أفضل عروض الشوكولاته في الامارات بالتزامن مع اليوم العالمي للشوكولاته

قبيل اليوم العالمي للشوكولاته.. تعرفي على أفضل عروض الشوكولاته في الإمارات

جمانة الصباغ
5 يوليو 2023

لطالما اعتُبرت الشوكولاتة رمزًا للسعادة والراحة والرفاهية الخالصة. من الحضارات القديمة إلى احتفالات العصر الحديث ، استحوذت على قلوب وبراعم تذوق الناس في جميع أنحاء العالم.

فهي الهدية الأفضل والأسمى في كافة المناسبات، العائلية والخاصة؛ لا تخلو زيارة مريض من علبة شوكولاته فاخرة، ولا تهنئة بمولود جديد أو تخرج من الجامعة أو ترقية في العمل، بدون هدية شوكولاته مميزة تحتفي بهذه المناسبات.

ولهذه الأسباب كلها وغيرها، تمَ تخصيص يوم خاص للشوكولاته، في السابع من يوليو من كل عام؛ وخلال هذا اليوم وقبله، يتم تخصيص العديد من العروض الشيقة لتذوق أفخم أنوع الشوكولاته وألذها في المطاعم والمحال المتخصصة وغيرها.

وقد اخترنا بعضها لتحفيزك على تذوق أشهى أنواع الشوكولاته في يومها العالمي، ولتبقي وفيةً لهذه الحلوى الرائعة التي لا تفقد أيًا من روعتها وجمالها مع الوقت.

أفضل عروض الشوكولاته في الامارات بالتزامن مع اليوم العالمي للشوكولاته

Marks & Spencer

Marks & Spencer
Marks & Spencer

أعلنت ماركس وسبنسر، العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجزئة بإدارة مجموعة الفطيم، عن تقديم تشكيلة واسعة من أصناف الشوكولاتة اللذيذة ومنتجات الكاكاو الشهية احتفالًا باليوم العالمي للشوكولاتة في 7 يوليو؛ مما يتيح لعشاق الشوكولاتة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النكهات، والتي تضم البسكويت المغلف بالشوكولاتة الناعمة وخيارات مختلفة من الشوكولاتة السويسرية والبلجيكية الفاخرة، والمصنّعة جميعها من أجود أنواع الكاكاو المستورد من مصادر مسؤولة، بما فيها ألواح الشوكولاتة والبسكويت والكيك.

خيارات عديدة في مكان واحد، محلات ماركس وسبنسر الموجودة في عدة مراكز تجارية في الدولة. منها علبة بسكويت بالشوكولاتة البلجيكية، بسعر 65 درهم؛ وتشمل بسكويت مغطى بشوكولاتة الحليب أو الشوكولاتة الداكنة أو البيضاء، وتشكيلة من البسكويت البلجيكي السادة التي تمنحك طعمًا مثاليًا مع الشاي الفاخر أو كتحلية بعد وجبة العشاء.

ولعشاق الشوكولاته السويسرية، يقدم لك ماركس وسبنسر؛ تشكيلة الشوكولاتة السويسرية بسعر 41 درهم. تشكيلةٌ لذيذة من شوكولاتة الحليب والشوكولاتة الداكنة والبيضاء المصنوعة من أجود حبوب الكاكاو.

إضافة إلى تشكيلة كعك الشاي بالكراميل المملح، كعك الشاي بشوكولاتة الحليب، قطع المارشميللو الطرية فوق بسكويت الشوكولاتة الهش والمغطاة بطبقة من شوكولاتة الحليب الناعمة، وقطع بسكويت مغطى بشوكولاتة الحليب والشوكولاتة الداكنة والبيضاء، بسعر 52 درهم إماراتي

Drink Dry

Drink Dry
Drink Dry

الجمعة 7 تموز (يوليو) هو يوم خاصٌ لأي شخص يحب الحلويات - نعم ، إنه يوم الشوكولاتة العالمي! كما لو كنا بحاجة إلى سبب للاحتفال ، فإن هذا اليوم المشهود عالميًا هو فرصة مثالية لتقديم هدية لشخص آخر من محبي الشوكولاتة ، أو حتى المشاركة في بعض الهدايا الذاتية اللذيذة.

وفي هذه المناسبة، تعاونت Drink Dry- أول منصة تسوق عبر الإنترنت للمشروبات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة – مع شركة Reverie للشوكولا في تحضير مجموعة لذيذة تضم مجموعة هدايا حصرية، تشمل النبيذ الفوّار غير الكحولي الفاخرFrench Bloom مع تشكيلة رائعة من الشوكولاته المصنوعة بدقة وحرفية.

سواء للاستخدام الشخصي أو كهدية مميزة لمن تحبون وفي مختلف مناسباتكم، يمكنكم الاستمتاع بهذه الهدية المثالية وخوض تجربة تذوق ممتعة للشوكولاته والمشروبات غير الكحولية الفاخرة، في يوم الشوكولاتة العالمي وما بعده!

Aamara

برعاية العقول اللامعة وراء Trèsind و Trèsind Studio المشهورين ، وهما مؤسستان حائزتان على نجمة ميشلان، يدعوك Aamara للانغماس في سيمفونية من العاطفة والمهارة والإبداع؛ حيث يكشف الشيف مالك باشا النقاب عن تحفته: تارت أوبرا بالشوكولاتة المذهلة..

مزيج متناغم من التساهل ، حيث براوني الشوكولاتة اللذيذة يتداخل ويتجانس مع موس اللوز المخملي بتناغم دقيق ومفعم بالمذاق الرائع. هذه التجربة الحسية التي لا مثيل لها في انتظارك بسعر 125 درهمًا فقط، فماذا تنتظرين؟ استسلمي لجاذبية الإغراء وانطلقي في رحلة لا تُنسى من النكهات في Aamara ، الحاصل على Bib Gourmand من قبل دليل ميشلان 2023.

Ladurée

Ladurée
Ladurée

دلَلي نفسك بالحلويات اللذيذة خلال اليوم العالمي للشوكولاته في Ladurée، وهو الإسم المرادف للفخامة والأناقة. واسمحي لنفسك بالاستمتاع بالبهجة السماوية لشوكولاتة بروفيتيرول، وهي ابتكارٌ رائع يوقظ الحواس بصورة لا مثيل لها.

تخيلي المشهد معنا: قشور المعجنات اللذيذة من choux، الغنية بالشوكولاتة الشهية شانتيلي، والمصحوبة بمغرفة مخملية من آيس كريم الفانيليا؛ كلها ممزوجة بسخاء بصلصة الشوكولاتة الساخنة. هذه التحفة المميزة، سيُغلَف ثرائها المخملي ورفاهيتها المفعمة، براعم التذوق الخاصة لديك في سيمفونية من القوام والنكهات.

تنضح هذه الحلوى الخالدة برفاهية الشوكولاتة، مما يجعلك تتوقين للمزيد مع كل قضمة لذيذة، وبسعر 59 درهمًا. لذا سارعي إلى أي من فروع Ladurée في دبي مول، دبي فيستفال مول، دبي هيلز مول في دبي، وياس مول ومارينا مول في أبو ظبي؛ لخوض هذه التجربة اللذيذة جدًا.

Café Java

Java Café
Café Java

يستقبلك كافيه جافا، الكائن في فندق نوفوتيل البرشاء دبي في قلب مدينة دبي، مع الصديقات والأهل للاحتفال بيوم الشوكولاتة العالمي. فرصةٌ رائعة للتمتع بلذة الشوكولاتة الذائبة والشهية في اليوم العالمي للشوكولاتة طيلة يوم  7يوليو؛ حيث سيُقدَم المقهى العديد من المشروبات الشهية والمتنوعة منها شوكولت شيك، والقهوة الباردة مع الشوكولاتة والكثير من الأنواع الأخرى الغنية بأفخر أنواع الشوكولا المحبب للجميع، بسعر 32 درهمًا لكل مشروب.

كما يمكنك إضافة المزيد من اللذة والحصول على تارت من الشوكولا مقابل 25 درهمًا؛ وننصحك بتجربتهما معًا من خلال كومبو العيد الذي يشتمل على قطعة من تارت الشوكولا مع مشروبك المفضل من الشوكولاتة مقابل 44 درهمًا، لزيادة المتعة في الاحتفال بهذه المناسبة الشهية.

يقدم المقهى أيضًا؛ مجموعةً من الوجبات الخفيفة، بالإضافة لتميزه بمذاق القهوة التي يقدمها مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاحتفال في هذا اليوم المميز.

روز لاونج

روز لاونج
روز لاونج

الواقع في فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة الأبرز على كورنيش أبوظبي، يدعوك للاحتفال باليوم العالمي للشوكولاتة والذي سيُقام في 7 من يوليو الجاري؛ حيث سيكون عشاق الشوكولاتة من جميع الفئات العمرية، على موعد مع سلسلة من التجارب الذوقية القائمة على الشوكولاتة.

سيقدم روز لاونج خلال الاحتفال، قائمة طعام فاخرة تضم العديد من الوجبات الشهية المؤلفة من 3 أقسام والتي أُعدت بعناية على يد طهاة الفندق المحترفين. ولعشاق احتساء الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، يقدم روزماري لاونج شاي الشوكولاتة اللذيذ؛ إلى جانب مجموعة من الأطباق والمشروبات المليئة بالشوكولاتة. ولإضفاء مزيد من الروعة على هذه التجربة الفريدة، تتوفر عروض الشوكولاتة ضمن باقة "اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا" بسعر 249 درهم إماراتي.

Ghraoui

Ghraoui
Ghraoui

لتقديم أشهى وأجمل أنواع الشوكولاته مع الفواكه المميزة، إسم واحد لا بدَ من قصده: غراوي.. هو إسمٌ لعائلة دمشقية عريقة وإرث لعائلة تجارية أسست أعمالها في العام 1805، وارتبطت العلامة التجارية غراوي دومًا بالجودة العالية، والتميز على الرغم من الصعوبات التي ألمت بتاريخها.

تُعتبر غراوي أقدم شركة مُصنَعة للشوكولا في العالم العربي، وحازت عبر تاريخها على العديد من الجوائز العالمية أخرها في صالون الشوكولا بباريس عام 2005. نجاح غراوي وإرثه تناقلته العائلة جيلًا بعد جيل.

تراعي غراوي في منتجاتها أقصى قدر من الاهتمام بكافة التفاصيل؛ بدءًا من اختيار حبوب الكاكاو من أمريكا الجنوبية وغرب إفريقيا، ثم البحث عن أجود أنواع الجوز واللوز والبندق والفستق الحلبي. بعدها يتم جمع ثمار المشرق الشهيرة من البرتقال والمشمش والفريز واليوسفي، التي تتكامل مع مكونات طبيعية دون أي نكهات صناعية أو مواد حافظة، أو دهون مشبعة.

تُقدم منتجات غراوي، المصنوعة يدويًا، بعلب فاخرة في كل من دبي وأبوظبي؛ حيث يعكس اللون البرتقالي المشع الضوء المشرق من داخلها. في حين أن الصورة الخافتة لزهرة دمشق 'La Rose de Damas'  تُميَز شعار الشركة العريق، كحامي للتراث الدمشقي القديم.