طريقة تبييض الاسنان بالفحم للعروس

ابتسامتك الساحرة في يوم زفافك تتطلب منك الحصول على اسنان بيضاء ونظيفة قبل ارتداء الفستان الابيض. كثيرة هي الطرق التي تساعدك في تبييض اسنانك منها طرق طبيعية واخرى متنوعة منها استخدام الليزر. ولأن الطرق الطبيعية تبقى هي الافضل فإننا ننصحك عزيزتي العروس باستخدام الفحم لتبييض اسنانك، والحصول على نتائج مبهرة.

ولكن قبل ان نقدم لك طريقة تبييض اسنانك بالفحم، نشير الى ان الفحم المستخدم في هذه العملية يسمى الفحم النشط وقادر على امتصاص كل الالوان الصبغية المتراكمة حول اسنانك، ويستطيع ان يبيض اسنانك.

"هي" تقدم لك طريقتين لتبييض الاسنان بالفحم للعروس:

خلطة الفحم والملح

وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى احضار كمية من الفحم وطحنها جيدا ثم اضافة كمية من الملح وخلط المكونين. ضعي هذا المزيج في علبة نظيفة، واستخدمي فرشاة الاسنان في كل مرة تريدين فيها تنظيف اسنانك، عن طريق تبليل الفرشاة وغمسها في العلبة ثم فرك الاسنان بها. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرتين يوميا لتحصلي على نتائج رائعة بعد اسبوع من الاستخدام.

خلطة الفحم والليمون

يمكنك عزيزتي العروس استخدام الفحم ايضا مع الليمون لتبييض اسنانك. كيف؟ الطريقة سهلة جدا. قومي اولا بطحن كمية من الفحم ليصبح ناعما جدا، ثم اضيفي اليه عصير الليمون بالتدريج لتحصلي على عجينة شبيهة بمعجون الاسنان. استخدمي هذه العجينة على فرشاة الاسنان الخاصة بك، وافركي اسنانك بها مرتين يوميا. تحتاجين الى بضع ايام لتري فرقا واضحا في لون اسنانك. ولكن تذكري انه في كل مرة عليك ان تفركي اسنانك بالفحم لمدة 5 دقائق على الاقل، لتستطيع مادة الكربون المركزة الموجودة في الفحم، التخلص من  الترسبات الصبغية الموجودة حول الأسنان، وتلميعها ومنحها بياضا ناصعا.

كانت هذه اسهل الطرق لتبييض الاسنان بالفحم للعروس فما رأيك ان تجربيها عزيزتي قبل الزفاف لتسحري المدعوين بابتسامتك الجذابة في يوم عرسك؟