ابرز فعاليات عيد الاب في الامارات منها فعالية الطعام في Hunter & Barrel

احتفلوا بعيد الأب بطريقة مميزة.. هدايا وتجارب طعام للرجل الأهم في العائلة

جمانة الصباغ
19 يونيو 2023

يحمل عيد الأب أو يوم الأب، كما يحب البعض تسميته؛ معنىً عميقًا وقويًا، كونه يحتفل بالرجل الأهم في حياة العائلة.. ليس فقط كونه السند والداعم المادي للأسرة، بل هو أيضًا خير مثال للحبيب والصديق، يعرف كيف يكسب محبة بناته، واحترام بنيه، نتعلم منه ومعه الكثير، ويبقى المثال الأعلى لنا في كافة مراحل حياتنا.

ما زلتُ أذكرُ المرة الأولى التي احتفلتُ فيها بعيد الأب مع والدي رحمه الله؛ نظر إلي نظرةً غريبة وهو يراني أقدمُ له الهدية وأهنأه ب"عيد الأب"، وقال لي: "من أين جئت بهذا العيد يا ابنتي؟" أجبتهُ وأنا المزهوة باكتشافي شيئًا يُقدَر الجهد والتعب الذي قام به من أجلنا لسنين طويلة: "يبدو أن هناك عيدًا للأب لم نكن نعرف عنه شيئًا، واليوم أحتفلُ بك يا والدي."

الحقيقة أن الأب يستحق منا أكثر من يوم واحد، كما هي الحال مع الأم؛ لذا إن كنتم تبحثون عن هدية مثالية للوالد في هذا اليوم العظيم، نقدم لكم بعض الأفكار من الهدايا وتجارب الطعام التي ستجعل من هذا اليوم لا يُنسى.

أبرز فعاليات عيد الأب في الإمارات

ماركس أند سبنسر

أعلنت ماركس وسبنسر، العلامة الرائدة في مجال التجزئة والتي تديرها مجموعة الفطيم؛ عن تقديم تشكيلة من الهدايا المثالية للاحتفال بعيد الأب، تعبيرًا عن مشاعر الحب والامتنان والتقدير لجهود الآباء العظيمة في حياة أبنائهم وأحفادهم وجميع من حولهم.

ولهذه المناسبة، يمكنك تقديم الهدية الأمثل لوالدك وزوجك هذا العام، من الخيارات المتعددة التي تقدمها ماركس وسنبسر؛ بدءًامن القطع المتماثلة في تشكيلة ميني مي، إلى تشكيلة واسعة من المأكولات والحلويات الشهية والخيارات الجديدة التي تتنوع، لتضم جوارب الدب سبنسر والفناجين المتطابقة.

وتقدم تشكيلة الهدايا، مجموعةً من أشهى مأكولات العلامة وأكثرها مبيعًا؛ كرقائق البطاطس المقلية يدويًا والمتوفرة بمختلف النكهات بما فيها الفلفل الحلو. وتتنوع تشكيلة المأكولات لتضم مجموعة مختارة من أشهى منتجات العلامة، بما فيها قطع الشوكولاتة الصغيرة المزدوجة وبسكويت الشوكولاتة البنية المدورة بالحليب الغني بالشوكولاتة، إلى جانب تشكيلة البسكويت الفلورنسي بشوكولاتة الحليب البلجيكية التي تُشكَل أحد أفخر منتجات العلامة.

Crate & Barrel

Crate & Barrel Ooni UK Koda
Crate & Barrel Ooni UK Koda

صحيحٌ أن الأم تقوم في معظم الأوقات، بتحضير الطعام لعائلتها؛ لكن هذا لا ينفي وجود "آباء طهاة" يبرعون في الطهو ويُحضرَون العديد من الأطباق الشهية، مثل البيتزا والبرغر وغيرها.

لذا إن كان والدك أو زوجك مغرمًا بالطهو، وأردت تقديم هدية مختلفة له هذا العام، تُرضي ذائقته لتحضير الطعام وتقديمه لأفراد الأسرة والأصدقاء، إليك فرن "Crate & Barrel Ooni UK Koda 12 Gas - 30mbar" متعدد الاستخدامات.

ويتمتع هذا الفرن بالعديد من المميزات التي تجعله من الهدايا المناسبة للآباء المُحبين للطهي. يعمل الفرن المتعدد الاستخدامات كما ذكرنا بالغاز، ويمكن استخدامه لإعداد البيتزا الشهية والخضراوات وشرائح اللحم المشوية "الستيك" وغيرها الكثير من الأطعمة اللذيذة.

يتوفر الفرن في محلات Crate & Barrel بسعر 1593 درهم؛ كما يمكنك شراؤه عبر الموقع الإلكتروني: (crateandbarrel.me)

Aspen Café

Aspen Cafe
Aspen Cafe

اغتنميفرصة عيد الأب لهذا العام، لتُظهري لوالدك مقدار ما يعنيه لك من خلال تدليله في Aspen Cafe بطريقة مميزة وساحرة، من خلال تجربة شاي بعد الظهر المزدوجة؛ وهي تقليدٌ بريطاني جوهري مع رحلة طهي لا مثيل لها.

يمكنك أنت ووالدك الشروع في "استكشاف حسي" لمركز لندن للشاي المتطور، تحت إشراف خبير شاي متمرس. تلذذوابمجموعة رائعة من الكعكات اللذيذة والحلويات والنكهات اللذيذة، بما في ذلك سمك السلمون المدخن، جبنة الليمون الكريمية والشبت على الخبز الأبيض، لفائف الهليون، كريم الكمأة، وبندق الشوكولاتة؛ إضافة إلى خيارات أخرى شهية وفريدة، مثلبودنغ القهوة، وبافلوفا فواكه إكزوتيك، وغيرها العديد. فيما تحملكما الألحان الهادئة لعازف البيانو إلى أجمل الأماكن، لقضاء فترة ما بعد الظهربأناقة واسترخاء.

Jones the Grocer

Jones the Grocer
Jones the Grocer

يحتفل "جونز ذا جروسر" بعيد الأب هذه السنة، من خلال دعوة الآباء للاستمتاع بحلوى ومشروب مجاني من اختيارهم عند تناول الطعام مع عائلاتهم. ويسري العرض في جميع متاجر جونز من 20 إلى 22 يونيو، ليتيح للجميع صنع ذكريات دائمة ودافئة مع الآباء ضمن لحظات عائلية ثمينة، مع طعام جيد وحلوى لا يجب تفويتها!

وأولئك الذين لا يستطيعون الحضور للمناسبة الخاصة، يمكنهم إظهار بعض الحب مع Jones Big Daddy Hamper؛ وهي مجموعةٌ مختارة من أساسيات الذواقة للأب بما في ذلك سكين الطي مع غمد، رقائق جونز بيتا، صلصة الخضار المشوية، تشكيلة التوابل، وغيرها من الهدايا التي تأتي في سلة من الخيزران المميزة.

Sumo Sushi & Bento

Sumo Sushi & Bento
Sumo Sushi & Bento

تكريمًا لجميع الآباء المُذهلين ، يعلن Sumo Sushi & Bento عن عرض خاص للاحتفال بعيد الأب من 19 إلى 21 يونيو؛ من خلال تقديم طبق نيغيري مجاني من اختيارهم، عند شرائهم أي طبق بينتو.

وطوال أسبوع الاحتفالبعيد الأب، يمكن لروادالمطعم الاستمتاع بأطباق بينتو اللذيذة، والتي تم إعدادها بعناية لتوفير وجبة كاملة ومرضية. ومع قائمة متنوعة تلبي جميع الأذواق، يُعد Sumo Sushi & Bento الوجهة المثالية للعائلات للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى معًا، بينما يحتفلون بآبائهم وكل ما يفعلونه من أجلهم.

Hunter & Barrel

المطعم الأسترالي الواقع في "ياس باي ووترفرونت"، تعدكم هذه الوجهة المميزة وخلال عيد الأب؛ لتذوق أشهى أنواع شرائح اللحم المطبوخة والمشوية، والمُحضرة بعناية فائقة وبنكهات مختلفة تلبي متطلبات أصحاب الذوق الرفيع.

دلَلي والدك وزوجك بأطباق رائعة من "هانتر أند باريل"، مثل طبق ضلع لحم البقر (ريب آي)، وشريحة لحم الخاصرة الطرية واللذيذة (سيرلوين)، وغير ذلك من أطباق اللحوم المتنوعة والفائقة الجودة التي تزخر بها قائمة المطعم الغنية؛ كي يكون الاحتفال مثاليًا ولا يُنسى.

Yas Bay Waterfront

احتفلوا بعيد الأب ضمن أجواء مميزة في "ياس باي ووترفرونت" في العاصمة أبوظبي، الوجهة العصرية التي تزخر بأرقى أنواع المقاهي والتي تقدم لأصحاب الذوق الرفيع، عالمًا من المشروبات والنكهات اللذيذة التي توقظ الحواس.

ولعشاق تناول القهوة في أجواء مميزة، سيجدون ضالتهم في مقهى "دروب كوفي" حيث سيكتشفون مع كل رشفة قهوة لاتيه، عالمًا من الرقي والكمال. أيضًأ، لا تفوتوا زيارة مطعم "ذا لايتهاوس" ذو التصميم العصري الفريد وإطلالته الساحرة على الواجهة البحرية، والذي سيأخذكم في رحلة ممتعة مع قائمة مأكولاته العالمية المبتكرة وأطباقه الطازجة اللذيذة المحضرة من أجود أنواع المحاصيل الموسمية.

ولأولئك الباحثين عن كل جديد وفريد في عالم قصات الشعر،ما عليهم سوى التوجه إلى صالون الحلاقة الراقي "سيكشن" في "آرت ماركت" لاحتساء كوب من القهوة اللذيذة أثناء حصولهم على قصة شعر رائعة.