لمسات تزيدك جاذبية امام خطيبك في العيد

ضعي مكياج مميز عند خبيرة تجميل

ضعي مكياج مميز عند خبيرة تجميل

التقي بخطيبك في العيد باناقة كبيرة

التقي بخطيبك في العيد باناقة كبيرة

اكسري روتين التسريحة اليومية بتسريحة جديدة

اكسري روتين التسريحة اليومية بتسريحة جديدة

اختاري تسريحة ناعمة تظهرك طبيعية وجذابة

اختاري تسريحة ناعمة تظهرك طبيعية وجذابة

مناسبة عيد الفطر فرصة جميلة للقاء خطيبك بكل اناقة وجاذبية، فهذا اليوم بالتاكيد سيبقى في ذاكرتكما لذلك نقترح عليك عزيزتي العروس القيام ببعض اللمسات المميزة لتفاجئي بها عريسك وتزيدك جاذبية بنظره، وامام عائلته. 

تسريحة شعر مميزة

فلنبدأ بتسريحة شعرك، لما للشعر من اهمية في اظهار جمال المرأة. لذلك اكسري روتين التسريحة اليومية، بتسريحة جديدة تبعد الملل عن اطلالتك وتمنحك تالقا في عيني خطيبك. واختاري التسريحة الاكثر نعومة وفي الوقت نفسه ملفتة وجميلة وتجعلك تبدين طبيعية وجذابة. فيمكنك اختيار الضفائر الدارجة لهذا الموسم في كل اشكالها او كعكة الشعر، او تسريحة الشعر المالس المنسدل مع تزيين شعرك باكسسوار ملفت. وهناك ايضا تسريحة ذيل السمكة الجانبية مع الشعر المرفوع إلى الوراء، او ذيل الحصان الجانبية.

مكياج مميز عند خبيرة تجميل من وحي الوان الصيف

ما رايك ان تفاجئي عريسك ايضا بمكياج مميز تضعه لك خبيرة تجميل من وحي الوان الصيف؟ اما اذا كنت ستضعينه بنفسك في المنزل فيمكنك اتباع خطوات استثنائية في هذا اليوم فتغيرين لون قلم الشفاه الذي اعتاد عليه عريسك، مع مراعاة ان يتناسب مع درجة بشرتك ولون أحمر الخدود. وعند وضع كريم الاساس، ضعي بودرة اغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة فقط، لتحصلين على لون بشرة رائع. ويُفضل ان يكون ظل العيون على جفنك العلوي من درجات اللون البني لنظرات هادئة. اما الماسكارا فاعتني بها جيدا لان عليها يتوقف الحصول على عيون ساحرة وجذابة. ولاكتمال اطلالتك اختاري اللون الوردي لاحمر الخدود. 

اختيار ملابس بألوان يحبها خطيبك 

بعد اختيار التسريحة ونوع الماكياج، بقي امامك عزيزتي العروس الاهتمام بالملابس التي سترتدينها يوم العيد. لذلك احرصي على مراعاة ذوق عريسك، وانتقاء الموديل الذي يعجبه بالاضافة الى الالوان التي يرغب بها. وحاولي ان تكوني الالوان صيفية قدر استطاعتك لتتناسب مع تزامن عيد الفطر مع فصل الصيف، ولتكن انيقة وفاخرة في الوقت نفسه. 

بهذه النصائح ستبهرين خطيبك يوم العيد، باطلالة انيقة وجذابة ومميزة.