض موسيقية ممتعة يُحييها عازف العود الذي سيعزف أجمل الأنغام ضمن أجواء استرخاء رائعة للصائمين بدءًا من آذان المغرب وحتى منتصف الليل.

يُقدًّم السحور يومياً بين الساعة 9 مساءً و3 صباحاً، وتبدأ أسعار الطلبات على القائمة والشيشة من 125 درهماً إماراتياً من الساعة 9 مساءً حتى 12:30 صباحاً.

Th8 Palm Hotel

Th8 Palm Hotel
Th8 Palm Hotel

انغمسوا في الأجواء الرمضانية في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، الذي يقع في نخلة جميرا الشهيرة. ويقدم المنتجع ملاذًا ساحليًا هادئًا يوفر تجارب صممت خصيصًا لقضاء أفضل اللحظات العزيزة مع العائلة والأحباء.

تمتعوا بقضاء أوقات رائعة في مطعم "إنفي" المتميز الذي يوفر بوفيه إفطار رائع يوميًا، واستمتعوا بتجربة تناول طعام تشمل مجموعةً متنوعة من الأطباق الشهية والحلويات اللذيذة والعصائر المنعشة، والتي تم إعدادها بعناية لتعزيز تجربة تناول الطعام الخاصة بكم.مع الاستمتاعبفقرات عزف العود الحية، مما يُضيف لمساتٍ ساحرة إلى أمسيتكم.

تبلغ تكلفة الإفطار 199 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاملة الأطباق العربية والعالمية الشهية. وللراغبين في لمسةٍ إضافية من الرفاهية، يُمكن ترقية الإفطار إلى الباقة التي تبلغ 299 درهمًا إماراتيًا، والتي تشمل الشيشة في مطعم فلويد بيتش كلوب، الصالة الخارجية الخلابة المطلة على المياه الزرقاء للخليج العربي.