عززي تواصلك مع عريسك من خلال نبرة صوتك!

يُقال أن الأذن تعشق قبل العين أحيانا. ويُقال أيضا أن الانسان قد يكره شخصا احبّ مظهره، لمجرد كلامه او سماع صوته. وكل هذه الأقاويل ما هي إلا تأكيد عزيزتي العروس على أهمية صوتك في التخاطب مع عريسك ونبرتك في الحديث معه.

نبرة ودودة!

انت الآن عزيزتي العروس في فترة الخطوبة وهذا يعني أن تواصلك مع عريسك سيكون من خلال الصوت والكلام اكثر من اللقاءات وجها لوجه. من هنا تصبح نبرة صوتك في كل مكالمة مع خطيبك مهمة جدا لأنها ستعكس اتجاهك ومشاعرك وطريقة تفكيرك. لذلك احرصي على ان تكون نبرة صوتك دائما مريحة تتسم بالرضا والحب ولتكن ودودة تُترجم مشاعر الشوق لعريسك حتى تستطيعي امتلاك قلبه اكثر واكثر.

الصوت العاطفي ساحر

هل تعلمين عزيزتي العروس أن الدراسات النفسية وعلوم الصوتيات أكدت أهمية الصوت العاطفي عند النساء وقالت ان هذا الصوت يبدو حالما عميق الاحساس؟ لذلك حاولي دائما ان تستخدمي صوتك برقة ولو مفتعلة لتبقي أكثر قربا من قلب عريسك الذي يتواصل معك عن بعد، اي من دون رؤيتك، فليكن صوتك عامل الجذب له الان. وليكن صوتك ايضا بالرقة نفسها واكثر عند تواصله معك عن قرب لان ذلك سيزيدك جمالا في نظره.  

تحدثي بهدوء ساعة الغضب

من المؤكد أن المكالمات الهاتفية الكثيرة مع عريسك سيعتريها احيانا بعض المواقف التي تُغضبك لذلك نشدد عليك عزيزتي العروس ان تحافظي على هدوئك التام خلال هذه المواقف المحرجة وأن يكون كلامك هادئا جدا، وبصوت معتدل غير مرتفع، ولا تعتريه العصبية. فإن مثل هذا الصوت الرقيق سيجعلك أكثر أنوثة في نظر عريسك وسيشوقه لمكالمتك اكثر.

سلبيات الصوت العالي

تذكري دائما عزيزتي العروس أن الصوت العالي لم يستطع يوما أن يفرض رأيا أو أن يقنع أحداً. على العكس فإن مثل هذا الصوت اذا تحدثت به مع عريسك، سيجعله ينفر منك، وسيدفعه الى اعادة حساباته في العلاقة معك مهما كنت على قدر عال من الجمال. فجربي الا يعلو صوتك أبدا سواء كان الحديث وجها لوجه او عبر المكالمات الهاتفية.

عزيزتي العروس كوني بصوتك رقيقة حنونة حتى يعشقك عريسك عن بُعد وقرب تماما كعشقنا لزقزقات العصافير حتى ولو لم نراها، أو كعشقنا الى اصوات خرير المياه حتى ولو لم نكن بالقرب منها، فالصوت المثير الهادئ الرقيق يجعل الاذن تعشق قبل العين أحيانا.

مواضيع ذات صلة:

إرشادات طبية لمواجهة بحة الصوت في الخريف والشتاء

من هي السعودية "شيمي" ذات الصوت الجميل التي جمعت مليونين متابع