10 طرق مختلفة ومبتكرة لاستخدام السلالم في حفل زفافك

بغض النظر عن موقع إقامة حفل زفافك – سواء كان في الهواء الطلق أو في مكان مغلق- فإن استخدام السلالم أو الدرج المحمول، كجزء من ثيم أو موضوع حفل زفافك، سيكون فكرة رائعة ومبتكرة، وسينجح بالتأكيد في إثارة انبهار وإعجاب ضيوف حفل زفافك، خاصة إذا ما كان حفل زفافك بثيم ريفي أو يقام في فناء أو حديقة منزل أو حتى حفل زفاف بثيم غير رسمي أو كلاسيكي.

10 طرق رائعة ومبتكرة لاستخدام السلم المحمول في ثيم حفل زفافك

يمكنك استخدام السلالم المحمولة لأغراض أكثر عملية في حفل زفافك
يمكنك استخدام السلالم المحمولة لأغراض أكثر عملية في حفل زفافك
  1. استخدمي اثنين من السلالم المحمولة (خشبية أو معدنية) مع سلاسل طويلة من الزهور ونباتات الزينة الخضراء لإعداد إطار زهري غير تقليدي كديكور لحفل زفافك، يمكنك أيضا إضافة لمسات جذابة إضافية إليه بتزين درج السلمين بزينة إضافية مثل الشموع، ويعد هذا ديكور مثالي لحفلات الزفاف الصيفية.
  2. يمكنك أيضا أن تعدي قطعة ديكور جذابة أخرى بتكلفة أقل باستخدام سلم محمول مطلي باللون الأبيض ومزين بأصص نباتية سواء كانت نباتات زهرية ملونة أو نباتات برية أو نباتات شوكية، وذلك وفقا لثيم أو موضوع حفل زفافك.
  3. يمكنك استخدام السلالم المحمولة أيضا في حفل زفافك لتكون بمثابة حامل لسلاسل الزينة المعلقة على ارتفاعات منخفضة في حفل زفافك.
  4. من بين الأفكار الرائعة الأخرى لاستخدام السلالم المحمولة في حفل زفافك هي استخدامها كحامل للافتات التي توضع عادة في مدخل موقع إقامة حفل الزفاف.
  5. السلالم المحمولة الصغيرة يمكن أن تستخدم أيضا في إعداد ديكور جذاب وغير تقليدي لحفل زفافك، وكل ما عليك لتحقيق ذلك استخدام زينة جذابة وغير تقليدية لتزين الدرج مثل ألعاب بلاستيكية ملونة أو منحوتات صغيرة أو حتى كاميرا عتيقة أو بعض الكتب ذات الأغلفة السميكة الملونة.
  6. إذا اردت إضافة مجموعة من صور حفل خطبتك أو صور عائلية لثيم حفل زفافك، كل ما عليك القيام به هو وضعها في إطارات أنيقة واستخدام سلم محمول كحامل غير تقليدي لهذه الصور.
  7. السلم المحمول يمكن أن يستخدم أيضا كحامل غير تقليدي لبطاقات مخطط جلوس ضيوف حفل الزفاف في حفل الزفاف.
  8. استخدمي الزهور بألوان الباستيل والألوان المحايدة في تزيين سلم محمول للحصول على قطعة ديكور زهرية جذابة لحفل زفافك الريفي.
  9. قومي بإعداد ركن رائع لالتقاط الصور في حفل زفافك باستخدام اثنين من السلالم المحمولة والتي يزينها سلاسل من أفقية من الزينة الورقية المعلقة، ذات الألوان الزاهية.
  10. يمكنك استخدام السلالم المحمولة لأغراض أكثر عملية في حفل زفافك وليس كزينة فقط باستخدامه مثلا كحامل لمظلات شمسية  أو بطاطين خفيفة ليستخدمها ضيوف الزفاف إذا ما أصبح الجو بارد خلال احتفال الزفاف في المساء أو حتى كحامل غير تقليدي للمشروبات المقدمة أو لعبوات حلوى مقدمة في الزفاف (واحرصي في الحالة الأخيرة على استخدام سلم ذو درج خشبي طويل وعريض لتجنب انزلاق المشروبات أو الطعام، وسقوطه أرضا).