مكة تستعد لانطلاق معرض "عروسنا غير الاول 2016"

معرض عروسنا غير الاول

معرض عروسنا غير الاول

من معارض الاعراس

من معارض الاعراس

معرض عروسنا غير 2016

معرض عروسنا غير 2016

كافة مستلزمات العروس تحت سقف واحد

كافة مستلزمات العروس تحت سقف واحد

اصبحت معارض الاعراس السعودية المتنوعة والموزعة في العديد من المناطق احدى اهم المعارض المتخصصة في مجال الاعراس و عالم العرائس، حيث توفر هذه المعارض فرصا متميزة  للمقبلين والمقبلات على الزواج لاختيار كل ما يحتاجون له في ليلة العمر وذلك تحت سقف واحد، وباتت هذه المعارض التجمع الاستثنائي الامثل الذي يقدم التجارب الغير مألوفة، والنظرة الاحدث والاكثر اناقة وسحرا لكافة حفلات الزفاف ومتطلباتها، وتلقى هذه المعارض اهتماماً كبيراً من العرائس اللواتي يردن كسر القواعد التقليدية،  ويبحثن عن الفرص الشاملة والمتميزة لتلبية كافة احتياجاتهم.

وفي اطار ذلك تستعد مكة المكرمة لانطلاق اضخم معرض للاعراس ومستلزماتها بعنوان معرض “عروسنا غير الاول 2016″.

معرض عروسنا غير الاول 2016
يقام المعرض تحت رعاية الاميرة موضي بنت مشاري بن عبدالعزيز،  خلال الفترة من 29 رجب الحالي إلى 1 شعبان المقبل، الموافق من 6 - 8 مايو الجاري، في فندق ريف العالمية بمكة المكرمة.

تنظم المعرض شركة المها للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة عدد من الشركات المتخصصة بهدف خدمه سيدات وفتيات واهل مكة وعرض كل ما يتعلق بعالم الاعراس.

ويحظى معرض "عروسنا غير الاول2016" بمشاركة نخبة من مصممين ومصممات الازياء، وخبراء التجميل وعيادات الصحة والجمال، وكذلك منسقو الحفلات والديكور، وصالونات تجميل العرائس ومحلات المجوهرات والاكسسورات والعطور ومستحضرات التجميل، هذا بالاضافة الى العديد من المنتجعات ومراكز التدريب.

ووفقا لما اوضحته منظمة المعرض مها خياط، فلقد تم الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة لانطلاق المعرض، وتقديم كافة التسهيلات للمشاركين والمشاركات، مؤكدة على الدور الذي يقف وراء وجود عدد من الشركات ورجال وسيدات الاعمال مع الأفراد تحت سقف واحد في المعرض، ما يعزز من فرص التبادل التجاري المثمرة بينهم.

وأشارت خياط إلى أن المعرض مجاني، ويهدف لخدمة سيدات واهل مكة وتقديم كل ما يتعلق بعالم الاعراس لهم دون تكبيدهم عناء البحث، وإبراز فكرة المعرض بصورة تليق به، بوجود العديد من الفعاليات المفيدة والممتعة للمشاركين والزوار ، بالاضافة الى السحب اليومي على العديد من الجوائز القيمة.