أين وماذا يمكنك تناوله خلال هذا الأسبوع

أين وماذا يمكنك تناوله خلال هذا الأسبوع في دبي؟

جمانة الصباغ
7 أغسطس 2023

معظم الأشياء في الحياة، يمكن تأجيلها أو الاستغناء عنها من حين لآخر؛ إلا أمرين أساسيين، هما الأكل والنوم. فبدونهما، لا يمكن للجسم والعقل العمل بشكل صحيح؛ حتى أن الصحة النفسية يمكن أن تتأثر سلبًا في حال فقدان أو نقص الحصول على هاتين النعمتين.

ولأن الطعام هو أفضل التجارب التي يمكن للإنسان الاستمتاع بها، بأدنى أو أقص التكاليف؛ لا بد من البحث عن العديد من خيارات الأكل المتوفرة في دولة الإمارات، والتي تتيح لك تذوق أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

إن كنتِ في حيرة من أمرك هذا الأسبوع، أين تأكلين وماذا تتناولين من أطعمة مألوفة وجديدة؛ إليكِ في موضوعنا اليوم، مجموعة من العروض الشهية التي لن ترغبي في تفويتها.

عروض تناول الطعام خلال الأسبوع الحالي

Paul

Paul Arabia
Paul Arabia

كشف مطعم ومخبز بول، المشهور بتصميمه الفرنسي؛ عن إضافة قسم جديد للمأكولات والمشروبات تحت إسم "برانش طول اليوم"إلى قائمة الطعام لديه، احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين لافتتاح أبوابه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفضلًا عن تقديم منتجات "بول" الأساسية من المعجنات والخبز والكعك وقائمة كاملة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء، يقدم قسم "برانش طول اليوم" الجديد سبعة أطباق مميزة من أشهى المطابخ العالمية؛ ويبرز ضمنها طبق سلمون كرول، الذي يتألف من خبز الكرواسون كرول مع السلمون المدخن والبيض المسلوق، إضافة إلى جبنة كريمة التارتار وأوراق الجرجير، مع صلصلة هولنديز الخاصة بمطعم بول والبصل المقرمش المهروس.

كما يمكن لعشاق الأطباق الفاخرة الاستمتاع بطبق برجر برانش المؤلف من قطعة اللحم مع الحبش المشوي وجبنة إيمنتال؛ بالإضافة إلى البيض المقلي واللحم المقدد المحلّى وصلصة سريراتشا بالعسل والمايونيز، مع خبز البطاطس الطري الخاص بالمطعم. ويتوفر طبقا سلمون كرول وبرجر برانش مع بطاطس ألوميت، لتوفير تجربة تذوق لا تُضاهى.

كذلك قام المطعم بتحديث أقسام أخرى من قائمة الطعام وإضافة مجموعة جديدة من الأطباق، ليمنح الضيوف سيمفونيةً من النكهات تُرضي جميع الأذواق. من بين هذه الأطباق الشهية، طبق جبنة فيتا المغطاة بالسمسم الأبيض والأسود مع العسل والفلفل الحار، الذي يُقدم مع خبز الفوغاس. ومن تشكيلة الباستا، طبق روز بوراتا الروبيان؛ وهو توليفةٌ شهية من باستا لينجويني بالروبيان، مع جبنة البوراتا والصلصة الوردية وزيت الفلفل والثوم، وتُزيّن بالبصل المقرمش. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطبق الدجاج بأضلاع الذرة الجديد، والذي يجمع بين مكعبات جبنة الموزاريلا ودجاج شتني المانجو وأضلاع الذرة المشوية، بالإضافة إلى صلصة الأفوكادو الشهية مع فول الصويا الإيدامامي والخس، ممزوجة جميعاً مع صلصة البرتقال اللذيذة.
ويقدم المطعم أيضًا، في جميع متاجره الموزعة في الإمارات والبحرين ومصر والأردن والكويت والسعودية وعُمان وقطر؛ تشكيلةً شهية من الحلويات الجديدة احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين.في مقدمتها فطيرة تارت تاتان بالتفاح التي تتميز بعجينتها الهشة المحشوة بالتفاح مع صلصة الكراميل وكريمة شانتيه الفانيلا، إضافة إلى طبق فوندون الشوكولاتة المكون من فوندون بشوكولاتة فالرونا الداكنة، ومزين برقائق الشوكولاتة الداكنة مع الآيس كريم، وغيرها الكثير..

Little Lahore

Little Lahore
Little Lahore

بمناسية يوم الإستقلال الخاص بدولة باكستان والذي يصادف 14 أغسطس؛ يقدم "ليتل لاهور" المطعم الشهير الواقع في أبراج بحيرات جميرا، مجموعةً من المأكولات الباكستانية، ومنها العروض الترويجي للاستمتاع بصحن الباربكيو الفاخر LL بخصم هائل 25٪.

متوفر من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً ، يمكن للضيوف تذوق هذا الطبق اللذيذ الذي يحتوي على أفضل أطباق الباربكيو الخاصة في "ليتل لاهور"، بدءًا منReshmi Kebab إلى Chicken BotiوSeekh kebab فطبق Mutton Bites الذي يتم تقديمه على سرير من الأرز الأفغاني. هذا الطبق مثاليٌ لمشاركته مع العائلة أو الأصدقاء.

كما بإمكان رواد المطعم، الاستمتاع بجميع الأطباق الباكستانية الأخرى بما في ذلك Nihari و ShahiHaleem والبرياني اللذيذ خلال زيارتهم "ليتل لاهور"؛ الذي يقدم بجانب الطعام، احتفالية خاصة بالمناسبة تزينها زخارف احتفالية وموسيقى خلال 14 أغسطس لخلق تجربة وطنية نابضة بالحياة. وسوف يتم تشجيع الضيوف على مشاركة تجربة تناول الطعام التي لا تُنسى مع الهاشتاغ #TasteofPakistanatLL.

The Greedy Man

The Greedy Man
The Greedy Man

مطعم البيتزا الشهير في جميع أنحاء الهند، يعلن عن إطلاق أول فرع له في دبي. ويهدف المطعم الذي يقدم أصناف البيتزا المستوحاة من تقاليد الطهي في مدينة نابولي الإيطالية، إلى الإرتقاء بتجربة تناول البيتزا من خلال التزامه بتوفير نكهات بسيطة ومحلية عالية الجودة وبأسعار معقولة.

يحرص المطعم على تقديم منتجات فريدة لعملائه في الهند؛ منذ تأسيسه عام 2015 على يد رشاد وديع، خبير الطهي والحائز على شهادة في فنون الطهي من المركز الدولي لفنون الطهي دبي. واستفاد رشاد من حاجة السوق في بيون بولاية ماهاراشترا الهندية إلى مطاعم تقدم البيتزا المستوحاة من أجواء مدينة نابولي الأصيلة، ليُطلق علامة تجارية توفر عروضًا استثنائية لعشاق البيتزا تتماشى مع مبادئ الاستدامة بقوة. وقد استقطب المفهوم الجديد الناس تدريجيًا، ليصبح اليوم المكان المفضل للاستمتاع بالبيتزا الإيطالية الأصيلة في المنطقة الذي مُنح جائزة تايمز للمطاعم والوجهات الليلية المُفضَلة، كأفضل مطعم جديد بعد ثلاثة أشهر من افتتاح فرعه الأول؛ وجائزة أفضل مطعم بيتزا في عامي 2017 و2018.

تضم قائمة الطعام المخصصة لفرع العلامة في دبي، مجموعةً متنوعة من أصناف البيتزا؛ بما في ذلك الخيارات الكلاسيكية مثل المارغريتا وديافولا النباتية، بالإضافة إلى الصلصة المُحضرة من الثوم المحمر والطماطم المجففة. كما يحظى عشاق النكهات الفريدة والجريئة بخيارات عديدة، مثل دجاج جيرك واللحم المقدد مع الفطر ونقانق تشوريزو. وتوفر القائمة كذلك مجموعةً مميزة من الأطباق الجانبية، مثل بطاطس بيري بيري المقلية وشرائح الخبز بالثوم والزبدة، بالإضافة إلى أطباق التحلية الشهية بما فيها فوندون الشوكولاتة وبودنج الشوكولاتة وتشيز كيك على طريقة نيويورك. وتتكامل هذه الأطباق الشهية بصلصات التغميس المعدة في المطعم لتضفي عليها نكهةً استثنائية.

Asia Asia

Asia Asia
Asia Asia

قد يبدو يوم الأحد المقبل بعيدًا بعض الشيء، لكن لا ضرر من التخطيط المسبق لعطلة نهاية أسبوع مميزة. ألا توافقيننا الرأي؟!

ويُسرّ مطعم "آسيا آسيا" الإعلان عن إطلاق عرض Sushi Sundays الجديد كل يوم أحد، لتوديع عطلة نهاية الأسبوع وسط أحلى الأجواء.وكل يوم أحد، يدعو المطعم الآسيوي الشهير، الحائز أكبر عدد من الجوائز في الإمارات؛ عشّاق السوشي إلى تناول كميّة غير محدودة من السوشي وفطائر الديم سام الصينية، إلى جانب قارورة من مشروب العنب، لقاء 330 درهمًا إماراتيًا للثنائي الواحد.

يتوفّر العرض من الساعة 2:00 بعد الظهر حتّى 6:00 مساءً كل يوم أحد في فروع "آسيا آسيا" الثلاثة الرائعة، وتشمل فرع "بيير 7" بحلّته الجديدة في دبي مارينا، وفرع الخليج التجاري، وفرع ياس باي أبوظبي. ويتيح العرض للضيوف تناول كميّة غير محدودة من السوشي الطازج وتشمل اللفائف على أنواعها والنيجيري والساشيمي، إلى جانب أطيب فطائر الديم سام، وكلّها المحضّرة على الأصول من أجود المكوّنات.

يُشار إلى أنّ مطعم "آسيا آسيا" يُعتبَر من أبرز وجهات الطعام المرموقة في الإمارات، وكان من الروّاد في طرح تجارب ضيافة تجمع بين المطعم والاستراحة واللاونج؛ حيث يتيح للضيوف تجربة طعام تخاطب الحواس إلى جانب أروع الإطلالات البانورامية وأجمل الديكورات في فروعه الثلاثة.

Sumo Sushi & Bento

Sumo Sushi & Bento
Sumo Sushi & Bento

لأننا من عشاق السوشي، مثل الكثيرين؛ يسرنا إعلامك عن العرض الجديد الذي يقدمه مطعم "سومو سوشي آند بنتـو"؛ الاسم الرائد في عالم المأكولات اليابانيـة؛ وذلك للإعلان بفخر عن احتفاله بمرور 23 عاماً على انطلاقته في عالم المطاعم. حيث حافظ "سومو سوشي آند بنتـو" منذ إنشائه على التزامه الراسخ بتقديم تجربة طعام لا تُنسى لعملائه، لتشكل هذه المحطة البارزة عامًا آخر من التميز في الطهي والابتكار وإرضاء العملاء.

على مدار الأعوام 23 الماضية، أصبح اسم "سومو سوشي آند بنتـو" مرادفًا لإبداعات السوشي اللذيذة، وعُلب البِـنتو الأصيلة، وقوائم الطعام التي تُلبي الاحتياجات والأذواق المتنوعة لعملائه الكرام. واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة؛ يمكن للعملاء الاستمتاع طوال شهر أغسطس بالحصول على صندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة؛ بسعر 239.00 درهم إماراتي مع أربعة أنواع من أفضل لفائف السوشي المختارة التي تعكس القيم الأساسية للمطعم، والمتمثلة في السلامة والجودة والبساطة والإبداع؛ وهو ما يتجسد في صندوق الوجبات "سوشي برادايز إن وان بوكس" الذي يضم لفائف مختارة معدة بشكل جميل وملفت للنظر.

وكجزء من التزام "سومو سوشي آند بنتـو" بإحداث تأثير إيجابي خارج إطار طاولة الطعام؛ يأمل المطعم في مواصلة الانخراط والتواصل مع مختلف أصحاب المصلحة من خلال الفعاليات والأحداث والأنشطة المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، تماماً كما اعتاد على مدار الـ 23 عامًا الماضية؛ حيث أن هذا الاحتفال بالذكرى السنوية لا يمثل انعكاسًا لماضي "سومو سوشي آند بنتـو" المضئ فحسب، بل يمثل أيضًا وعدًا بمستقبل أكثر إشراقًا.