مكياج ناعم للعروس من خبيرات التجميل الإماراتيات

مكياج ناعم للعروس من خبيرات التجميل الإمارتيات تألقي بها بأجمل الوان رسمات المكياج الساحر بتدرجات برونزية ومشرقة لجعل إطلالتها مميزة. فطبّقي أجمل مكياج  ناعم للعروس يبرز الملامح المشرقة ويجعل العيون ساحرة وملفتة.

اليك بالصور اجمل رسمات مكياج  ناعم للعروس من خبيرات التجميل الإمارتيات، لتختاري منها رسمات عيون ملفتة والوان أحمر شفاه حيوية.

مكياج ناعم للعروس وبراق

مكياح ناعم للعروس بظلال مشرقة من خبيرة التجميل جواهر

مكياج ناعم للعروس اختاريه من خبيرات التجميل الإمارتيات، مع تطبيق بأسلوب ميرا الحمادي التدرجات الزهرية البراقة المسحوبة الى الخارج بشكل ملفت مع خطوط الآيلاينر السائلة السوداء على حدود الجفون العليا للعينين، الى جانب تمرير الوان احمر الشفاه المخملي المات والمحدد بالكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه. كما لا تتخلي عن تطبيق مكياح ناعم للعروس مع الظلال البيج المات التي تبرز مع الايلاينر الاسود السائل بأسلوب مترابط ومجنح، الى جانب الحفاظ على الوان احمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور البني.

مكياج ناعم للعروس وزهري

مكياح ناعم للعروس بنفسجي من خبيرة التجميل الاماراتية جواهر

ومن اجمل مكياج للعروس اختيار من خبيرة التجميل الإماراتية جواهر التدرجات البراقة التي تبرز بشكل ملفت يوم الزفاف. فمرير اجمل مكياج للعروس بتدرجات ترابية مع سحب اللون البني البراق على كامل الجفون العليا للحصول على إطلالة ساحرة. كما يمكنك بأسلوبها دمج هذه الظلال مع التدرجات الزهرية البارزة أسفل الحواجب، الى جانب اقلام الكحل الاسود المسحوب من وسط الجفون الى الخارج. كما يمكنك اختيار اجمل مكياج للعروس مع تطبيق التدرجات البنفسجية المات والمتناغمة مع الظلال الزهرية، الى جانب تطبيق أحمر الشفاه الزهري اللماع الفاتح والمحدّد مع الكونتور الزهري لضمان جمالاً ملفتاً على اختياراتك في هذا اليوم المميز.