دعوات زفاف مميزة استوحي منها

ولأن حفل العرس لا يكتمل الا بدعوات زفاف مميزة، فإن على العروسين التأني في اختيار  لافتات زفاف مميزة لتكون فريدة ومميزة ولتترك اثرا في انطباع مستلميها. ولا يُشترط ايتها العروس ان تختاري دعوات زفاف من احدث الصيحات بل يكفي ان تكون الدعوة راقية وتعبّر عن ستايل الحفل وتميزه وفي نفس الوقت عن شخصية العروسين لتختاريها. وتذكري ان البطاقة المميزة تستطيع ان ترسم ابتسامة وتترك بهجة في قلوب المدعوّين فأحسني الاختيار.

تصاميم دعوات الزفاف متنوعة

وفي خضم التصاميم الكثيرة لدعوات الزفاف، ستجدين بالطبع عزيزتي العروس دعوات زفاف مميزة ورائعة، ومنها مثلا على سبيل المثال لا الحصر، ما يأخذ شكل ملابس العروسين فيحمل جانب من البطاقة بدلة العريس فيما يحمل الجانب الاخر فستان العروس.

وهناك دعوات زفاف رومانسية وكلاسيكية وتناسب كل زمان ومكان ويمكنك الاستفادة منها خصوصا اذا كنت رومانسية وتعتمد هذه الدعوات في غالبيتها على الورود لتزيينها سواء في الرسم على البطاقة او حتى في استخدام الورود النافرة على الدعوة.

من الممكن ايضا ان تختاري دعوة زفاف مصممة مثلا على شكل قفص ذهبي لتحاكي به المناسبة، وزينيه بالورود وفي داخله ضعي المعلومات المتعلقة بالزفاف. فإن مثل هذه الدعوة ستكون رائعة ومميزة جدا.

وهل يوجد حفل زفاف من دون سيارة للعروسين تنقلهما الى الحياة الجديدة؟ ما رأيك ان تترجمي هذه الفكرة على بطاقة الدعوة لزفافك؟ فهذه الخطوة ستجعلك اكثر تميزاً، وهي من البطاقات الاجمل، وتناسبك جدا اذا كنت عروسا حالمة.

ألوان بطاقات الزفاف تعبر عن الحفل

ولأن الألوان تترك انطباعها في عقول الناس، فإن اختيار لون معين لدعوات زفاف العروسين يُصبح له أهمية. فإذا اخترتِ عزيزتي العروس مثلا اللون الأحمر لبطاقة الدعوة فهذا يعني ان حفل زفافك سينبض بالحب وسيمنح هذا اللون عرسك مشاعر من الدفء والحب والتواصل.

أما اختيارك للون الازرق فإنه يؤكد اجواء حفل زفافك الشتوي كون هذا اللون يناسب هذا الفصل. وهناك اللون الذهبي الذي يُضفي الفخامة على الحفل وكذلك الابيض.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من بطاقات دعوات زفاف مميزة لتستوحي منها:

مواضيع ذات صلة:

شاهد دعوة زفاف كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال

بطاقات دعوة لحفل الزفاف مزينة بالزهور