ديكورات زفاف شفافة من الزجاج لحفل زفاف استثنائي

إن كنت ترغبين بحفل زفاف أنيق وراقي، ننصحك باعتماد الزجاج الشفاف في ديكور حفل زفاف لحفل زفاف استثنائي ومتلألئ بكل ما للكلمة من معنى.

لا تترددي وزيني زفافك بالزجاج، واستخدميه في كافة تفاصيل حفل الزفاف لإبهار ضيوفك. فالرائع في الزجاج هو أنك تستطيعين فعل ما تريدينه من دون أن يبدو ديكور الزفاف مبالغاً به.

يما يلي بعض الأفكار حول كيفية تزين حفل زفافك بالزجاج

أفكار ديكور رائعة بالزجاجات لحفلات الزفاف

إستعيني بالمرايا الزجاجية للترحيب بالمدعوين
إستعيني بالمرايا الزجاجية للترحيب بالمدعوين

يمكن استخدام الزجاج في زينة حفلات الزفاف بطرق عديدة أو متنوعة حيث يمكن استخدامها كقطع ديكور مركزية أنيقة لطاولات حفل الزفاف، وكمزهريات زهور للزينة في حفلات الزفاف أو حوامل للشمع.

يمكنك مثلاً استخدام زجاجات مصنوعة من الزجاج الأبيض الشفاف إلى جانب زجاجات داكنة كمزهريات لزهور برية ملونة ونباتات زينة خضراء لإعداد زينة أنيقة وجذابة لطاولات حفل زفاف.

يمكنك أيضاً استخدام الزجاجات الداكنة مع ريش صناعي ملون بألوان زاهية لإعداد ديكور غير تقليدي لطاولات حفل زفافك بثيم "ريترو" أو كلاسيكي عتيق. الزجاجات مع نباتات شوكية وزهور بألوان محايدة، خيار مثالي لديكور طاولات حفلات الزفاف بثيم بوهيمي. كما يمكنك أن تكتفي أيضاً بزينة أكثر بساطة وأقل تكلفة لطاولات زفافك بزجاجات داكنة ونباتات زينة خضراء وتعد زينة مثالية لحفلات الزفاف الخضراء أو بثيم الغابات.

موديلات الطاولات والكراسي الشفافة الزجاجية

ديكورات طاولات وكراسي زفاف شفافة من الزجاج
ديكورات طاولات وكراسي زفاف شفافة من الزجاج

موديلات الطاولات والكراسي الشفافة أصبحت تعتمد في الكثير من ديكورات الاعراس وتعتبر من الخيارات الجميلة لكلّ عروس ترغب بديكور عصري غير تقليدي يضفي فخامة ورقياً للحفل.

تتمثل مزايا ديكور حفل الزفاف بالطاولات والكراسي الشفافة أي المشغول من الزجاج أنها تحوّل صالة فرحك الى تحفة فنية وتظهر رحابة القاعة ووسعها، كما أن أنواع الطاولات والكراسي الزجاجية تتميز بقدرتها على تحمّل الأوزان الثقيلة خصوصاً إذا استخدمت أفضل نوعية من الطاولات والكراسي.

أفكار مبتكرة من الزجاج في حفلات الزفاف

ديكورات طاولات زفاف شفافة من الزجاج
ديكورات طاولات زفاف شفافة من الزجاج

تضيف المرايا الزجاجية لمسة ساحرة لحفل الزفاف. استخدمي المرايا الزجاجية للترحيب بالضيوف، وضعيها عند مدخل الصالة أو القاعة، أو في الهواء الطلق. كذلك، قومي باستخدام المرايا الزجاجية كخلفية مبتكرة ووزعي عدة مرايا بطريقة فنية خلف طاولات الحلويات والضيافة أو أي خلفية ترغبين بها. ننصحك باستخدام المرايا بطريقة فنية لترقيم طاولات حفلات الزفاف، وعرض لائحة المدعوين وتحديد أماكنهم على الطاولات، أو لعرض قوائم الطعام أو أمام أي طاولة ضيافة.

شاركينا بعد مشاهدة صور ديكورات زفاف شفافة من الزجاج من موقع Pinterest، وشاركينا رأيك بهذه الأفكار الجميلة والأنيقة.