خلطات لتبييض الاسنان قبل موعد الزفاف

خلطات لتبييض الاسنان قبل موعد الزفاف

خلطات لتبييض الاسنان قبل موعد الزفاف

زيت جوز الهند يقضي على كل الترسّبات

زيت جوز الهند يقضي على كل الترسّبات

الكركم وزيت الزيتون لتبييض اسنانك

الكركم وزيت الزيتون لتبييض اسنانك

اثناء التحضير لحفل زفافك وللاطلالة التي ستختارينها في هذا اليوم المميز ايتها العروس، اعلمي ان اسنانك البيضاء هي اساسية لضمان جمالك الباهر وملامحك المشرقة. وبما ان العديد منهن لا يحبذن تطبيق الليزر والطرق الاصطناعية، نقدم لك اليوم خلطات طبيعية بمكونات موجودة داخل المنزللتبييض الاسنان قبل موعد الزفاف باسابيع.

خلطة بيكوربونات الصودا وعصير الحامض
قومي بمزج ملعقتين من بيكوربونات الصودا مع نصف كوب من عصير الحامض. وبواسطة الفرشاة افركي اسنانك جيداً بها والاههم هو تطبيق هذه الخلطة قبل الخلود الى النوم، لتستيقظي في اليوم الثاني باسنان ناصعة البياض ونظيفة وفقاً لتوقعاتك. طبقي هذه الخلطة قبل اسبوعين على الاقل من موعد زفافك وواظبي يومياً على هذه الخطوة.

الكركم وزيت الزيتون
للكركم فوائد صحية عديدة على صحة الفم وتبييض اسنانك ايتها العروس، خصوصاً اذا كنت من المدخنين وشاربي القهوة والشاي الاسود. اصنعي معجوناً من الكركم، من خلال خلط ربع ملعقة من الكركم مع بضعة قطرات من زيت الزيتون، وافركي بها اسنانك لمدة 5 دقائق ثم اشطفي فمك بالماء جيداً لإزالة بقايا الكركم التي يمكن أن تعلق بين الاسنان، وستلاحظين النتائج منذ اول استخدام. 

خلطة زيت جوز الهند
من المعروف ان زيت جوز الهند يقضي على كل الترسّبات التي تعلق على سطح الاسنان خصوصاً اذا تم دمجه مع القليل من الملح وعصير الحامض. استعملي هذا الخليط على اسنانك مرات عدة في النهار  لاستعادة بياض الاسنان والتمتع بابتسامة مشرقة وسحرية قبل موعد زفافك.