ثيم الحديقة السرية لعرسك مستوحى من زفاف جاسمين توكس

هل ترغبين في إقامة حفل زفاف يتحدث عنه الجميع لعدة سنوات قادمة؟ عليك إذاً اختيار ديكور مذهل وفريد من نوعه لحفل زفاف تحلمين به منذ زمن طويل، وإذا كنت قد قمت بتخصيص ميزانية ضخمة لحفل زفافك يمكنك اختيار ديكور فخم يحمل طابع ملكي مبهر على غرار ديكور حفل زفاف العارضة الأميركية جاسمين توكس العارضة الأشهر لدى فيكتوريا سيكريت التي ودعت عزوبيتها ودخلت القفص الذهب مع خوان ديفيد بوريرو، الذي يشغل منصب مدير أول الشراكات في تطبيق "سناب شات" الشهير في حفل زفاف أسطوري في الأكوادور أشبه بالقصّص الخيالية.

تفاصيل ديكور حفل زفاف جاسمين توكس الفخم

تفاصيل ادوات الطعام باللون الذهبي في حفل زفاف جاسمين توكس

أقيم حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف في مزرعة وحديقة قريبة من عاصمة الأكوادور كيتو وسط أجواء راقية مليئة بالحب. حوّلت منظمة الاعراس المقيمة في الأكوادور Carolina Muzo الحديقة في كيتو إلى مكان فخم بثيم الحديقة السرية يليق بأجواء زفاف الثنائي.

الثريات والزهور في حفل زفاف جاسمين توكس

ستنبهرين بديكور حفل زفاف جاسمين توكس بثيم الحديقة السرية للواتي يرغبن بعرس عالمي ملكي يرتقي الى مستوى جديد تماماً من الفخامة والرقي، والتي تظهر جلياً في تزيين السقف بالثريات الضخمة لإضفاء البريق واللمعان على تصميم الزفاف العام. كما كان حفل الزفاف مليئًا بتنسيقات فريدة من الزهور وسنتربيسات ضخمة توزعت فيها الورود بطريقة رائعة بينما كانت العروس تشق طريقها عبر ممر زهور رائع.

الإضاءة والشموع في حفل زفاف جاسمين توكس

زينة الورود التي زينت الكنيسة

حرصت جاسمين توكس على إضافة أنواع مختلفة من الإضاءة، من الأضواء الخيالية الرومانسية التي زينّت الأشجار إلى الشموع الجميلة التي خلقت أجواء دافئة على الطاولات وأمام مدخل حفل الزفاف، إلى جانب استخدم حاملات الشموع الجميلة على الطاولات والتي تتناسب مع بقية الديكور.

الزهور المعلقة في حفل زفاف جاسمين توكس

اختارت جاسمين توكس الورود المتدلية من السقف، ليضيف أجواءً من الرومانسية، ويتطاير مع الهواء في القاعة المفتوحة وانعكست الالوان الزاهية للورود مع الإضاءة. كذلك، اعتمدت اللون الذهبي في ثيم حفل زفافك، وقامت بتنسيق كاسات الشموع وأدوات طاولات الاستقبال من مفارش وأطباق وشوك وسكاكين وملاعق باللون الذهبي، ليضفي قدراً من التميز والأناقة خلال أجواء الحفل، كذلك اختارت تصميم أنيق لكراسي الزفاف باللون الذهبي أيضاً.

شاهدي صور حفل زفاف جاسمين توكس الفخم والملكي التي التقطها المصوّر الفوتوغرافي المحترف دانيال مالدونادو واستوحي منها لحفل زفافك.