شيري عادل تحتفل بعقد قرانها على الفنان طارق صبري.. تعرفوا أكثر على عريسها

شيري عادل النجمة المصرية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما تم الإعلان عن ارتباطها بالنجم المصري طارق صبري، وبالرغم من أن الثنائي لم يعلنان قصة ارتباطهما رسميًا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي إلا منذ قليل، إلا أن النجمة المصرية بشرى التي تربطها علاقة صدقة وطيدة بالثنائي، أكدت الخبر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وحرصت على تهنئة العروسين أمام الجمهور.

شيري عادل تعقد قرانها على طارق صبري

شيري عادل يبدو أنها قررت أن تفتح قلبه مجددًا خلال الفترة الماضية، بعد ما يقرب من 3 أعوام على انفصالها عن الداعية والمنتج معز مسعود، حيث إن زواجهما لم يدم سوى عام واحد، وقررت بعدها شيري أن تقوم بالتركيز في مسيرتها الفنية، إلى أن قررت الارتباط مجددًا.

وتردد أن شيري عادل قد عقدت قرانها على الفنان المصري الشاب خلال الأيام الماضية قبل سفره إلى دولة الكويت من أجل مشاركته كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان الكويت المسرحي، وحرصت النجمة بشرى على تقديم التهاني للنجمين بمناسبة ارتباطهما، حيث نشرت صور عبر خاصية القصص القصيرة، وعلقت على إحداها وكتبت: "العروسة حبيبة قلبي يا ناس".

ب
طارق صبري وشيري عادل مع بشرى وعبد الفتاح الجريني

بشرى ودنيا عبد العزيز تهنئان شيري عادل على زواجها

فيما علقت على صورة أخرى وكتبت: "اخواتي حبايبي ألف مبروك.. تشيلها في عينك يا طارق وإلا هتشوف مني حما غير مسبوقة.. دي شيري في القلب يا هندسة"، وتفاعل الجمهور مع خبر ارتباط النجمة المصرية الشابة وتمنوا لها دوام السعادة.

أما النجمة دنيا عبد العزيز فقد نشرت عبر انستجرام، صورة جمعتها مع الثنائي خلال حضورهما معًا لإحدى الأعمال المسرحية التي شاركت فيها دنيا، وعلقت على الصورة وكتبت: "ألف مبروك يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب"، ليرد عليها طارق ويقول: "الله يبارك فيكي يا رب".

أول رد فعل للنجمة شيري عادل على زواجها من طارق صبري

أما النجمة شيري عادل فقد قامت منذ قليل بإعادة نشر بعض التهاني التي تلقتها من أصدقائها ومحبيها عبر خاصية القصص القصيرة، لتعلن بشكل رسمي عن زواجها من الفنان المصري طارق صبري، فيما قام طارق بنفس الأمر أيضًا عبر حسابه بانستجرام.

وكان الثنائي قد ظهرا معًا في العديد من الفعاليات الفنية والمناسبات الاجتماعية السابقة، قبيل أسابيع قليلة من إعلان ارتباطهما الرسمي، حيث ظهرا معًا خلال تواجدهما بصحبة النجمين بشرى وعبد الفتح الجريني في أحد الفعاليات التي أقيمت بدبي، كما جمعهما حفل منصة شاهد الذي أقيم مؤخرًا، بالرغم من أنهما لم يلتقطا الصور التذكارية معًا.

غ
طارق صبري وشيري عادل 

معلومات عن طارق صبري

ومن المعروف أن طارق صبري ممثل مصري ولد في السادس من أغسطس عام 1980 ودرس الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة وتخرج منها عام 2004، وبعد تخرجه من الجامعة التحق ببعض ورش التمثيل وعمل في بعض مسارح الهواة، ثم قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج عام 2010، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة ومنها مسلسل "عوالم خفية" و"دلع البنات" و"حالة عشق" و"الاختيار" و"نصيبي وقسمتك" و"الكيف" وغيرها من الأعمال الشهيرة، كما جمعه بزوجته النجمة شيري عادل، بطولة مسلسل "بنات سوبر مان" الذي عرض عام 2016.

الصور من حسابات طارق صبري وشيري عادل ودنيا عبد العزيز وبشرى بانستجرام