تزيين قاعات الافراح بالوان تناسب فستان زفاف العروس

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة و ديكور حفل زفافها و قاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين قاعات الافراح لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة و بألوان تتناسب مع فستان زفافها.

"هي" اختارت لك في التقرير التالي بعض الصور من قاعات الأفراح من تنظيم أشهر منظمي زفاف و أعراس، حيث تظهر اللقطات الزينة الفريدة من نوعها و  الالوان المصممة لكل حفل.

و بما أن اللون الابيض لطالما اعتبر اكثر الالوان اعتماداً في ديكور حفل الزفاف، لما يضيف ديكور الزفاف باللون الابيض من أجواء ساحرة و حالمة على حفل الزفاف، سنطلعك على بعض الأفكار المذهلة لتزيين قاعات الافراح باللون الابيض الكلاسيكي و الرومانسي الذي يناسب جميع الفصول و المواسم. قومي بإضافة الشموع و الورود البيضاء الناعمة الى السنتربيسات لمزيد من الفخامة و الزينة الراقية.

بالإضافة الى اللون الابيض، ليس غريباً أن يكون اللون الزهري أو الوردي بتدرجاته خياراً مثالياً لحفل زفاف ينبض بالحياة و الاشراق، و يتناسب مع فستان زفاف العروس. يمكنك تنظيم حفل الزفاف وتزيين قاعات الافراح باللون الزهري من خلال مجموعة الافكار التي ستشاهدينها في الألبوم أعلاه لزينة ديكور و طاولات الزفاف.

كذلك يعد اللون البنفسجي الناعم و الفاتح، نجم حفلات الزفاف. و من خلال الصور ستتمكنين من مشاهدة تنسيق اللون البنفسجي بمختلف تدرجاته الذي يعتبر من أجمل ألوان الديكور و الأكسسوارات مع ألوان أخرى لتطبقي مثله يوم عرسك.

إنتقي من الصور أعلاه أجمل افكار لتزيين قاعات الافراح بالوان تناسب فستان زفاف العروس من تصميم شركات منظمي حفلات الزفاف كـ Bianca Events و بول نصر و ايلي برشان و طوني بريس و اجعلي يوم زفافك يوماً مميزاً و جميلاً.